3 ظواهر جوية تؤثر على طقس أفاق عربية.. تعرف عليها

3 ظواهر جوية تؤثر على طقس أفاق عربية.. تعرف عليها

طقس أفاق عربية.. أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من يوم الأحد الموافق 3 مارس 2024، حتى الجمعة 8 مارس من الشهر الجاري.

وفي هذا الصدد، توضح «أفاق عربية»، لمتابعيها وقرائها، في السطور التالية، توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية لحالة الطقس، بدايةً من يوم الأحد الموافق 3 مارس 2024، حتى الجمعة 8 مارس من ذات الشهر، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات على مدار الساعة ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنـــــــــــــــــا.

افاق عربية
حالة الطقس

حالة الطقس المتوقعة يوم الأحد 3 مارس 2024

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة طقس يوم الأحد 3 مارس، حيث يسود طقس دافئ نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، مائل للدفء على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب الصعيد، بارد في أول الليل شديد البرودة في آخره وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

كما توقعت هيئة الأرصاد، انتشار شبورة مائية من الساعة الـ4 إلى الـ9 صباحًا تقريبًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتوقعت سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبًا، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، مشيرا إلى انتشار نشاط رياح على مناطق من الوجه البحري وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

افاق عربية
طقس أفاق عربية

حالة الطقس المتوقعة يومي الإثنين والثلاثاء 4-5 مارس 2024

ولفتت هيئة الأرصاد، إن طقس الإثنين والثلاثاء 4-5 مارس 2024، سيشهدان انتشار شبورة مائية من الساعة الـ4 إلى 9 صباحًا تقريبًا، على بعض الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مشيرة إلى وجود نشاط للرياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

افاق عربية
طقس أفاق عربية

حالة الطقس المتوقعة من يوم الأربعاء 6 مارس حتى الجمعة 8 مارس 2024

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس من يوم الأربعاء 6 مارس حتى الجمعة 8 مارس 2024، حيث تنتشر الشبورة المائية من الساعة الـ 4 حتى الـ 9 صباحًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وأشارت هيئة الأرصاد، إلى سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبًا، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

كما توقعت نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

اقرأ أيضاًعودة البرد.. الأرصاد تعلن حالة الطقس غدا الأحد 3 مارس 2024

حالة الطقس فى فلسطين اليوم: أجواء غائمة نهارًا وباردة ليلاً

3 ظواهر جوية تؤثر على طقس أفاق عربية.. تعرف عليها

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

على تعرف طقس الطقس اليوم أفاق الطقس عليها حالة الطقس جوية ظواهر أخبار الطقس تؤثر طقس اليوم حالة الطقس اليوم وغدا أخبار الطقس اليوم عربية مقالات احوال الطقس اليوم اخر اخبار الطقس اخر اخبار الطقس اليوم اخبار الطقس غدا الطقس غدا الطقس فى الايام المقبله طقس مصر موعد تحسن الطقس طقس الاسبوع أحوال الطقس اليوم طقس الاثنين طقس الايام القادمة طقس الان أحوال الطقس الأسبوع القادم باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي يوسف اصغر مربي نعام أتلتيكو مدريد نانت معهد معاوني الامن الزمالك ارسنال لقاء سويدان خاركيف الترجي منتخب السويس يوفنتوس موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 مصطفى كامل المايونيز البورصة المصرية راس جميلة الاهلي السعودي لوكا مودريتش باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي لقاء سويدان احمد عبدالله الاحمد أتلتيكو مدريد فاكهة الدوريان باير ليفركوزن نهضة بركان ضد الزمالك ارسنال خاركيف دورتموند اسامة المسلم اليوم العالمي للتمريض نيمار إيمان الحصري نيكي هيلي فهد بن نافل صندوق الاستثمار اريك ريت المتنوع طلعت مصطفى سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري Nuggets vs Timberwolves NBA draft lottery Arsenal Rangers Rory McIlroy When is Father's Day 2024 Mavericks Steve Buscemi Colorado Avalanche PSG Novak Djokovic Jalen Brunson Avalanche Vampire Weekend Pig kidney transplantation Jamal Murray OG Anunoby Vladimir Putin Interview with a vampire Kambosos vs Lomachenko

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

أعضاء فرقة الأفندية وندى موسى يكشفون أسرارهم مع منى الشاذلى
أعضاء فرقة الأفندية وندى موسى يكشفون أسرارهم مع منى الشاذلى

أعضاء فرقة الأفندية وندى موسى يكشفون أسرارهم مع منى الشاذلى- يحل أعضاء فرقة "الأفندية" ضيوفًا على برنامج "معكم منى الشاذلي" في الحلقة المقرر إذاعتها مساء يوم غد الأربعاء على قناة ON. تستقبل منى الشاذلي، كل من محمد ربيع ومصطفى الزاهد، اللذان يقدمان فنًا راقيًا، عبر إعادة توزيع الأغاني الجديدة بألحان …

رئيس حماية المستهلك: المواطن شريك أساسي في مراقبة الأسواق بجانب مؤسسات الدولة
رئيس حماية المستهلك: المواطن شريك أساسي في مراقبة الأسواق بجانب مؤسسات الدولة

وصل ابراهيم السجيني رئيس جهاز حماية المستهلك، والوفد المرافق له، صباح اليوم ، إلى ديوان عام محافظة الجيزة، وكان في استقباله اللواء  أحمد راشد  محافظ  الجيزة، وذلك في إطار جولاته  الميدانية بالمحافظات لمتابعة الأسواق وأسعار السلع وجهود الحملات الرقابية خلال الفترة الحالية ومتابعة إستمرار إتاحة السلع …

مكالمة حاسمة.. سمية الخشاب تكشف سر رفض ريم البارودى الظهور مع رامز جلال
مكالمة حاسمة.. سمية الخشاب تكشف سر رفض ريم البارودى الظهور مع رامز جلال

مكالمة حاسمة.. سمية الخشاب تكشف سر رفض ريم البارودى الظهور مع رامز جلال- كشفت الفنانة سمية الخشاب تفاصيل مكالمتها مع ريم البارودي قبل الظهور مع رامز جلال فى برنامجه " رامز جاب من الاخر" والذى عرض فى رمضان الماضى. وقالت سمية الخشاب فى تصريح لافاق عربية : هاتفتنى ريم البارودي بعد علمها بكواليس برنامج …

جلسة تصوير لـ ميريل ستريب قبل حصولها على سعفة مهرجان كان
جلسة تصوير لـ ميريل ستريب قبل حصولها على سعفة مهرجان كان

جلسة تصوير لـ ميريل ستريب قبل حصولها على سعفة مهرجان كان- خضعت النجمة العالمية ميريل لجلسة تصوير جديدة للجمهور ، قبل أن تنطلق اليوم الثلاثاء فعاليات مهرجان كان السينمائي  والذي يمنحها المهرجان السعفة الذهبية الفخرية.   تعود النجمة العالمية ميريل ستريب لمهرجان كان بعد غياب 35 عاماً لحصد «السعفة الذهب…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر