كشف الفنان حسن أبو الروس، تفاصيل أغنيته الجديدة “حرة يا فلسطين”  والتي طرحها منذ أيام لدعم القضية الفلسطينية، وذلك بعد قصف الإحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

قال حسن ابو الروس، خلال تصريحاته لـ موقع “افاق عربية”: أنه كان كتب هذة الأغنية لأصدقائه الفلسطينين في الجامعة منذ 17 عاما، مشيرا أنه كان يرى معانات أهل أصدقائه في فلسطين، كان بها أساميهم، ولكن بعد القصف قررت أن أقدمها داعما لهم.

وأكد أن الأغنية أخذت  4 شهور لتحضيرها بـ ai، لعمل الأنقاض والنار لتكون من واقع الحدث،مضيفا أنه يتبرع بجميع أرباح الأغنية كمساعدات لأهالي غزة في الحرب.

تعد أغنية “حرة يا فلسطين” من ألحان حسن أبوالروس وناصر بيتس، وكلمات شمس الدين وحسن أبوالروس، والفيديو كليب من إخراج أحمد جمال زيدان.

مسلسل حالة خاصة 

ومن جانب أخر، أعرب الفنان حسن أبو الروس، عن سعادته بردود أفعال افاق عربية على شخصية «عز»، التي جسدها خلال أحداث مسلسل «حالة خاصة»، مع الفنانة غادة عادل.

ونشر «أبو الروس» عدة صور له برفقة أبطال المسلسل، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، موجهًا الشكر إلى طاقم العمل الذي تكاتف على النجاح.

وكتب حسن أبو الروس: «حالة خاصة نجح في خلق حالة خاصة عند كل الناس.. وردود الفعل على شخصية عز حقيقي اسعدتني جداً».

وأضاف: «شكراً من قلبي لكل طاقم العمل اللي محدش فيهم بخل بأنه يطلع أفضل ما عنده علشان المسلسل ينجح النجاح ده.. بحبكم يا روح القلب».
 

تدور أحداث مسلسل حالة خاصة حول المحامي (نديم أبو سريع)، الذي يمتلك قدرات خاصة، ويلتحق بالعمل في مكتب محاماة شهير تمتلكه (أماني النجار)، وتمتلئ رحلة (نديم) بالتحديات الصعبة، ورغم استغلاله في الكثير من الأمور، إلا أن شخصيته وقلبه الأبيض كانا دائمًا منقذين له.

مسلسل حالة خاصة أحد إنتاجات منصة watch it الأصلية، من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج «تى فيجن» للمنتج طارق الجناينى، ومن المفترض عرض العمل على المنصة بدءًا من اليوم، وهو مكون من 10 حلقات.

والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة المكونة من 10 حلقات، ويعتبر أول بطولة مطلقة لطه دسوقي، بعد النجاح الكبير الذي حققه مؤخرًا بمسلسل «موضوع عائلي».

افاق عربية، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.