دعاء فك الكرب والرزق في شهر شعبان.. رددوا اللهم أغننا بحلالك عن حرامك

دعاء فك الكرب والرزق في شهر شعبان.. رددوا اللهم أغننا بحلالك عن حرامك

يعد دعاء فك الكرب والرزق في شهر شعبان هو من الأدعية الهامة التي يرددها جميع المسلمين في هذه الأيام المباركة، والرزق يتمثل في الكثير من الأشياء ومنها الصحة والمال والأولاد والزوجة الصالحة والصديق، وهي من أكثر الأشياء الذي يريد أن يعرفها ويحصل عليها الجميع بشكل مستمر.

دعاء فك الكرب والرزق في شهر شعبان

ويصنف دعاء فك الكرب والرزق في شهر شعبان من أكثر الأدعية الكثيرة التي يرددها الجميع للتقرب إلى الله سبحانه وتعالي، وأكد الرسول محمد صلى الله عليه وسلم أن جميع المسلمين يريدون التقرب إلى الله سبحانه وتعالي بالإكثار من الدعاء لأنه من الأيام المباركة، والأدعية هي:

دعاء نهاية شهر شعبان.. اعرف ازاي تستعد لشهر رمضان

دعاء المطر في النصف من شعبان.. رددوا اللَّهُمَّ إنِّي أَسْأَلُكَ خَيْرَهَا وَخَيْرَ ما فِيهَا

افاق عربية
افاق عربية
دعاء فك الكرب والرزق في شهر شعبان" width="900" height="674" >
دعاء فك الكرب والرزق في شهر شعبان

  • يا من أظهر الجميل وستر القبيح، يا من لا يهتك الستر، يا عظيم العفو يا حَسَن التجاوز، يا واسع المغفرة، يا باسط اليدين بالرحمة، يا باسط اليدين بالعطايا، يا سميع كلّ نجوى، يا منتهى كلّ شكوى يا كريم الصفح يا عظيم المَنّ، يا مقيل العثرات يا مبتدئاً بالنعم قبل استحقاقها، اغفر لنا، وارزقنا، وبارك لنا فيما رزقتنا، وارضَ عنّا. يا الله، يا الله، يا الله، أسألك بحقّ مَن حقّه عليك عظيم أن تصلّي على محمد وآل محمد وأن ترزقني العمل بما علّمتني مِن معرفة حقك وأن تبسط علي من رزقك.
  • اللّهم ارزقني رزقاً واسعاً حلالاً طيّباً من غير كدّ، واستجب دعائي من غير ردّ، وأعوذ بكَ من الفضيحتين الفقر والدّين. اللّهم يا رزاق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين.
  • اللّهم إن كان رزقي في السماء فأنزله، وإن كان رزقي في الأرض فأخرجه، وإن كان بعيداً فقرّبه، وإن كان قريباً فيسّره، وإن كان كثيراً فبارك فيه يا أرحم الراحمين.
  • حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله لراغبون. اللّهم إن كان رزقي في السّماء فأنزله، وإن كان في الأرض فأخرجه، وإن كان بعيداً فقرّبه وإن كان قريباً فيسّره، وإن كان قليلاً فكثّره، وإن كان كثيراً فبارك لي فيه.
  • الحمد لله الذي لا ينسى من ذكره، الحمد لله الذي لا يخيب من رجاه، الحمد لله الذي من توكّل عليه كفاه، الحمد لله الذي من وثق به لم يكله إلى غيره، الحمد لله الذي هو ثقتنا حين تسوء ظنوننا بأعمالنا، الحمد لله الذي هو رجاؤنا حين ينقطع الحيل والحبل منا.

افاق عربية
افاق عربية
دعاء فك الكرب والرزق في شهر شعبان" width="1280" height="869" >
دعاء فك الكرب والرزق في شهر شعبان

دعاء الرزق

ويعتبر دعاء الرزق من الأمور الذي يريد أن يعرفها جميع المسلمين ويرددها طوال اليوم لأنها من الأمور الهامة في الحياة، وتقرب العبد المسلم إلى الله سبحانه وتعالي ويقول الله عز وجل “فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا* يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُم مِّدْرَارًا* وَيُمْدِدْكُم بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا”.

افاق عربية
افاق عربية
دعاء فك الكرب والرزق في شهر شعبان" width="740" height="555" >
دعاء فك الكرب والرزق في شهر شعبان

  • اللهم بارك في سعيي، واجعله في عمل ترضاه وتحبه. اللهم ارزقني وظيفة تعينني على أمر ديني وتكون كفاية لي في رزقي ومالي. اللهم يا من أمرتنا بالسعي وطلبت منا الأخذ بالأسباب، ارزقني عملاً ليكون سبباً في رزقي.
  • يا مقيل العثرات، يا قاضي الحاجات، اقض حاجتي، وفرج كربتي، وارزقني من حيث لا أحتسب، اللهم ارزقني رزقاً واسعاً حلالاً طيباً من غير كدٍّ، واستجب دعائي من غير رد، وأعوذ بك من الفقر والدّين، اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين.
  • اللهم أغننا بحلالك عن حرامك، وتولّنا فأنت أرحم الراحمين. يا واصل المنقطعين أوصلنا إليك، ويا جابر المنكسرين اجعل حاجتنا إليك، وأغننا بالافتقار إليك، ولا تفقرنا بالاستغناء عنك.
  • اللهم يا من أمرتنا بالسعي وطلبت منا الأخذ بالأسباب، ارزقني عملاً ليكون سبباً في رزقي. اللهم أعني وسخر لي عملاً حلالاً من حيث لا أحتسب. اللهم سخرني لعبادك، اللهم سخرني لقضاء حاجاتهم بعمل يرضيك، ورزق يكفيني.
  • الحمد لله الذي لا ينسى من ذكره، الحمد لله الذي لا يخيب من رجاه، الحمد لله الذي من توكل عليه كفاه. الحمد لله الذي من وثق به لم يكله إلى غيره، الحمد لله الذي هو ثقتنا حين تسوء ظنوننا بأعمالنا، الحمد لله الذي هو رجاؤنا حين تنقطع الحيل والحبل منّا.
  • يا رب السموات السبع ويا رب العرش العظيم ادفع ديوننا وأنقذنا من الفقر. اللهم اقضِ حاجتي، وسدّ دَيْني، وتولّني بعينك التي لا تنام، وارحمني على الأرض ويوم العرض. اللهم ارزقني الرزق الواسع من حيث لا أحتسب، اللهم فرّج كربتي وأعنّي.

دعاء فك الكرب والرزق في شهر شعبان.. رددوا اللهم أغننا بحلالك عن حرامك

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

عن شهر دعاء شعبان تريندات دعاء الرزق اللهم فك الكرب رددوا والرزق دعاء فك الكرب دعاء شعبان في دعاء الرق في شعبان دعاء شعبان لكثرة الرزق دعاء فك الكرب في شعبان أغننا بحلالك حرامك برشلونة احمد نوير الفنانة رانيا منصور بن أفليك نادي برشلونة جوري بكر البيت بيتي عادل إمام برواس حسين الاتحاد انتر ميامي نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني كاليدونيا الجديدة هدى الاتربى فيوتشر أتلتيكو مدريد ياسمين عبدالعزيز بيراميدز يوفنتوس مانشستر يونايتد برشلونة احمد نوير بن أفليك كانتي نادي برشلونة الاتحاد الهلال والنصر برواس حسين الطائي كاليدونيا الجديدة الأردن عادل امام انتر ميامي الرائد الامن السيبراني ياسمين عبدالعزيز البيت بيتي الشيهانه سلوفاكيا مانشستر يونايتد Denver Nuggets Jasmine Crockett Michael Cohen Scottie Scheffler PGA Championship Bridgerton season 3 Houston weather It Ends With Us Young Sheldon ACM Awards 2024 Dallas Stars Tiger Woods NCAA Football 25 Liberty vs Fever Mavericks Megalopolis Barcelona Monterrey Cruz Azul Dallas Cowboys Colorado Avalanche

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

طريقة المعمول سهلة وسريعة
طريقة المعمول سهلة وسريعة

الرئيسية › أكلات و مشروبات › وصفات الطبخ › فريق التحرير 6 مايو، 2020 بالخطوات طريقة المعمول سهلة وسريعة وصفات كل من المعمول السعودي وطريقة المعمول لمنال العالم حيث يعد المعمول من الحلويات اللذيذة والتي يفضل تناولها الكثير، حيث يرغب الكثير في تناوله خاصة في الصباح الباكر مع المشروب الساخن المفضل، هذا…

طريقة حشوة القطايف بالجوز
طريقة حشوة القطايف بالجوز

طريقة حشوة القطايف بالجوز تاريخ النشر: 2022-02-12 آخر تحديث: 2024-04-02 التقييم: المكونات 10 دقيقة 6 اشخاص 145 سعرة حرارية مكونات حشوة القطايف بالجوز كوب من الجوز المفروم فرماً متوسطاً. ملعقة كبيرة من السكر. ملعقة صغيرة من القرفة. مكونات حشوة القطايف بالجبنة كوبان من الجبنة البيضاء (أي نوع جبنة عكاو…

وفاة زوجة أحمد عدوية
وفاة زوجة أحمد عدوية

توفيت السيدة ونيسة أحمد عاطف زوجة المطرب أحمد عدوية ووالدة المطرب محمد عدوية، حسبما أعلن الشاعر صلاح عطية على حسابه عبر موقع فيس بوك وكتب: "ام محمد.. ست بـ 100 راجل فقد وقفت كالجبل بجوار زوجها منذ البداية، من يتابع الأحاديث الصحفية والتليفزيونية منذ فترة السبعينات وإلى الآن سيجد أن الزوجة كانت بمثاب…

عبر «افاق عربية»، أحمد عبدالعزيز وزوجته يحتفلان بعيد ميلاد «الزعيم»: تاريخ كبير
عبر «افاق عربية»، أحمد عبدالعزيز وزوجته يحتفلان بعيد ميلاد «الزعيم»: تاريخ كبير

يحتفل الفنان عادل إمام اليوم بعيد ميلاده الـ 84، وهو واحد من أهم نجوم الكوميديا في مصر والوطن العربي، حيث سطر تاريخًا فنياً حافلاً بالعديد من الأعمال سواء على مستوى السينما أو الدراما أو المسرح منذ بداية مسيرته الفنية وحتى إعلان اعتزاله، والتي ما زالت محفورة في أذهان جمهوره ومعجبيه ما جعلهم يلقبونه …

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر