مسلسل Grey's Anatomy الموسم 20: تاريخ الإصدار والإعلان وكل ما يجب معرفته حتى الآن

مسلسل Grey's Anatomy الموسم 20: تاريخ الإصدار والإعلان وكل ما يجب معرفته حتى الآن


تشريح غراي وأبقت نحن مغلق منذ عام 2005، ويبدو أن الموسم 20 يجلب المزيد من الدراما إلى مستشفى جراي سلون التذكاري أكثر من أي وقت مضى.

سيبدأ العرض من حيث توقف الموسم 19 مع تعرض العديد من الشخصيات للخطر. ريتشارد ويبر (جيمس بيكينز جونيور) كان على وشك السقوط من العربة وتناول مشروب بينما كان تيدي التمان (كيم رافير) – الذي كان يشكو من ألم في الأسنان – فجأةً فقد وعيه على أرضية غرفة العمليات.

وفي الوقت نفسه، ميريديث جراي (إلين بومبيو) قد تخاطر بحياتها المهنية من خلال نشر أبحاثها حول مرض الزهايمر على الرغم من أن عملها يتناقض مع عقود من الدراسات.

بالطبع، هناك دائمًا قصة حب بين أطباء سياتل. بعد سنوات من التوتر بين “إرادة، لن يفعلوا”، جو ويلسون (كاميلا لودينغتون) وأتيكوس “لينك” لينكولن (كريس كارماك) أخيرًا اعترفوا بمشاعرهم تجاه بعضهم البعض. في مكان آخر، المتدرب سيمون جريفيث (الكسيس فلويد) تخلت عن عريسها من أجل لوكاس آدامز (نيكو ترهو) في يوم زفافها.

هذا هو المكان الذي تبدأ فيه الدراما. قم بالتمرير لأسفل للحصول على كل ما تعرفه حتى الآن تشريح غراي الموسم 20:

متى يبدأ الموسم العشرين من مسلسل Grey’s Anatomy؟

تشريح غراي يعود إلى ABC الخميس 14 مارس الساعة 9 مساءً بالتوقيت الشرقي.

هل هناك عرض دعائي للموسم العشرين من مسلسل Grey’s Anatomy؟

نعم شاهد أدناه:

كم عدد حلقات الموسم العشرين من مسلسل Grey’s Anatomy؟

توقع أن يكون الموسم أقصر من المعتاد بعد أن أدت إضرابات WGA وSAG-AFTRA إلى تأخير الإنتاج. وفق هوليوود ريبورترسيتكون الموسم 20 من 10 حلقات فقط، وهي الأقصر منذ الموسم الأول المكون من تسع حلقات.

“إنه موسم مكثف لذا فهو مليء بالإثارة” أنتوني هيل، الذي يلعب دور ونستون ندوجو الوصول إلى هوليوود في فبراير 2024. “سيحدث شيء مجنون في كل حلقة، لذا يمكنني أن أخبرك أن هناك بعض المفاجآت.”

هل ستعود إلين بومبيو بدور ميريديث جراي في الموسم العشرين من مسلسل Grey’s Anatomy؟

ورغم تراجعها عن تقديم مسلسل منتظم العام الماضي، إلا أن بومبيو لا تزال منتجة تنفيذية، وتروي كل حلقة وستظهر بشكل متكرر. سيرى المشجعون ميريديث في الجسد في أربع حلقات على الأقل من الموسم 20، وفقًا لـ هوليوود ريبورتر.

قال رافر: “نحن محظوظون جدًا بعودتها ونكون جزءًا منها ونقضي وقتًا ممتعًا معها”. وصول في فبراير 2024. “إنها جزء منه من خلال التعليق الصوتي، وعندما يتوفر لها الوقت، تعود. وهي تؤدي مشهدًا مع الكثير منا، لذا كان الأمر رائعًا.

من سيعود للموسم العشرين من مسلسل Grey’s Anatomy؟

جيسيكا كابشو من المقرر أن تعود بدور أريزونا روبينز، التي لم تتم رؤيتها منذ انتقالها إلى مدينة نيويورك في نهاية الموسم الثامن عشر. وقالت لودينغتون: “لديها قصة مذهلة، ونحن متحمسون جدًا لوجود منزلها”. ه! أخبار في فبراير 2024. وسيدخل الدكتور روبينز إلى غرفة العمليات في 4 أبريل.

إنها ليست الوجه المألوف الوحيد. اليكس لاني سيعود أيضًا بدور نيكو كيم، صديق ليفي شميت المتقطع مرة أخرى (جيك بوريلي).

من هم الممثلون الجدد في الموسم العشرين من مسلسل Grey’s Anatomy؟

ناتالي موراليس يصور مونيكا بلتران، جراح الأطفال الذي يميل إلى تجاوز الحدود أثناء فريدي مياريس يلعب دور المريض بدور دوريان، وهو مريض محبوب يتعرض لحادث خطير.

من هم أبطال المسلسل في الموسم العشرين من مسلسل Grey’s Anatomy؟

بالإضافة إلى إلين بومبيو (ميريديث جراي)، ومن بين أعضاء فريق التمثيل العائدين بدوام كامل قدامى المحاربين شاندرا ويلسون (ميراندا بيلي)، جيمس بيكينز جونيور (ريتشارد ويبر)، كيفن ماكيد (أوين هانت)، كاترينا سكورسون (أميليا شيبرد)، أنتوني هيل (وينستون ندوجو)، جيك بوريلي (ليفي شميت)، كيم رافير (تيدي التمان)، كاميلا لودينجتون (جو ويلسون)، كريس كارماك (أتيكوس لينكولن). المتدربين العام الماضي – هاري شوم جونيور. (بينسون “بلو” كوان)، الكسيس فلوي (سيمون جريفيث)، ميدوري فرانسيس (ميكا ياسودا)، نيكو ترهو (لوكاس آدامز) و أديلي كين (جول ميلين) – من المتوقع أن يعود أيضًا.

مسلسل Grey's Anatomy الموسم 20: تاريخ الإصدار والإعلان وكل ما يجب معرفته حتى الآن

مسلسل Grey's Anatomy الموسم 20: تاريخ الإصدار والإعلان وكل ما يجب معرفته حتى الآن

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

الحشاشين في رمضان 2024 ما الآن الموسم يجب مسلسل معرفته حتى تاريخ وكل الإصدار والإعلان «Grey’s Anatomy» النادي الأهلي مباراة الاهلي إنتر ميامي ضد ريد بولز علي معلول الوكره النادي الاهلي تشيلسي ضد وست هام غسان ابو ستة هداف الدوري الانجليزي محمد الشناوي دورتموند الاهلي الريال ضد قادش مانشستر سيتي برشلونة الدوري السعودي ارسنال موعد مباراة الاهلي إبسويتش تاون تهنئة عيد القيامة ريال مدريد إنتر ميامي ضد ريد بولز الشباب سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصري الاهلي المصري ولاده بدون حمل تشيلسي ضد وست هام النادي الأهلي الاهلى عمرو وردة بدر بن عبدالمحسن برشلونة ارسنال النصر والوحدة مانشستر سيتي عبدالفتاح البرهان اسماعيل مطر الطائي تصريح دخول مكة النيجر UFC Aaron Judge Canelo vs Munguia Canelo fight time Anthony Edwards Who won the Kentucky Derby Real Madrid Man City Arsenal Star Wars May the 4th be with you Jose Aldo Steve Erceg Lovers and Friends 2024 Mark Hamill Fall Guy movie Ryan Gosling Angel Reese Callum Robinson May the 4th Triple Crown races

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

xtw1838749a3
xtw1838749a3

1714957108.02
1714957108.02

اتفاقية زواج بقلم اسراء ابراهيم
اتفاقية زواج بقلم اسراء ابراهيم

خلاص بعد ايام ووقتها شهد كانت مصډومة ومش متخيلة انه طلع كداب بالطريقة ديشهد بدموع وۏجع يونس انت بتهزر مش كدة قولي انك بتكدب عليا وان ده مقلب انت اكيد مش هتعمل فيا كدةيونس بنفس بروده لا يا شهد مبكدبش عليكي وفعلا مش هتجوزك اصلي فكرت كويس ولقيت انك مش من مستوايا ماهو مش معقول واحد في مركزي يتجوز بنت ال…

ياسمين عبد العزيز تواجه فتحي عبد الوهاب بعد تصريحاته الأخيرة عنها… اقرأ التفاصيل
ياسمين عبد العزيز تواجه فتحي عبد الوهاب بعد تصريحاته الأخيرة عنها… اقرأ التفاصيل

وجّهت الممثلة المصرية، ياسمين عبد العزيز، رسالة محبّة وتقدير لزميلها الممثل فتحي عبد الوهاب ووصفّته بشقيقها وشكرته على كلامه الجميل بحقّها. في التفاصيل، شاركت “ياسمين” عبر “انستغرام” تصريحات “عبد الوهاب” أثناء مقابلة اعلامية له حيث كشف أن ياسمين عبد العزيز طفلة وقد حافظت على تلك الصفة. وهي طفلة بمعن…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر