الداخلية تكشف ملابسات واقعة انتحار طالبة جامعة العريش

الداخلية تكشف ملابسات واقعة انتحار طالبة جامعة العريش


أنهت وزارة الداخلية وأجهزتها الأمنية المختلفة فحص موقف الطالبة شروق أحمد بجامعة العريش و5 من زملائها ومشرفة المدينة الجامعية وأحد أصدقاء الطالبة المنتحرة نيرة صلاح تمهيدا لعرضهم على النيابة العامة لكشف ملابسات واقعة انتحارها.

كما قررت الوزارة وقف والد الطالبة شروق ويعمل رائد شرطة عن العمل لحين الانتهاء من التحقيقات حرصا على نزاهتها.

وتصدر هشتاج طالبة العريش مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تداول نشطاء موقع التغريدات القصيرة “x” القصة الكاملة لما تعرضت له الفتاة، والتفاصيل الكاملة للواقعة.

تفاصيل صادمة وراء انتحار طالبة طب العريش

وأفادت التفاصيل المنشورة انتحار طالبة بكلية الطب جامعة العريش، وسط مطالبات من نشطاء السوشيال ميديا بتحويل المتسببين في ابتزازها للتحقيق، طالبين من المولى عز جل أن يرحمها، حيث تصدر هشتاج “‎#حق_طالبه_العريش”.

القصة الكاملة لانتحار طالبة طب العريش

وتداول أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي، منشور جاء فيه: “لا صباح خير في أمة لا مروة فيها.”. البنت في الصورة الأولي دي اسمها نيرة طالبة في “كلية طب بيطري جامعة العريش” والصورة التانية لحيوانة اسمها شروق زميلتها في السكن الجامعي غدرت بيها وصورتها وهي في الحمام وبعتت صورها لشخص الي في الصورة التالتة ده الي اسمه طه زميل ليهم في الكلية وفضلوا يهددوها ويبتزوها ينشروا الصور لدرجة كانوا منزلين في الجروب ڤوت ينزلوا الصور امتي بكل بجاحة وقسوة وقلة مروءة ودين حصلت في الدنيا.

افاق عربية

طالبة طب العريش “متحملتش ده وانتحرت بحباية غله”

وتابعت: “نيرة متحملتش ده وانتحرت بحباية غلة ومحصلش أي رد فعل من الكلية غير بيان بيهددوا فيه أي طالب أن يتكلم”.

وأضافت: نيرة ماتت من الضغط ماتت من الرعب حرفيا والجامعة متكتمة عن الموضوع!.. هو احنا ليه مش بنعترف لما يكون عندنا مشكلة؟ قمة القذارة ان احنا نغمي عنينا عن المصيبة، الاعتراف بالمشكلة هو بداية الحل، لحد امتي مش هنعترف أن فيه أزمة مجتمعية أخلاقية من الدرجة الأولى؟ ولمصلحة مين؟

افاق عربية

وأشارت، “ياعيني لحد امبارح أهل نيرة كانوا مش عارفين بنتهم عملت في نفسها كده ليه لحد ما طالب من الكلية ضميره صاحي عمل اكونت فيك علي تويتر و نشر الموضوع باسكرينات من جروب الواتس”.

انشروا قصة انتحار طالبة طب العريش

وطالبت بنشر قصة نيرة طالبة طب العريش قائلة: “انشروا قصتها عشان الانجاس الي عملوا فيها كدا يتفصلوا ويتحاسبوا يتسجنوا ولا يروحوا في ستين ألف داهية تاخد أشكالهم وتوقف حياتهم زي ما وقفوا حياة إنسانة.. كفاية سكوت علي حيوانات بقي دا مبقاش مجتمع دي بقت زريبة!”.. كفاية تمكين لشوية حثاله قليلى تربية ودين بيضيعوا عمر شباب زي الورد!”.

الداخلية تكشف ملابسات واقعة انتحار طالبة جامعة العريش

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

منع عرض مسلسل الحشاشين فى إيران
منع عرض مسلسل الحشاشين فى إيران

أثار مسلسل الحشاشين للفنان كريم عبدالعزيز، ضجة في إيران بعدما أصدرت السلطات الإيرانية قرارا بمنع بثه داخل الدولة بزعم أنه يتضمن تشوهات، وتم إنتاجه عن طريق نهج سياسي متحيز. منع البث وبحسب وسائل إعلام إيرانية رسمية، أعلن مهدي سيفي، المدير العام لهيئة الإشراف على تنظيم الإعلام الصوتي والمصور في الفضاء …

تشيز برغر تورتيااشتريت تورتيا حجم كبير برجر جاهز اخترت امريكانا جامبو بطعم الشوا...
تشيز برغر تورتيااشتريت تورتيا حجم كبير برجر جاهز اخترت امريكانا جامبو بطعم الشوا...

your_code_for_ad_1 تشيز برغر تورتيااشتريت تورتيا حجم كبير برجر جاهز اخترت امريكانا جامبو بطعم الشواء للصوص ٣ م ك مايونيز ٢ م ك كاتشاب١ م ك خردل م ص سويت راليش ( مخلل خيار حلو ) او عادي نص م ك صلصة باربكيو رشة بابريكا وفلفل اسود تورتيا ثم صوص ثم خس ثم طماطم ثم برجر لحم او دجاج مطبوخ ثم جبن ثم دوريتوس النوع الي ت…

مشاهدة مسلسل الوصفة السحرية على منصة watch it
مشاهدة مسلسل الوصفة السحرية على منصة watch it

مشاهدة مسلسل الوصفة السحرية على منصة watch it: بعد مشاهدة مسلسل الوصفة السحرية على منصة watch it، يمكن للمشاهدين الاستمتاع بشخصيات رئيسية مثل الشيف جون، الطاهية سارة، والطفل توم. تدور قصة المسلسل حول رحلتهم في اكتشاف وصفة سرية تجعل أطباقهم لا تُقاوَ مطعمًا ناجحًا. يشتركون في تجارب مثيرة ويواجهون تحد…

موعد عرض مسلسل بهار التركي مترجم كامل
موعد عرض مسلسل بهار التركي مترجم كامل

موعد عرض مسلسل بهار التركي مترجم كامل موعد عرض مسلسل بهار التركي مترجم كامل  ونحن في موقع أفاق عربية تنقل لكم الاخبار أول باول وملخص جميع المباريات العربية والعالمية مجانا وبدون تقطيع ⚽ The life of devoted housewife Bahar becomes full of disappointment and disillusion after she narrowly escapes deat…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر