الفن واهله: رمضان 2024.. تعرف علي المسلسلات المعروضة حصريا على قناة CBC اضغط هنا للتفاصيل من أفاق عربية

الفن واهله: رمضان 2024.. تعرف علي المسلسلات المعروضة حصريا على قناة CBC اضغط هنا للتفاصيل من أفاق عربية


الفن واهله: رمضان 2024.. تعرف علي المسلسلات المعروضة حصريا على قناة CBC-

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رمضان 2024 تعرف علي المسلسلات المعروضة حصريا على قناة CBC، يستعد الكثير من الجمهور لمشاهدة المسلسلات التي يتم عرضها في شهر الرمضاني المقبل 2024، حصريا عبر شاشة CBC، ومن .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رمضان 2024.. تعرف علي المسلسلات المعروضة حصريا على قناة CBC، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

يستعد الكثير من الجمهور لمشاهدة المسلسلات التي يتم عرضها في شهر الرمضاني المقبل 2024، حصريا عبر شاشة CBC، ومن بينها مسلسل "صيد العقارب" بطولة النجمة غادة عبد الرازق،  مسلسل "مسار إجباري" بطولة أحمد داش وعصام عمر، و"مليحة" بطولة دياب.

كما تعرض قناة CBC كلا من: مسلسل سر إلهي بطولة روجينا، مسلسل محارب بطولة حسن الرداد، مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج.

مسلسل صدفة 

تدور أحداث مسلسل " صدفة " في إطار اجتماعي كوميدي ملئ بالاثاره والتشويق حول الفتاة " صدفة " مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجرى حياتها رأسا على عقب  حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر " فؤاد مهران " وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها.

يشارك في بطولة  مسلسل " صدفة"  خالد الصاوي وسلوي خطاب ورشدي الشامي وميار الغيطي ورباب ممتاز وفراس سعيد وعصام السقا ونور ايهاب وعدد من الوجوة الشابة الجديدة

مسلسل صيد العقارب 

مكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول امرأة تدخل في صراع مع الفنان رياض الخولي، ولديها أخ من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتتمرد على قيود المجتمع.

مسلسل صيد العقارب من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فني مصطفى الغزولي، برديوسر محمد سليمان

مسلسل مسار إجباري 

ويجتمع النجمان الصاعدان أحمد داش وعصام عمر فى بطولة مسلسل "مسار إجبارى"، مكون من 15 حلقة للعرض فى شهر رمضان المقبل 2024، حيث تراهن المتحدة للخدمات الاعلامية على العمل خلال تصعيد نجمين شابين للبطولة مع سيناريو مميز ليكون من الأعمال المهمة هذا العام، إذ يتم تقديمه دراما اجتماعية شعبية عائلية فى نفس الوقت خلال حسن وحسين اللذان يكتشفان سرًا يغير حياتهما رأسًا على عقب.

مسلسل "مسار إجبارى"  معالجة درامية باهر دويدار، سيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد محرز، ومينا بباوي، وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، مى الغيطى، رشدى الشامى، محسن منصور، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى مشوق.

مسلسل مليحة 

مسلسل "مليحة" يعتبر رحلة مليئة بالتحديات، حيث يروي قصة عائلة فلسطينية تُدعى "مليحة" تهرب من فلسطين بعد أحداث الانتفاضة الثانية، وتنتقل للعيش في ليبيا. وبعد أحداث ليبيا عام 2012، تسعى العائلة للعودة إلى قطاع غزة عبر الأراضي المصرية، ولكنها تواجه العديد من الصعوبات والتحديات

يشارك في بطولة المسلسل نخبة من ألمع نجوم الدراما العربية، منهم ميرفت أمين، دياب، سيرين خاس، أمير المصري، مروة أنور، حنان سليمان، وأشرف زكي ومن إخراج عمرو عرفة، وتأليف رشا الجزار.

مسلسل محارب 

مسلسل محارب هو عمل (اجتماعى تشويقى) مكون من 30 حلقة، وتدور الأحداث في إطار شعبي ويظهر حسن الرداد كسائق ميكروباص ومن أصول صعيدية، ويهرب من الثأر، فيما يجسد أحمد زاهر شخصية محامٍ، أيضًا يقدم تامر عبدالمنعم شخصية محامٍ، ولكنه يتوفى في الحلقات الأولى من العمل.

والعمل من بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى،، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى محمود عمرو محمود  ياسين، حسن عيد، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

اقرأ على الموقع الرسمي

ختاما،نشير الى ان هذه هي تفاصيل رمضان 2024.. تعرف علي المسلسلات المعروضة حصريا على قناة CBC ونشر عبر المصدر بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في أفاق عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الفن واهله: رمضان 2024.. تعرف علي المسلسلات المعروضة حصريا على قناة CBC اضغط هنا للتفاصيل من أفاق عربية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

تعرف على إيرادات شباك التذاكر آخر أسبوع.. Godzilla x Kong وDune
تعرف على إيرادات شباك التذاكر آخر أسبوع.. Godzilla x Kong وDune

تعرف على التالي تعرف على إيرادات شباك التذاكر آخر أسبوع.. Godzilla x Kong وDune، كشف تقرير أجنبي نشرته صحيفة deadline عن تفاصيل إيرادات أفضل الأعمال السينمائية التنافسية في شباك التذاكر العالمية .، عبر ترند 24 النجوم والمشاهير، علما ان هنالك العديد من المهتمين بمتابعة الحدث تعرف على إيرادات شباك الت…

اغتيال البلوكر ام فهد والداخلية تنفي القبض على القاتل
اغتيال البلوكر ام فهد والداخلية تنفي القبض على القاتل

اغتيال البلوكر ام فهد والداخلية تنفي القبض على القاتل فلقد شهدت بغداد حدثًا مؤلمًا في الأيام الأخيرة بعد مقتل “أم فهد”، وهي شخصية مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي، في حادثة أثارت الكثير من الجدل والقلق في المجتمع. في ظل انتشار العديد من الشائعات والتكهنات حول ملابسات الجريمة والجهود المبذولة للقبض…

مخرجة مدرسة الروابي تحتفل بزفافها على الطريقة الغربية (فيديو)
مخرجة مدرسة الروابي تحتفل بزفافها على الطريقة الغربية (فيديو)

احتفلت المخرجة الأردنية تيما الشوملي بحفل زفافها على الطريقة الغربية، بحضور بنات الروابي الذين حرصوا على مشاركتها فرحتها في هذا اليوم المميز كما خطفن الأنظار بإطلالتهن.  تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي بحضور بنات الروابي  ونشر et  بالعربي جزء من فاعليات حفل زفاف المخرجة تيما شوملي والذي ظهرت فيه  بنات …

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر