فن: وفاة حلمي بكر.. «مشاجرات بين زوجته وأسرته وجثمان حائر في انتظار الدفن» اضغط هنا للتفاصيل من أفاق عربية

فن: وفاة حلمي بكر.. «مشاجرات بين زوجته وأسرته وجثمان حائر في انتظار الدفن» اضغط هنا للتفاصيل من أفاق عربية


فن: وفاة حلمي بكر.. «مشاجرات بين زوجته وأسرته وجثمان حائر في انتظار الدفن»-

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وفاة حلمي بكر مشاجرات بين زوجته وأسرته وجثمان حائر في انتظار الدفن، حلمي بكر رحل الموسيقار حلمي بكر عن عالمنا، مساء أمس الجمعة، عن عمر يناهز 87 عامًا، بعد رحلة صراع مع المرض، وظل .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفاة حلمي بكر.. «مشاجرات بين زوجته وأسرته وجثمان حائر في انتظار الدفن»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حلمي بكر.. رحل الموسيقار حلمي بكر عن عالمنا، مساء أمس الجمعة، عن عمر يناهز 87 عامًا، بعد رحلة صراع مع المرض، وظل جثمانه معلقًا وحائرًا، بسبب الصراعات بين أسرته وأرملته، ولم يتم دفنه حتى الآن.

وترغب أرملة حلمي بكر، سماح القرشي، نقل جثمان الموسيقار الراحل إلى منزله بمنطقة المهندسين، لكن أسرة حلمي بكر يرغبون في نقله إلى منزله بمنطقة جسر السويس أو وضعه في ثلاجة إحدى المستشفيات حتى وصول نجله هشام من السفر لكي يباشر إجراءات دفن جثمان والده.

حلمي بكر

مشاجرة بين أسرة حلمي بكر وأرملته

ودارت مشاجرة بين أرملة الموسيقار حلمي بكر وأسرته، امتدت من قرية كفر صقر بالشرقية وصولًا إلى القاهرة، حتى انتهت بقسم شرطة السلام، ليتم حسمت مصير جثمان الراحل حلمي بكر بوضعه داخل ثلاجة مستشفى السلام تمهيدًا لدفنه.

وأوضح المستشار مرتضى منصور أن زوجة الموسيقار حلمي بكر أصرت على اصطحاب الجثمان برفقتها وتعدت على أشقاء الراحل، وتبادلوا الاتهامات، فيما تم حجزهم داخل ديوان قسم شرطة السلام.

حلمي بكر

مرتضى منصور: سأتقدم ببلاغ ضد زوجته بتهمة قتله

وبدوره، كشف المستشار مرتضى منصور، أنه سيتقدم ببلاغ ضد زوجة الراحل حلمي بكر يتهمها فيه بقتله، منوهًا: «توفي إلى رحمة الله الملحن الكبير حلمي بكر، الذي رفضت زوجته إيداعه في أحد مستشفيات القاهرة، وكان علاجه على نفقة الدولة ونقابة المهن الموسيقية، وتم خطفه رغم حالته الصحية، وإيداعه بإحدى قرى مركز كفر صقر بلا رعاية أو عناية وأبلغ الدكتور المعالج بأنه وصل المستشفى وهو يعاني من حالة تسمم.. لذلك بصفتي وكيلا عن نجله الوحيد هشام.. سأتقدم ببلاغ ضد زوجته اتهمها فيه بقتله».

مرض الموسيقار حلمي بكر

وفي وقت سابق، أشار نجل الفنان حلمي بكر إلى الحالة الصحية لوالده، وأنه يعاني من مشاكل صحية كبيرة في الكلى، مما أثر سلبًا على ذاكرته وقدرته على التركيز، وخاصة مع تقدم عمره، حتى توفى بعد رحلة صراع مع المرض.

موعد ومكان جنازة حلمي بكر

الموسيقار حلمي بكر وسماح القرشي

جدير بالذكر أن الموسيقار حلمي بكر تزوج 15 مرة، وصولًا إلى زوجته الأخيرة سماح القرشي، وأنجبا طفلتهما الصغيرة ريهام عام 2016، لكنهما انفصلا واشتدت الخلافات بينهما حتى وصلت إلى تحرير محاضر رسمية، واتهم الموسيقار الراحل طليقته أنها استأجرت بلطجية وتعدوا عليه بالضرب، لاقتحام شقته في حي المهندسين مما تسبب في إصابته بإصابات بالغة، لكن عقب مرور سنوات، عاد وتزوج حلمي بكر من سماح القرشي مرة أخرى في 2023 من أجل نجلتهما.

حلمي بكر

السيرة الذاتية لـ الموسيقار حلمي بكر

وُلد الموسيقار حلمي بكر بحي حدائق القبة بالقاهرة في 6 ديسمبر 1937، وتخرج في المعهد العالي للموسيقى العربية، وعمل كمدرس موسيقى عقب تخرجه بإحدى المدارس الحكومية، وقدم مئات الألحان لكبار النجوم، وحصل على عددًا من الجوائز والتكريمات، من أهمها: أحسن ملحن عربي عام 1975، وجائزة التفوق.

ًاليوم أم غدا؟.. نادية مصطفى تكشف لـ«الأسبوع» تفاصيل جديدة عن موعد جنازة حلمي بكر

أزمة حلمي بكر.. مشاجرة بين أبناء الموسيقار الراحل وزوجته بسبب «مكان دفنه»

اقرأ على الموقع الرسمي

ختاما،نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة حلمي بكر.. «مشاجرات بين زوجته وأسرته وجثمان حائر في انتظار الدفن» ونشر عبر المصدر جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في أفاق عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

فن: وفاة حلمي بكر.. «مشاجرات بين زوجته وأسرته وجثمان حائر في انتظار الدفن» اضغط هنا للتفاصيل من أفاق عربية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

عن حياته وأعماله.. من هو مصطفى شعبان Mostafa Shaaban نجم "المعلم"؟
عن حياته وأعماله.. من هو مصطفى شعبان Mostafa Shaaban نجم "المعلم"؟

مصطفى شعبان.. نستعرض خلال السطور المقبلة مصطفى شعبان وفق ويكيبيديا حيث إنه من 19 مايو 1970  ممثل مصري. عن حياتهتخرج من كليه الإعلام قسم العلاقات العامة والإعلان في جامعة القاهرةبدأ مصطفى شعبان مشواره الفني من خلال العمل كمخرج بالمسرح الجامعي حيث عرضت له مسرحية ضمن مهرجان «الفنون المسرحية» في فرنسا، …

افضل أدعية 30 رمضان “اللهم لا تخرجنا من شهر رمضان إلى بذنب مغفور وعيب مستور ودعاء مقبول”
افضل أدعية 30 رمضان “اللهم لا تخرجنا من شهر رمضان إلى بذنب مغفور وعيب مستور ودعاء مقبول”

اشتدت معدلات عمليات البحث الرائجة اليوم عبر محرك بحث جوجل من قبل عددي كبير من المسلمين ، فمن الجدير بالذكر ان اليوم هو اليوم الاخير من شهر رمضان المبارك وهو ختام هذا الشهر المبارك، حيث  يكثر المسلمون هذا اليوم من التعبد والدعاء في آخر أيام الشهر الفضيل، آملين أن يتقبل الله طاعتهم ويرضى عنهم أجمعين، …

ختام فاعليات الدورة 10 لمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير اليوم
ختام فاعليات الدورة 10 لمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير اليوم

يختتم مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير دورته الـ10 من عمر المهرجان، اليوم الثلاثاء، وهو المهرجان الذي شهد تكريم الفنان سيد رجب والمصور والمخرج إسلام كمال، ومنفذ الديكور وصانع التروكاج أحمد عرابي.يقام المهرجان من الفترة من 25 وحتى اليوم 30 أبريل من الشهر الجاري، وحضر الحفل قيادات محافظة الإسكندرية ووز…

ختام فعاليات الهاكثون الثالث للحلول الذكية لتحديات الطاقة الجديدة والمُتجددة
ختام فعاليات الهاكثون الثالث للحلول الذكية لتحديات الطاقة الجديدة والمُتجددة

اختتم فعاليات الهاكثون الثالث للحلول الذكية لتحديات الطاقة الجديدة والمُتجددة، الذي أطلقه معهد بحوث الإلكترونيات ومدينة العلوم والتكنولوجيا لأبحاث وصناعة الإلكترونيات برعاية الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي و بالتعاون مع أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، بحضور الدكتورة جينا الف…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر