اول تعليق سعودي على غارات مكثفة استهدفت صنعاء _اخر الاخبار-

اخر الاخبار، اول تعليق سعودي على غارات مكثفة استهدفت صنعاء،علق الصحفي السعودي البارز عبدالله ال هتيله على الضربات العسكرية التي نفذتها امريكا وبريطانيا فجر اليوم.وقال .،عبر صحافة اليمن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر اول تعليق سعودي على غارات مكثفة استهدفت صنعاء، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.


علق الصحفي السعودي البارز عبدالله ال هتيله على الضربات العسكرية التي نفذتها امريكا وبريطانيا فجر اليوم.وقال عبدالله ال هتيله:‏حفظ الله ‎#اليمن و ‎#شعبه من كل شر ومكروه.وشن الطيران ١٨ غارة جوية استهدفت... كريتر سكاي/خاص:

علق الصحفي السعودي البارز عبدالله ال هتيله على الضربات العسكرية التي نفذتها امريكا وبريطانيا فجر اليوم.وقال عبدالله ال هتيله:‏حفظ الله ‎#اليمن و ‎#شعبه من كل شر ومكروه.وشن الطيران ١٨ غارة جوية استهدفت صنعاء فيما شن الطيران غارات على تعز وعمران والحديدة.

اقرأ على الموقع الرسمي

ختاما،نشير الى ان هذه هي تفاصيل اول تعليق سعودي على غارات مكثفة استهدفت صنعاء ونشر عبر المصدر كريتر سكاي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في أفاق عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.