رشاش كيلي أظهر الطريقة المذهلة التي غطى بها بعضًا من وشومه الشهيرة.

كشف مغني الراب عن هذا التحول على إنستغرام يوم الثلاثاء، 20 فبراير، حيث شارك صورة أظهرت معظم النصف العلوي من جذعه مغطى بالحبر الأسود النفاث.

“للأغراض الروحية فقط” ، علق MGK ، 33 عامًا ، على الصورة التي أظهرت تصميمًا متقاطعًا يزين الجزء العلوي من صدره حتى بطنه.

في حين أن التغيير يمثل مظهرًا جديدًا لا يمكن إنكاره – ويتضمن ذراعيه محاطتين باللون الأسود تقريبًا – إلا أن بعض وشم ​​الموسيقي الشهير لا يزال مرئيًا في النصف السفلي من جذعه.

; border-radius:3px; box-shadow 0 1px 0 rgba(0,0,0,0.5),0 1px 10px 0 rgba(0,0,0,0.15); margin: 1px; max-width:658px; min-width:326px; padding; width:99.375%; width:-webkit-calc(100% - 2px); width:calc(100% - 2px);">

وشكرت كيلي، واسمها الحقيقي كولسون بيكر، الفنان التشكيلي الشهير روكس من أجل العمل. كما نشرت الفنانة صوراً من جلساتها معاً عبر حسابها الخاص على إنستغرام.

وكتبت Roxx إلى جانب صورة للمظهر الجديد لمغني الراب: “صنعت بعض الأعمال الفنية باستخدام @machinegunkelly”. “لم أقابل أبدًا شخصًا أكثر صرامة.”

وعلقت MGK على المنشور: “شكرًا على الفرحة والألم”.

وأثارت التصاميم الجديدة آراء متباينة من محبي مغني الراب، حيث بث العديد منهم شكاواهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

علق أحد المعجبين على منشور MGK قائلًا: “لماذا يقوم الجميع بإخفاء وشمهم الآن كما لو كانت هذه موضة”. وقال متشكك آخر مازحا: “عندما تترك طفلك دون مراقبة بقلم التحديد الأسود…”

وتساءل آخرون عما إذا كان هذا التحول الدرامي ربما يشير إلى شيء أكثر خطورة.

“قرف. أتمنى ألا تفعل ذلك،” علق أحد المعجبين قائلاً: “لقد أحببت وشمك. أكره عندما يعلق الناس على الوشم (لدي 15) ولكني أشعر أن هذه صرخة طلبا للمساعدة. إنك تستمر باستمرار في القيام بأشياء جذرية دراماتيكية لمحو ما كنت عليه في الماضي على ما يبدو. لا أعرف يا رجل. أنا أحبك ولكن هذا كثير.”

تم وصف Roxx ومقرها لوس أنجلوس بأنها “صاحبة رؤية للعمل الأسود”، وعملت أيضًا على المشاهير بما في ذلك ريكي مارتن, آدم لامبرت و روزي أودونيل.

لقد أضاف كيلي بشكل محموم إلى مجموعة الوشم الخاصة به على مر السنين، حيث حصل على حبر مطابق مع خطيبته ميغان فوكس في مايو 2022.

“أتمنى أسعد عيد ميلاد لكائن الضوء الأثيري. “أنا أحبك ماكي” ، علق مغني الراب على سلسلة من الصور على Instagram تظهر فيها دمى الفودو ذات البنصر المتطابقة.

في العام الماضي، سمحت MGK لابنتها Casie، التي كانت تبلغ من العمر 14 عامًا، بالحصول على المتعة من خلال السماح لها بإضافة تصميم خاص بها إلى جسده.

في يونيو 2023، شارك مغني الراب “My Ex’s Best Friend” مقطع فيديو على Instagram يظهر فيه Casie وهي تأخذ إبرة وشم على ذراع والدها.

قبل هذا التستر الأخير، كان يُعتقد أن MGK كان لديه ما يقرب من 100 وشم مختلف في جميع أنحاء جسمه.

قام رشاش كيلي بتغطية وشمه بطريقة درامية بمساعدة فنان بصري مشهور