اخبار عربية أفاق عربية .. آش نيوز شاهد “مازغان” يكشف عروضه الاستثنائية لبوفيهات رمضان والان مشاهدة التفاصيل.

كشف منتجع “مازغان” السياحي بالجديدة، سلسلة عروضه المميزة لشهر رمضان، المرتقب استقبال زبناءه الباحثين عن أذواق لا تضاهى في أجواء فاخرة من الألفة والاستمتاع، بمطعميه “Olives” و”Bushra By Buddha-Bar”.

بوفيه مطعم Olives

وحسب بيان يتوفر موقع آش نيوز على نسخة منه، خصص مطعم Olives بقلب المنتجع السياحي الراقي، لضيوفه، بوفيه فطور فاخر بسعر 490 درهم للشخص الواحد، من إعداد طهاة مبدعين يحضرون أشهى المأكولات بمختلف النكهات والتوابل من بقاع العالم الأربعة. بالإضافة الى الموسيقى الأندلسية وفرقة “كناوة” لإضفاء لمسة سحرية على هذه التجربة الفريدة من نوعها. 

فطور فاخر في  Bushra by Buddha-Bar

أما الباحثون عن قضاء تجربة أكثر ألفة على أنغام فرقة موسيقية، يضيف بيان “مازاغان“، فسيجدون ضالتهم في مطعم ” Bushra By Buddha-Bar” حيث تقدم أمسية فطور راقية وفريدة من نوعها كل خميس وجمعة وسبت، يستمتع فيها الضيوف بألذ الأطباق على الطاولة، بسعر 550 درهما للشخص الواحد.

عرض حصري للإقامة الرمضانية 

وللراغبين في تمديد هذه التجربة الفريدة من نوعها والاستمتاع بسحر الشهر المبارك، يقدم منتجع “مازغان” عرضا حصريا للإقامة، يشمل غرفة لشخصين بالغين وطفلين أقل من 12 سنة، مع بوفيه فطور رمضاني للكبار وفطور صباحي لطفلين، ابتداء من 2200 درهم (بوفيه فطور رمضاني للأطفال ووجبة السحور للكبار والصغار بتكلفة إضافية). 

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة مازغان يكشف عروضه الاستثنائية لبوفيهات رمضان

كانت هذه تفاصيل “مازغان” يكشف عروضه الاستثنائية لبوفيهات رمضان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على آش نيوز وقد قام فريق التحرير في أفاق عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

“مازغان” يكشف عروضه الاستثنائية لبوفيهات رمضان ...المغرب