وشهدت DA Fani Willis بأنها دفعت نقدًا أثناء الرحلات مع المدعي العام الأعلى.  يتذكر أحد مضيفي مصنع النبيذ أنها كانت تدفع فواتير ورقية

وشهدت DA Fani Willis بأنها دفعت نقدًا أثناء الرحلات مع المدعي العام الأعلى. يتذكر أحد مضيفي مصنع النبيذ أنها كانت تدفع فواتير ورقية


بعد أن أمضت أكثر من ساعتين في تذوق النبيذ في إحدى عقارات وادي نابا مع كبير المدعين العامين في قضية تخريب الانتخابات في جورجيا، وصلت المدعية العامة لمقاطعة فولتون، فاني ويليس، إلى حقيبتها وسحبت حوالي 400 دولار نقدًا.

استخدم ويليس المال لدفع ثمن زجاجتين من النبيذ – تبلغ قيمة كل منهما حوالي 150 دولارًا – وتذوق 50 دولارًا، وفقًا لستان برودي، الذي قال إنه استضاف ويليس وضيفًا علم لاحقًا أنه ناثان ويد، في Acumen Wines في أوائل عام 2023.

وقال برودي، الذي كان سفير العقارات لشركة Acumen Wines في ذلك اليوم، لشبكة CNN إنه فوجئ عندما دفع ويليس باستخدام مئات الدولارات نقدًا، وهي معاملة لا تُنسى، كما قال، لأن مثل هذه المبيعات النقدية نادرة في وادي نابا. قال “مدمن الأخبار” الذي يصف نفسه بنفسه، إن ذاكرته نشطت عندما شاهد ويليس ووايد وهما يدليان بشهادتهما الأسبوع الماضي حول علاقتهما الرومانسية ويواجهان مزاعم التعامل الذاتي أثناء أداء القسم.

كان استخدام النقد نقطة شائكة رئيسية خلال جلسة الاستماع حيث لم يتمكن ويليس ولا وايد من تقديم أي سجل لتبادل الأموال. رواية برودي عن ويليس وهي تدفع فاتورة تذوق النبيذ في وادي نابا وطريقة الدفع الخاصة بها، تبدو متسقة مع شهادة الزوجين.

“لقد قمت بتشغيل الشيء وأريته لها. “كنت أتوقع الحصول على بطاقة ائتمان بصراحة تامة” ، يتذكر برودي لشبكة CNN في مقابلة يوم الاثنين. “وهي تقول أنني سأدفع نقدًا. وهكذا كان الأمر كذلك. لذا فقد قمت بإدخال الأموال وأحدثت لها بعض النقود، وكانت كريمة جدًا معي”.

وقال برودي لشبكة CNN إنه لم يتحدث إلى مكتب المدعي العام أو محامي الدفاع، سعياً إلى استبعاد ويليس من قضية جورجيا بشأن الزيارة إلى نبيذ أكيومن في عام 2023. ورفض مكتب ويليس التعليق.

يريد محامو الدفاع عن دونالد ترامب والمتهمين الآخرين من القاضي استبعاد فريق ويليس من القضية الجنائية – أو إسقاط التهم – بسبب مزاعم بأن المدعي العام استفاد ماليًا من علاقتها مع ويد، الذي عينته ويليس في عام 2021 للانضمام إلى فريق ويليس. فريق الادعاء.

خلال شهادتها، امتلأت ويليس بالأسئلة حول ادعائها بأنها عوضت ويد نقدًا مقابل رحلات إلى أروبا وجزر الباهاما وبليز، وكذلك مقابل تذوق النبيذ والشوكولاتة والكافيار في وادي نابا.

شهد وايد أيضًا أن ويليس دفع نقدًا مقابل الرحلات في إجازة واحدة على الأقل ودفع له ثمن رحلات الطيران وغيرها من الرحلات. قال: “لقد دفعت ثمن الرحلات، لذا كانت النفقات متوازنة نوعًا ما”.

قالت ويليس عن الرحلات مع وايد: “عندما أسافر، أدفع دائمًا نقدًا”، قائلة إنها دفعت لويد مقابل بعض وسائل النقل والرحلات أثناء السفر.

وقالت ويليس خلال شهادتها التي أصبحت متوترة في بعض الأحيان: “إنه يحب النبيذ، وأنا لا أحب النبيذ حقًا لأكون صادقًا معك”. “أنا أحب غراي غوس.”

وفي شرحه لسبب عدم وجود إيصالات لتعويضات ويليس والمدفوعات الأخرى، قال وايد إنه لم يكن يحتفظ بسجل لما دفع مقابله مقابل ما دفع ويليس مقابله.

“في العلاقة، سيدتي، لا تفعل ذلك – وخاصة الرجال، لا نطلب أي شيء مرة أخرى. قال وايد: “لذلك فأنت لا تحتفظ بسجل للأشياء التي تدفع مقابلها مقابل الشيء الذي دفعت مقابله”. “ولهذا السبب قلت إنها كانت نقطة خلاف لأنها كانت حازمة ومؤكدة للغاية بشأن هذه المرأة المستقلة والقوية. لذلك طلبت منها أن تدفع بطريقتها الخاصة.

شهد وايد قبل أن يتخذ ويليس الموقف بأن ويليس سدد له نقدًا مقابل رحلة إلى بليز ولكن ليس لديه سجل بذلك. قالت ويليس إنها دفعت لـ Wade مبلغ 2500 دولار مقابل تلك الرحلة.

نظر برودي إلى الوقت الذي قضاه مع ويليس ووايد بشكل إيجابي.

وقال: “هؤلاء أناس لطيفون حقًا”. “أعامل الناس في مصنع النبيذ في كل مرة… كما لو كنت تجلس في غرفة المعيشة الخاصة بي. وكانوا من النوع الذي كنت سأدعوه لو كنت أقيم حفلاً في منزلي. وهذا ما خرجت به.

وشهدت DA Fani Willis بأنها دفعت نقدًا أثناء الرحلات مع المدعي العام الأعلى. يتذكر أحد مضيفي مصنع النبيذ أنها كانت تدفع فواتير ورقية

وشهدت DA Fani Willis بأنها دفعت نقدًا أثناء الرحلات مع المدعي العام الأعلى.  يتذكر أحد مضيفي مصنع النبيذ أنها كانت تدفع فواتير ورقية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

5 معلومات عن أسماء جلال ومواصفات شريك حياتها المثالي
5 معلومات عن أسماء جلال ومواصفات شريك حياتها المثالي

تحتفل الممثلة أسماء جلال بعيد ميلادها الثلاثين، حيث حرصت على التألق عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، بإطلالة وصفها رواد السوشيال ميديا أنها «سايقة الدلال» بها، وكأنها أميرة من أميرات ديزني، وفي التقرير الآتي نستعرض أبرز المعلومات عن أسماء جلال في عيد ميلادها. 5 معلومات …

رواية ابن أكواريا الفصل السابع عشر 17 بقلم زهرة عمر
رواية ابن أكواريا الفصل السابع عشر 17 بقلم زهرة عمر

رواية ابن أكواريا الفصل السابع عشر 17 بقلم زهرة عمررواية ابن أكواريا الجزء السابع عشررواية ابن أكواريا البارت السابع عشرابن أكواريارواية ابن أكواريا الحلقة السابعة عشربينما كانت البنات تحتضن بعضهن بخوف شديد و صقر الصغير يمسك يدا جده كانت الدموع تنهمر من عيون الأطفال والأم و كان الفزع يسيطر على الجمي…

عريس يشتري نجمة من السماء ويهديها لعروسه ليلة زفافهما (فيديو) ..ترفيه و منوعات
عريس يشتري نجمة من السماء ويهديها لعروسه ليلة زفافهما (فيديو) ..ترفيه و منوعات

ترفيه و منوعات أفاق عربية .. السومرية شاهد عريس يشتري نجمة من السماء ويهديها لعروسه ليلة زفافهما (فيديو) والان مشاهدة التفاصيل. عريس يشتري نجمة من السماء ويهديها لعروسه ليلة . اثار عريس جزائري جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر بعد أن أهدى زوجته "نجمة في السماء" خلال حفل زفافهما. وظهر في في…

200 كتاب تهدد حياة البشر
200 كتاب تهدد حياة البشر

اكتشف علماء وجود مادة "الزرنيخ" الكيميائية السامة في أغلفة 200 كتاب حول العالم. وتبيّن أن أغلفة بعض الكتب القديمة من القرن التاسع عشر تحتوي على مستويات مثيرة للقلق من "الزرنيخ".ويحذر العلماء الجمهور مما وصفوه بـ"الأعمال الملوثة"، مع التأكيد أن التعرض لها قد يسبب مشاكل ربما تصل للسرطان. 200 كتاب تهدد…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر