"Succession" يفوز بالأداء المتميز لفرقة في مسلسل درامي في حفل توزيع جوائز SAG لعام 2024

"Succession" يفوز بالأداء المتميز لفرقة في مسلسل درامي في حفل توزيع جوائز SAG لعام 2024


طاقم الممثلين الخلافة حصلوا على التقدير في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة لعام 2024 لعملهم خلال العام الماضي.

الخلافة – الذي تألق جيريمي سترونج, سارة سنوك, كيران كولكين و ماثيو ماكفادين – فاز بالأداء المتميز لفرقة في مسلسل درامي خلال حفل السبت 24 فبراير في قاعة Shrine Auditorium وقاعة Expo Hall في لوس أنجلوس. التاج, العصر المذهب, الأخير منا و عرض الصباح تم ترشيحهم أيضًا في هذه الفئة.

آلان روك، الذي لعب دور كونور روي، قاد خطاب قبول المجموعة. قال روك البالغ من العمر 67 عاماً: “مرحباً أخيراً”.

“في الوقت الحالي، أنت تنظر إلى بعض الأشخاص الأكثر حظًا على هذا الكوكب وبعض الأشخاص الأكثر امتنانًا. لأننا لم نتمكن فقط من العمل على أحد أكثر البرامج التلفزيونية روعةً، بل ربما على الإطلاق، بل أصبحنا أصدقاء مدى الحياة.

متعلق ب: أفضل أزياء السجادة الحمراء من حفل جوائز SAG لعام 2024

ظهر النجوم على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز Screen Actors Guild لعام 2024 في لوس أنجلوس. لقد باركتنا أيقونات هوليوود، بما في ذلك جينيفر أنيستون وجيسيكا تشاستين، بسحر كلاسيكي في حفل السبت 24 فبراير، بينما قدمت الوافدات الجدد الصاخبات، مثل أيو إيديبيري، أجواءً رائعة للفتيات. وأضاء نجوم آخرون السجادة (…)

منذ أن بدأ موسم الجوائز في يناير الماضي. الخلافة وقد فاز بمجموعة واسعة من الجوائز. حصل برنامج HBO على جائزة أفضل مسلسل تلفزيوني – درامي في حفل توزيع جوائز Golden Globes لعام 2024 ومسلسل درامي متميز، والإخراج المتميز لمسلسل درامي والكتابة المتميزة لمسلسل درامي في حفل توزيع جوائز Emmy لعام 2023 الشهر الماضي. أما بالنسبة للممثلين، فقد حصل كولكين وسنوك وماكفادين على جوائز في فئات التمثيل الخاصة بهم في كلا الحدثين.

الخلافة أنهى مسلسله الذي استمر أربعة مواسم في مايو 2023. “لم أعتقد أبدًا أن هذا يمكن أن يستمر إلى الأبد،” مؤلف المسلسل جيسي ارمسترونج اوضح ل نيويوركر في فبراير 2023. “لطالما كانت النهاية حاضرة في ذهني”.

وأشار أرمسترونج إلى أنه يريد اختتام العرض بينما كان لا يزال في بدايته. وقال: “يمكننا الاستمرار على مر العصور وتحويل العرض إلى شيء مختلف إلى حد ما، ونكون عرضًا ممتعًا أكثر تنوعًا وحرية، حيث ستكون هناك أسابيع جيدة وأسابيع سيئة”. “أو يمكننا أن نفعل شيئًا أكثر قوة واكتمالًا ونخرج بقوة نوعًا ما. وكان هذا بالتأكيد هو ما أفضّله دائمًا.

افاق عربية

متعلق ب: رامي! جي لو! كيري! كيف حصل النجوم على بطاقات SAG الخاصة بهم

سواء كان ذلك متوقعًا أو خارج المجال الأيسر تمامًا، قدم رامي مالك وجنيفر لورانس وكيري واشنطن والمزيد من النجوم للجماهير نظرة خاطفة على بدايات حياتهم المهنية، حيث قدموا نظرة ثاقبة حول كيفية حصولهم على بطاقات SAG الخاصة بهم. في كل عام، تُكرم جوائز نقابة ممثلي الشاشة الممثلين، الذين صوت لهم الممثلون، مع التركيز فقط على التلفزيون و(…)

وأضاف: “آمل ألا يظن أحد أبدًا أننا تجاوزنا فترة الترحيب بنا، وأننا سنواجه موسمًا فاشلاً، أو سنمدده”.

الخلافة لم يكن العرض الوحيد المرشح لبث السلسلة النهائية في عام 2023. التاج انتهى بالموسم السادس في ديسمبر، مع إليزابيث ديبيكي حصلت على جائزة SAG يوم الأحد للأداء المتميز لممثلة في مسلسل درامي عن تجسيدها لشخصية الأميرة الراحلة ديانا.

افاق عربية

متعلق ب: النجوم يحضرون أفراد عائلاتهم إلى حفل توزيع جوائز SAG

مسألة عائلية! موسم الجوائز ليس رياضة فردية، على الأقل عندما يتعلق الأمر بالمشاهير الذين يستمتعون بحضور الفعاليات مع عائلاتهم. اختار العديد من الممثلين، بما في ذلك رايان جوسلينج، وكالي كوكو، وجاريد ليتو، وكيرستن دونست، وجواكين فينيكس، إحضار أمهاتهم أو آبائهم أو إخوتهم إلى جوائز نقابة ممثلي الشاشة على مر السنين. (…)

العروض الثلاثة الأخرى في فئة الدراما لديها حلقات جديدة في المستقبل. الأخير منا تم تجديده للموسم الثاني في يناير 2023 قبل بث الموسم الأول النهائي في مارس من ذلك العام؛ عرض الصباح تم اختياره للموسم الرابع في أبريل 2023 واختتم موسمه الثالث بعد سبعة أشهر. وبعد وقت قصير من انتهاء موسمه الثاني في ديسمبر 2023، العصر المذهب تم تأكيد عودته للموسم الثالث.

"Succession" يفوز بالأداء المتميز لفرقة في مسلسل درامي في حفل توزيع جوائز SAG لعام 2024

"Succession" يفوز بالأداء المتميز لفرقة في مسلسل درامي في حفل توزيع جوائز SAG لعام 2024

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

عمر كمال يكشف عن رأي والدته في عمله
عمر كمال يكشف عن رأي والدته في عمله

كشف مؤدي المهرجانات عمر كمال، عن رأي والدته في عمله، مشيرا إلى أنها ما زالت تنصحه حتى الآن ولكن بطريقة معتدلة.أشار "كمال" خلال حواره مع الإعلامية أميرة بدر، عبر شاشة "النهار" إلى أن علاقته بوالدته جيدة جدا وهي تخجل من عتابه، مردفاً أنها تقول له إنها ستقف أمام الله وتخلي مسئوليتها منه.أردف: "هي بتزعل…

الجينز الرمادي الفاتح من صيحات الموضة في صيف 2024
الجينز الرمادي الفاتح من صيحات الموضة في صيف 2024

- د ب أ يتميز هذا اللون بأناقته وتنوعه، حيث يُمكن تنسيقه مع العديد من الإطلالات المختلفة، سواءً الكاجوال أو الرسمية، ليمنح المرأة إطلالة عملية تساير روح العصر من ناحية وتعكس تفرد أسلوبها من ناحية أخرى. أوضحت مجلة “Elle” أن البنطال الجينز باللون الرمادي الفاتح يمتاز بتنوع إمكانيات تنسيقه، حيث يمكن تن…

اتفاق تعاون بين «أكاديمية البحث العلمي» و «معهد بحوث الإلكترونيات»
اتفاق تعاون بين «أكاديمية البحث العلمي» و «معهد بحوث الإلكترونيات»

your_code_for_ad_1 أكد الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، على أهمية التعاون بين المراكز والمعاهد البحثية، مشددًا على ضرورة الاستفادة من الإمكانيات المُتاحة لدى مختلف الجهات البحثية، لتحقيق التقدم العلمي، وتعزيز دور البحث العلمي في دفع عجلة التنمية في مختلف المجالات.وفي هذا الإطار، وقعت أكاديم…

هل قامت نجوى كرم بإجراء عمليات تجميل؟.. لن تصدق
هل قامت نجوى كرم بإجراء عمليات تجميل؟.. لن تصدق

your_code_for_ad_1 يتساءل العديد من الجماهير الفنية العربية، عن إجراء الفنانة نجوى كرم لعمليات تجميل. وفي تصريحات إعلامية، أكدت الفنانة أنها قامت بعملية تجميل، موضحة أن كل الناس تلجأ لإجراء عمليات تجميل. وقالت:" وضعت في الاعتبار أن يكون الأمر مقبولا، وكان هدفي الحفاظ على مظهري فقط، وليس تغيير شكلي بصورة كاملة".…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر