الشرعية تقدم على خطوة هامة لاول مرة بشان اهم طريق في اليمن _اخر الاخبار

الشرعية تقدم على خطوة هامة لاول مرة بشان اهم طريق في اليمن _اخر الاخبار


اخر الاخبار، الشرعية تقدم على خطوة هامة لاول مرة بشان اهم طريق في اليمن،قامت قيادة المنطقة العسكرية السادسة بتحديد مسار للمسافرين عبر الخط الصحراوي والعمل على ردمه وتأمينه بعد .،عبر صحافة اليمن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الشرعية تقدم على خطوة هامة لاول مرة بشان اهم طريق في اليمن، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.


قامت قيادة المنطقة العسكرية السادسة بتحديد مسار للمسافرين عبر الخط الصحراوي والعمل على ردمه وتأمينه بعد تعنت المليشيا الحوثية ورفضها فتح الطريق الرئيسي مارب فرضة نهم صنعاء.وقال رئيس اللجنة المكلفة من... كريتر سكاي/خاص:

قامت قيادة المنطقة العسكرية السادسة بتحديد مسار للمسافرين عبر الخط الصحراوي والعمل على ردمه وتأمينه بعد تعنت المليشيا الحوثية ورفضها فتح الطريق الرئيسي مارب فرضة نهم صنعاء.

وقال رئيس اللجنة المكلفة من قيادة المنطقة السادسة بصيانة الخط وتأمين المسافرين العقيد هادي الفاضلي "  أن تحديد مسار وتأمينه في المناطق الخاضعة لسيطرة الشرعية يمنع تشتت المسافرين وضياعهم وجعلهم عرض للنهب وقطاع الطرق في الصحراء.

وأضاف أن هذه التوجيهات جاءت بعد رفض مليشيا الحوثي مبادرة نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ مارب اللواء سلطان العرادة بفتح طريق مارب فرضة نهم صنعاء من طرف الشرعية.

وأوضح الفاضلي أن العمل جاري منذ ايام لاستكمال ردم الخط المحدد وانتشار قوات تابعة للمنطقة العسكرية السادسة على طول الخط والعمل بوتيرة عالية لانجازه قبل حلول شهر رمضان المبارك للتخفيف من معاناة المواطنين وخاصة المغتربين .

واكد أن الجيش الوطني يعمل بكل امكاناته لحماية المسافرين.. داعيا إلى الالتزام بالسير في الخط المحدد من قبل المنطقة حفاظا على سلامتهم .

ملاحظة طبعا لايعني ذلك بأن الشرعية خلاص ماراح تفتح طريق البيضاء هناك مفاوضات جارية ومناقشة الموضوع وان شاءالله يفتح خط البيضاء قريبا اذا توصلوا لأي إتفاقية وقيادة مأرب طبعا مهتمة بالموضوع هذا حسب علمي.

اقرأ على الموقع الرسمي

ختاما،نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشرعية تقدم على خطوة هامة لاول مرة بشان اهم طريق في اليمن ونشر عبر المصدر كريتر سكاي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في أفاق عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الشرعية تقدم على خطوة هامة لاول مرة بشان اهم طريق في اليمن _اخر الاخبار

---

( أفاق عربية محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..)

الشرعية تقدم على خطوة هامة لاول مرة بشان اهم طريق في اليمن _اخر الاخبار

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

xtw1838749a3
xtw1838749a3

1714957108.02
1714957108.02

اتفاقية زواج بقلم اسراء ابراهيم
اتفاقية زواج بقلم اسراء ابراهيم

خلاص بعد ايام ووقتها شهد كانت مصډومة ومش متخيلة انه طلع كداب بالطريقة ديشهد بدموع وۏجع يونس انت بتهزر مش كدة قولي انك بتكدب عليا وان ده مقلب انت اكيد مش هتعمل فيا كدةيونس بنفس بروده لا يا شهد مبكدبش عليكي وفعلا مش هتجوزك اصلي فكرت كويس ولقيت انك مش من مستوايا ماهو مش معقول واحد في مركزي يتجوز بنت ال…

ياسمين عبد العزيز تواجه فتحي عبد الوهاب بعد تصريحاته الأخيرة عنها… اقرأ التفاصيل
ياسمين عبد العزيز تواجه فتحي عبد الوهاب بعد تصريحاته الأخيرة عنها… اقرأ التفاصيل

وجّهت الممثلة المصرية، ياسمين عبد العزيز، رسالة محبّة وتقدير لزميلها الممثل فتحي عبد الوهاب ووصفّته بشقيقها وشكرته على كلامه الجميل بحقّها. في التفاصيل، شاركت “ياسمين” عبر “انستغرام” تصريحات “عبد الوهاب” أثناء مقابلة اعلامية له حيث كشف أن ياسمين عبد العزيز طفلة وقد حافظت على تلك الصفة. وهي طفلة بمعن…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر