جوش بيك "أخذ مشكلة" مع انتقاد إيمي شومر لمونولوج جو كوي في جولدن جلوب

جوش بيك "أخذ مشكلة" مع انتقاد إيمي شومر لمونولوج جو كوي في جولدن جلوب


جوش بيك ليس موافقًا مع ايمي شومر الانتقادات الأخيرة ل جوي كوي مونولوج جولدن جلوب.

“لقد واجهت مشكلة مع إيمي شومر التي ظهرت مؤخرًا في البث الصوتي Dear Media. سُئلت عن جو كوي،” بيك، 27 عامًا، شارك خلال حلقة الخميس 29 فبراير من البودكاست الخاص به “Good Guys”. “أشعر بالدفاع عن الكوميديين. إنها أخوة، إنها أخوة. وكانت تنتقد جو كوي بشكل أساسي. لقد كانت ترميه تحت الحافلة، وهو أمر كان سيئًا لأنها ممثلة كوميدية. يبدو الأمر كما لو أننا جميعًا نعلم أنه مر بليلة صعبة. لماذا الاستمرار في ملاحقته بعد شهر؟

وأشار بيك إلى أنه على الرغم من أنه ليس “كوميديًا” هو نفسه، إلا أنه صديقه الكوميدي يانيس باباس شارك مؤخرًا رؤيته الخاصة حول مونولوج Koy المثير للجدل في Globes والذي شعر أنه يصور الموقف بشكل صحيح. يتذكر بيك قائلاً: “(قال): “كانت النكات جيدة، لكنه لم يكن واثقًا من نفسها لأنها كانت غرفة مخيفة ولم يمنحوه الحب”. “لقد كان لا يستحق كل (رد الفعل العنيف).”

استضاف كوي حفل توزيع الجوائز في يناير، مسجلاً أول حفل له كمدير. في مونولوجه الافتتاحي، اعترض بشكل ملحوظ باربي – الذي كلف المرشحين مارجوت روبي و ريان غوسلينغ – وكذلك زملائه المرشحين روبرت دي نيرو, برادلي كوبر و تايلور سويفت. لقد قصفت العديد من نكاته، تاركة الجمهور المرصع بالنجوم والعديد من المشاهدين في المنزل غير متأثرين.

متعلق ب: أكثر اللحظات المحرجة لجو كوي في أول ظهور له في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب

ريتش بولك / جولدن جلوب 2024 / جولدن جلوب 2024 عبر Getty Images لقد ترك الظهور الأول لجو كوي في حفل Golden Globes الكثير مما هو مرغوب فيه. اعتلى الممثل الكوميدي البالغ من العمر 52 عامًا المسرح يوم الأحد 7 يناير بعد بحث طويل عن مضيف. سار كوي على خطى الكوميديين الآخرين بما في ذلك جيرود كارمايكل، تينا فاي، إيمي بوهلر، (…)

من جانبها، ظهرت شومر في برنامج “Not Skinny But Not Fat” في وقت سابق من هذا الشهر لمشاركة آرائها الخاصة حول اللحظة المحرجة، قائلة إن كوي، 52 عامًا، حصل في النهاية على “درس تم تسليمه إليه”.

وأوضح شومر، الذي استضاف حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022، حينها: “إذا (لم يضحك) الجمهور، فهذه مشكلة”. “الأمر مع جو… أنه ألقى بكتابه تحت الحافلة ولم تكن تلك نظرة جيدة. إذا كنت سأقول نكتة عن أي شخص… سأقوم بمسحها. مثل، قمت بمسح (نكاتي) ل ليوناردو ديكابريو. لقد قمت بمسحها مع هؤلاء الناس. لأنني لا أريد ارتكاب هذا الخطأ.”

على الرغم من اختلافها مع كيفية تعامل كوي مع الأمور على المسرح، أضافت شومر أنه “لا أشعر بالارتياح عندما يكون الإنترنت بأكمله غاضبًا منك”، وأوضحت أنها “لا تتمنى ذلك لأي شخص”.

أثناء مناقشة تعليقات شومر يوم الخميس، مضيف بيك، بن سوففرقال إنه يتفق في الغالب مع بيك لكنه يعتقد أن إلقاء اللوم على كتّابه بسبب قلة الضحك هو القضية الرئيسية.

وقال: “إذا كنت تقصف، فلا داعي لإخبارنا أنك تقصف لأن كتابك سيئون”. “لقد ألقى بهم تحت الحافلة.”

من جانبه قال كوي ل مرات لوس انجليس في مقابلة عقب الحفل قال إنه كان “فيلمًا مبتدئًا” لإلقاء اللوم على فريق كتابته، لكنه في النهاية لم يندم على أي من نكاته.

وقال للمنفذ: “لدي شعور بأن أحداً منكم لم يشاهده، وأنا سعيد نوعًا ما”. “يا إلهي. إنه شعور جيد أن تعيش في هذا البلد. علينا أن نقول ما نريد أن نقوله. لا تعتذر عن ذلك على الإطلاق. كن قادرًا على … التعبير عن رأيك.

تحدث كوي أيضًا عن بحثه المحدد في Swift, 34, حيث مازحا حول ظهور نجمة البوب ​​​​من قبل اتحاد كرة القدم الأميركي أثناء حضورها مباريات كرة القدم لصديقها ترافيس كيلسي.

وأوضح كوي: “كان الهدف الأساسي من تلك النكتة هو السخرية من اتحاد كرة القدم الأميركي”. “يبدو الأمر كما لو أن الشيء الرائع في Globes هو أننا لسنا بحاجة إلى إجراء عمليات قطع للتقييمات. ما يؤلمني أكثر هو أنني أدعم تايلور، وأدعمها (و) أحب عملها. لدي بنات أخي اشتريت تذاكر (حفلة موسيقية) لهن. ليس هناك نية سيئة في تلك النكتة.”

جوش بيك "أخذ مشكلة" مع انتقاد إيمي شومر لمونولوج جو كوي في جولدن جلوب

جوش بيك "أخذ مشكلة" مع انتقاد إيمي شومر لمونولوج جو كوي في جولدن جلوب

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

مين الضحية الأخيرة .. من هو ضيف الحلقة 30 والاخيرة من برنامج رامز جلال اليوم 9 -4-2024 (رامز جاب من الأخر) بعد شاكوش وريم
مين الضحية الأخيرة .. من هو ضيف الحلقة 30 والاخيرة من برنامج رامز جلال اليوم 9 -4-2024 (رامز جاب من الأخر) بعد شاكوش وريم

يبحث محبي  من برنامج رامز جاب من الأخر عى ضيف الحلقة الأخيرة من بعد ان استضاف  النجم  حسن شاكوش وطليقته ريم طارق.  فإن معدلات البحث قد ارتفعت من قبل متابعي البرنامج عن ضيف الحلقة 30 من برنامج رامز جلال (رامز جاب من الأخر) اليوم الثلاثاء  9 ابريل 2024 والتي تعرض على قناة إم بي سي مصر.ضيف الحلقة 30 من…

أفضل دعاء تهنئة بالزواج للعريس يحمل أصدق المعاني
أفضل دعاء تهنئة بالزواج للعريس يحمل أصدق المعاني

لايف ستايل موقع افاق عربية - ياسمينا نشر بتاريخ:  ٣ أيار ٢٠٢٤  سنقدم لك اليوم مجموعة من أفضل دعاء تهنئة بالزواج للعريس يحمل لك أصدق الأمنيات والمعاني في هذه المناسبة السعيدة في حياته، علمًا أنه يمكنك التعرف على عبارات تهنئة زواج للعريس عبر تويتر.عندما تتم دعتك لحفل زفاف، تبدأين بالبحث عن الطريقة الم…

بعد تعرضها لوعكة صحية، المطربة الكويتية نوال تطمئن جمهورها: شكرا لكم
بعد تعرضها لوعكة صحية، المطربة الكويتية نوال تطمئن جمهورها: شكرا لكم

نشرت الفنانة نوال الكويتية عبر حسابها الشخصي على موقع "إكس" تغريدة شكرت فيها جمهورها وزملائها الفنانين، والصحافة والإعلام، وأصدقائها على اهتمامهم وسؤالهم عن صحتها".وبتلك التدوينة طمأنت جمهورها على حالتها الصحية وتعافيها بعد أن تعرضت لوعكة صحية مفاجئة منعتها من الغناء.أزمة نوال الكويتية الصحيةتعرضت ا…

بالأسماء.. الأوقاف تفتتح 19 مسجدًا اليوم في عدد من المحافظات
بالأسماء.. الأوقاف تفتتح 19 مسجدًا اليوم في عدد من المحافظات

تفتتح وزارة الأوقاف في إطار إعمار بيوت الله (مبنى ومعنى)، 19 مسجدًا، اليوم الجمعة 3 مايو 2024، منها 15 مسجدًا جديدًا أو إحلالاً وتجديدًا، و4 مساجد صيانة وتطويرًا، وذلك في إطار خطة وزارة الأوقاف لإعمار بيوت الله -عز وجل - مبنى ومعنى.وأوضحتِ الأوقاف أن إجمالي ما تم افتتاحه من 1/7/ 2023 م حتى تاريخه 94…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر