في ليلة ساحرة مليئة بالحب، أحيت الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، مساء السبت، حفلاً فنيًا كامل العدد في جزيرة قبرص تكلّل بالنجاح الكبير وسط حضور جماهيري حاشد.

ووسط تفاعل الجمهور، أعتلت صاحبة أغنية “لون عيونك” المسرح، على وقع التصفيق والهتاف والرقص على أنغام أجمل أغنياتها بدءًا من أغنيتها  الشهيرة “آه ونص” وصولاً الى “بدنا نولّع الجو” وغيرها.

تألقت نانسي خلال الحفل باطلالة أنيقة جدًا، حيث ارتدت ثوبًا طويلاً مطرزًا حمل توقيع دار Elisabetta Franchi.

جاء حفل قبرص مباشرة بعد ليلة حب ساحرة أحياتها نانسي في مدينة اربيل العراقية، حيث تميّز الحفل بضخامة المسرح والإضاءة الحمراء التي تناسب أجواء عيد الحب والحضور الحاشد، حيث أطلّت نانسي على المسرح تحيطها الألعاب النارية والإضاءة المبهرة والقلوب الحمراء، وسط حماس وتصفيق الجمهور وقدّمت باقة من أجمل وأروع أرشيفها الغنائي.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وتستكمل “عجرم” سلسلة حفلاتها بسهرة فنيّة تلتقي خلالها جمهورها المغترب في مدينة تورنتو الكندية في الثاني من شهر مارس/آذار المقبل.

نذكر أن رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ، أعلن خلال مؤتمرٍ صحفي عُقد في القاهرة قبل أيام عن فيلم سينمائي بعنوان “شغل كايرو” بطولة الممثل كريم عبد العزيز ونانسي عجرم في أول بطولة سينمائية لها، كتابة مصطفى صقر وإخراج محمد شاكر.