يقول مخرج فيلم "عندما التقى هاري بسالي" إن حالته الفردية كادت أن تغير نهاية الفيلم

يقول مخرج فيلم "عندما التقى هاري بسالي" إن حالته الفردية كادت أن تغير نهاية الفيلم


عندما التقى هاري سالي مخرج روب راينر كادت الحياة الشخصية أن تثير نهاية مختلفة – وأكثر حزنًا – للكوميديا ​​​​الرومانسية.

“لقد كنت متزوجًا منذ 10 سنوات” ، شارك راينر البالغ من العمر 76 عامًا في حلقة الجمعة 16 فبراير من برنامج من يتحدث إلى كريس والاس. “لقد كنت أعزبًا لمدة 10 سنوات، ولم أتمكن من معرفة كيف سأكون مع أي شخص. وهذا أدى إلى ميلاد “عندما التقى هاري بسالي”.

وكشف راينر أنه “لم يلتق بأي شخص جديد” بعد طلاقه منه بيني مارشال في عام 1981، مما جعله يعدل القصة تقريبًا حتى لا تكون لشخصيات العنوان نهاية سعيدة. وأوضح: “كان من المقرر أن يرى الاثنان بعضهما البعض بعد سنوات، ويتحدثان، ثم يبتعدان عن بعضهما البعض”.

ولحسن الحظ، التقى راينر بزوجته الحالية ميشيل سينجر. وعقد الثنائي قرانهما في عام 1989، وهو نفس العام عندما التقى هاري سالي حقق نجاحًا كبيرًا في المسارح، وهم الآن يتشاركون ثلاثة أطفال: جيك، المولود في عام 1991، ونيك، المولود في عام 1993، ورومي، المولود في عام 1997. (يشارك راينر أيضًا ابنته تريسي، المولودة في عام 1964، مع مارشال).

متعلق ب: طاقم عمل فيلم “عندما التقى هاري بسالي”: أين هم الآن؟

ابتكرت ميج رايان وبيلي كريستال الكمال في الكوميديا ​​الرومانسية في فيلم When Harry Met Sally – وما زال المشاهدون يقعون في حب عروضهم حتى اليوم. يتبع الفيلم الذي أخرجه روب راينر هاري بيرنز (كريستال) وسالي أولبرايت (ريان) منذ أن التقيا في شيكاغو خلال أكثر من عقد من الصداقة والعلاقات المفقودة. مكتوب (…)

كان الحب الجديد هو كل ما يحتاجه راينر لتغيير مسار القصة. قال: “التقيت (ميشيل) بينما كنا نصنع الفيلم، وغيرت النهاية”، ونسب الفضل إلى سينجر في نهاية “tearjerker”.

عندما التقى هاري سالي، كتب بواسطة نورا إيفرون، يتبع هاري معارفه الجامعيين منذ فترة طويلة (بيلي كريستال) وسالي (ميج ريان) خلال عقود من حياتهم وهم يناقشون ما إذا كان يمكن للرجال والنساء أن يكونوا مجرد أصدقاء أم لا. بعد سنوات من التنقل ذهابًا وإيابًا، تشهد اللحظات الأخيرة من الفيلم هاري وهو يركض إلى حفلة ليلة رأس السنة للعثور على سالي والاعتراف بحبه قبل منتصف الليل. يتشارك الزوجان قبلة، ويكشف المشهد الأخير أنهما تزوجا بعد ثلاثة أشهر.

عند صدوره، حقق الفيلم نجاحًا نقديًا وشباك التذاكر، وغالبًا ما يُنظر إليه على أنه أحد أفضل أفلام الكوميديا ​​الرومانسية على الإطلاق. في مايو 2019، اعترف راينر بجعل الفيلم يبدو وكأنه مقامرة في ذلك الوقت.

“أنت لا تعرف أبدا. تصنع فيلمًا، ونأمل أن يعجبك، ونأمل أن يفعله الآخرون (أيضًا). ليس لديك أي فكرة عما إذا كانت ستصمد أمام اختبار الزمن، ومن الرائع أنها نجحت في ذلك». عندما التقى هاري بسالي موضوعات عالمية لقوتها في البقاء. “أعتقد أن هناك بعض الحقائق الأساسية حول الرجال والنساء التي يتواصل معها الناس، وهذه الأنواع من الأشياء – ذلك الرقص، ذلك الرقص الغريب الذي يقوم به الرجال والنساء مع بعضهم البعض، وهو نوع أساسي وموجود طوال الوقت “.

وبطبيعة الحال، النهاية ليست كل شيء عندما التقى هاري سالي معروف ب. المشهد الشهير الذي تتناول فيه سالي وهاري الغداء في مطعم Katz’s Deli – أحد المطاعم الأساسية في الجانب الشرقي الأدنى في مدينة نيويورك – وتؤدي سالي أفضل نشوة جنسية مزيفة لها لإثبات مدى سهولة تزييف المتعة الجنسية على النساء، أصبح لحظة مميزة. في السينما.

كما أن أطفال ريان كمية لا نهاية لها من الإهانة. في العام الماضي، قالت الممثلة لمجلة Interview أن أطفالها هم ابنها جاك كويدالذي تشاركه مع زوجها السابق دينيس كويدوابنتها ديزي، التي تبنتها في عام 2006، تواجهان “نوعًا فريدًا جدًا من الإحراج” عندما تواجهان لحظة NSFW.

في غضون ذلك، كشف جاك في عام 2019 أنه انتظر أطول فترة ممكنة لمشاهدة الفيلم، لكنه وجد نفسه نادمًا بعد أن شاهد أداء والدته.

افاق عربية

متعلق ب: أفضل المسلسلات الرومانسية الكوميدية التي يمكنك مشاهدتها عندما تكون عالقًا في المنزل

الرومانسية للجميع! سواء كنت عالقًا في المنزل بسبب سوء الأحوال الجوية، أو ببساطة ترغب في قضاء ليلة في المنزل، فإن Us Weekly لديها قائمة الأفلام المثالية التي يجب مشاهدتها للعرض الداخلي. في حين أن بعض المعجبين قد يختارون إجراء اختبارات على وسائل التواصل الاجتماعي أو مشاهدة عرض جديد، فإن آخرين يختارون مشاهدة أفلامهم الكوميدية الرومانسية خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة (…)

“عندما تكون طفلاً وتتعرض والدتك لأحد أشهر مشاهد النشوة الجنسية على الإطلاق، فإنك تميل إلى (تجنب ذلك)” شارك خلال حلقة من برنامج جيمي كيميل لايف!. “لكنني كنت أقوم بعمل rom-com وقلت ،” حسنًا ، يجب أن أشاهده. “ ال rom-com، كنت وحدي، انتهيت منه وبدأت في البكاء على الفور لأنني كنت فخورًا بها جدًا.

قال جاك إنه غفر له على الفور، حيث اعترفت رايان بأنها شاهدت الفيلم مرة واحدة فقط.

قال: “(لم أستطع أن أصدق ذلك).” “إذا كنت في الفيلم، فسيكون هناك حوالي ساعة ونصف من عرض GIF المستمر. لن أتوقف عن مشاهدته أبدًا.”

يقول مخرج فيلم "عندما التقى هاري بسالي" إن حالته الفردية كادت أن تغير نهاية الفيلم

يقول مخرج فيلم "عندما التقى هاري بسالي" إن حالته الفردية كادت أن تغير نهاية الفيلم

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

بعد طرحه في السينمات.. إيرادات فيلم الحريفة تقترب ل 75 مليون جنيه
بعد طرحه في السينمات.. إيرادات فيلم الحريفة تقترب ل 75 مليون جنيه

#بعد #طرحه #في #السينمات. #إيرادات #فيلم #الحريفة #تقترب #مليون #جنيه استطاع فيلم الحريفة بطولة النجم الصاعد نور النبوى أن يحقق نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية منذ طرحه في السينمات داخل مصر وخارجها، ليقترب من 75 مليون جنيه في شباك التذاكر، إذ حصد 74 مليونا و341 ألف جنيه بعد عرض 17 أسبوع في السينما…

امتحانات قرآن الصف الثاني الثانوي الأزهري الترم الثاني
امتحانات قرآن الصف الثاني الثانوي الأزهري الترم الثاني

ينشر «افاق عربية» نماذج امتحانات السنوات السابقة في القرآن الكريم لطلبة الصف الثاني الثانوي الأزهري بالفصل الدراسي الثاني للقسمين الأدبي والعلمي. نماذج امتحانات قرآن تانية ثانوي ترم ثاني مرفق بالأسفل مجموعة من الامتحانات التي أداها طلبة محافظات مختلفة بالسنوات السابقة، ومثال الأسئلة الواردة فيها ما …

عمر النمساوي لـ””: نهضة بركان حُرم من لقب الكونفدرالية أمام الزمالك.. وبيراميدز عوضنا
عمر النمساوي لـ””: نهضة بركان حُرم من لقب الكونفدرالية أمام الزمالك.. وبيراميدز عوضنا

عمر النمساوي لـ””: نهضة بركان حُرم من لقب الكونفدرالية أمام الزمالك.. وبيراميدز عوضنا – افاق عربية 
 
 
 
 
 
 يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. تعلم المزيد عن: سياسة الخصوصية
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 &#…

سعر البنزين في مصر تحت قيود صندق النقد الدولي
سعر البنزين في مصر تحت قيود صندق النقد الدولي

قام صندوق النقد الدولي بوضع 15 معيار، واستوفت الحكومة منها 7 شروط، بينما يتبقى 8 معايير لم تنفذ، منها مؤشر الوقود، وتقوم لجنة تسعير المواد البترولية بمصر بعقد اجتماعها الدوري كل 3 أشهر (ربع سنة)، من أجل مناقشة آليات تسعير الوقود والربط بالسعر العالمي، وذلك ما يطرح تساؤل بشأن احتمالية زيادة جديدة في …

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر