فرحين فى يوم واحد.. نجل محمد فؤاد وابن بهاء الدين محمد بحضور نجوم  أفاق عربية

فرحين فى يوم واحد.. نجل محمد فؤاد وابن بهاء الدين محمد بحضور نجوم أفاق عربية


أفاق عربية – الفن – نتحدث اليوم حول فرحين فى يوم واحد.. نجل محمد فؤاد وابن بهاء الدين محمد بحضور نجوم الفن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فرحين فى يوم واحد.. نجل محمد فؤاد وابن بهاء الدين محمد بحضور نجوم الفن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها أفاق عربية بشكل عام.

افاق عربية


احتفل الفنان محمد فؤاد بعقد قران نجله عبد الرحمن، بحضور عدد من الأهل والأقارب والفنان مصطفى قمر ومصطفى كامل ووليد سعد وخالد عجاج ودنيا عبد العزيز وزوجها ومحمد لطفى، وظهر محمد فؤاد وهو فاقد للوزن بشكل كبير وسط فرحته بعقد قران نجله، فيما احتفل أيضا الشاعر الكبير بهاء الدين محمد بعقد قران نجله بجاد بهاء الدين محمد.


 


 


واحتفل بهاء الدين محمد بعقد قران نجله، وهو الشاعر الكبير الذي كان تراجع عن قرار اعتزاله، حيث كتب بهاء الدين محمد على صفحته على “فيس بوك”: “مهما توقعت أو حسيت أو تخيلت مش حاعرف أوصف إحساسى بكلام يرد بكل احترام على رد فعلكم وفعل زمايلى الفنانين اللى رافضين قرار اعتزالى والتركيز فقط على تأملات فى نِعم الله”.


 


وأضافت بهاء الدين محمد: “رد الفعل اللى رافض القرار خلانى أسكت وأفهم وأعرف وأشوف بصورة واضحة مدى الحب والتقدير اللى وصلنى من كل مكان وعرفت من خلاله إن ليا مكان ف قلوب من حقهم الرفض، ورد الفعل اللى رافض الاعتزال خلانى أتجاوز اللحظة اللى خليتنى أفكر فى القرار” .


 


وتابع: “كانت لحظة سخيفة اتجمعت فيها أحداث كتيرة مش حلوة ونفوس وقلوب كلها حقد وسواد وغباء فى الحياة الفنية والشخصية، وكم كبير من ضعف وطمع ناس مش ناس”.


 


واستكمل: “وأنا مهما قابلت أى هجوم قذر بس حست إنى محتاج هدوء، وحسيت فى لحظة إنى محتاج أعيش لنفسى ومع نفسى بعيد عن أى ظروف تجبرنى على الاحتكاك أو معاملة المرفوضة دين وحياة وأخلاق.. وأنا مش سهل أوصف ناس بالشكل ده “.


 


بهاء الدين محمد تخرج في كلية الفنون الجميلة ، وتعاون خلال مشواره الفني مع كبار المطربين والمطربات المصريين والعرب من أبرزهم: (عمرو دياب، سميرة سعيد، أصالة، إيهاب توفيق، أنغام، راغب علامة، وغيرهم).


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

الفن – فرحين فى يوم واحد.. نجل محمد فؤاد وابن بهاء الدين محمد بحضور نجوم الفن – أفاق عربية

فرحين فى يوم واحد.. نجل محمد فؤاد وابن بهاء الدين محمد بحضور نجوم  أفاق عربية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

نجوى كرم تحيي حفلا غنائيا اليوم في دبي
نجوى كرم تحيي حفلا غنائيا اليوم في دبي

الجمعة 3 مايو 2024 14:11:25 تحيي النجمة نجوى كرم، حفلا غنائيا اليوم الجمعة 3 مايو 2024 في دبي بالإمارات. ومن المقرر أن تقدم النجمة نجوى كرم لجمهورها باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور. وكانت نجوى كرم قد طرحت مؤخرًا ألبومًا بعنوان "كاريزما" والذى تضمن 7 أغنيات.

محمد رمضان يحيي حفلاً غنائياً في لبنان.. في هذا الموعد
محمد رمضان يحيي حفلاً غنائياً في لبنان.. في هذا الموعد

#محمد #رمضان #يحيي #حفلا #غنائيا #في #لبنان. #في #هذا #الموعد يحيي الفنان محمد رمضان، حفلاً غنائياً كبيراً في لبنان، وذلك يوم 17 أغسطس المقبل. ويُعد هذا الحفل من أكبر الحفلات وأكثرها إنتاجية في موسم الصيف القادم لعام 2024، ويتم الاستعداد له من الآن. وسيؤدي محمد رمضان خلال هذا الحفل مجموعة كبيرة من أ…

ملخص قصة جزيرة الكنز للصف الأول الثانوي الترم الثاني 3 ورقات فقط
ملخص قصة جزيرة الكنز للصف الأول الثانوي الترم الثاني 3 ورقات فقط

ينشر «افاق عربية» مخلص قصة جزيرة الكنز Treasure Island، المقررة على طلاب الصف الأول الثانوي. وسيتضمن الموضوع ملخص قصة جزيرة الكنز للصف الأول الثانوي الترم الثاني، إضافة إلى المقرر من القصة بالفصل الدراسي الثاني في صورة سؤال وجواب. وتعد قصة جزيرة الكنز ضمن مادة اللغة الإنجليزية للصف الأول الثانوي، وي…

قضية "إغتصاب الأطفال": بعد الهجوم الشرس عليها.. هكذا ردت رابعة!
قضية "إغتصاب الأطفال": بعد الهجوم الشرس عليها.. هكذا ردت رابعة!

#قضية #إغتصاب #الأطفال #بعد #الهجوم #الشرس #عليها. #هكذا #ردت #رابعة A+ A- تعرضت الإعلامية رابعة الزيات، لهجوم شرس من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب استضافتها مصفف الشعر جورج مبيض الذي تم توقيفه في الساعات الماضية بتهم الاعتداء على الأطفال. وفي اول رد لها على الهجوم الذي تعرضت له، قالت رابعة: "ا…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر