رفضت أمبر رايلي من Glee تصوير "المشهد الكامل" حيث مارست مرسيدس الجنس مع سام

رفضت أمبر رايلي من Glee تصوير "المشهد الكامل" حيث مارست مرسيدس الجنس مع سام


العنبر رايلي وكشفت أنها وضعت قدمها عندما مرح قام الكتاب بصياغة مشهد جنسي لشخصيتها مرسيدس جونز.

“كان من المفترض أن تكون هناك حلقة فقدت فيها عذريتها أمام سام (وتر أوفر ستريت) وقلت (المنتج التنفيذي) براد (فالشوك)، “بالتأكيد لا” ، كشفت رايلي ، 38 عامًا ، خلال حلقة الخميس 29 فبراير من البودكاست “وهذا ما فاتك حقًا”.

وأضافت عن القصة المفاجئة: “لقد أعطاني الصفحات الزرقاء (التي كتبت فيها) وقلت: لا”.

ممثلو رايلي السابقون جينا أوشكويتز و كيفن ماكهيل، من هم المضيفون مرح خلاصة البودكاست، ضحكوا في حالة صدمة عندما سمعوا السبق الصحفي من وراء الكواليس والذي لم يكن لديهم أي فكرة عنه خلال ذلك الوقت.

متعلق ب: تاريخ المواعدة لطاقم مسلسل “Glee” على مر السنين

لقد وجدت ليا ميشيل والمزيد من خريجي Glee سعادتهم الدائمة خارج الشاشة. تم بث الدراما الموسيقية Fox لمدة ستة مواسم بين عامي 2009 و 2015. لعبت ميشيل والنجم الراحل كوري مونتيث دور قادة الاتجاهات الجديدة راشيل بيري وفين هدسون، على التوالي، وأثارا قصة حب حقيقية أثناء لعب دور أحباء المدرسة الثانوية. وتواعدوا حتى (…)

“قال (براد): “حسنًا، حسنًا، ماذا لو بدلاً من…” لأنه كان بمثابة مشهد كامل قلت فيه: “أنا لا أفعل ذلك”.” قال: “حسنًا، ماذا لو علمنا فقط، هل أمسكت أيديكم ودخلتم الغرفة ثم أغلقتم الباب؟”

وتذكرت رايلي أنها لم تتأثر بالزاوية البديلة التي عرضت عليها، قائلة إنها أسقطت هذه الفكرة أيضًا. “كنت مثل” لا “.”

وأشاد ماكهيل، البالغ من العمر 35 عامًا، رايلي بتصرفاتها في ذلك الوقت، قائلاً: “مذهل. احترام.”

واصلت رايلي تفصيل موقف القصة بشكل أكبر، موضحة أنها شيء لا يمكنها تجاهله.

“قلت:” لا أفعل ذلك. أنا لا أقول لكم يا رفاق “لا”. أنا لا أتشاجر بشأن أي شيء… لكن هذا؟!؟‘‘

ومضت الممثلة لتشير إلى أن هناك عدة أسباب لعدم إعجابها بهذا الاتجاه المحدد الذي أراد العرض أن تدخل فيه شخصيتها.

قالت: “كان من الممكن أن يكون الأمر محرجًا للغاية، وأشعر أنه كان سيكون محرجًا”. “أشعر أيضًا، نعم، لم يكن هذا ما كانت ستفعله شخصيتي. أنا فقط لم أشعر بهذه الطريقة.

في الموسم 5 من مرحوكانت مرسيدس قد أعلنت أنها غير مستعدة لممارسة الجنس وتريد انتظار الزواج، وشعرت رايلي أن شخصيتها “يجب أن تتمسك ببندقيتها”.

صفق لها المضيفون وذكروا مدى أهمية اختيار معاركك عند العمل على المجموعات، فأجابت رايلي: “لقد اخترتها”.

على الرغم من هذا السيناريو، قالت رايلي إنها إذا نظرت إلى الوراء الآن، فقد أحببت التمثيل إلى جانب أوفرستريت، البالغة الآن 35 عامًا، وليس لديها أي ذكريات سيئة أخرى عندما يتعلق الأمر بسيناريو المسرحية الهزلية.

فتحت “الوتر (كان) حلوًا”. “إنه لطيف جدًا. لقد كان يشبه شخصيته إلى حد كبير. إنه مثل الصبي بامبي.

افاق عربية

متعلق ب: طاقم فيلم “Glee”: أين هم الآن؟

لن تنظر أبدًا إلى السلاش بنفس الطريقة! قدم Glee للعالم مجموعة من الممثلين الموهوبين. ظهرت الدراما الكوميدية الموسيقية لأول مرة على قناة Fox في عام 2009. وكانت هذه هي السلسلة الثالثة لريان مورفي، بعد دراما المراهقين الدراما الطبية الشعبية والمظلمة Nip/Tuck. ركز المسلسل على نادي مدرسة ويليام ماكينلي الثانوية المبتهج، والاتجاهات الجديدة، (…)

ومع ذلك، اعترفت الممثلة بأنها كانت متوترة في البداية لوجود علاقة على الشاشة مع أوفرستريت.

وأوضحت: “لقد كانت علاقتي الأولى على شاشة التلفزيون”. “لقد كنت دائمًا من النوع الذي يركز بشكل عام على الحياة المهنية ويتحرك. لم أكن أواعد كثيرًا بشكل عام، لذا، كان العيش على شاشة التلفزيون أمرًا غريبًا. كان الأمر محرجًا جدًا في البداية، وبعد ذلك لا تعرف ما يفكر فيه الشخص الآخر وما يشعر به. ومثلًا، كونك أيضًا فتاة أكبر حجمًا على شاشة التلفزيون، لا تظهر بالضرورة في أفضل صورة دائمًا في العلاقات، وتتساءل، “إلى أين سيذهب هذا؟” لذلك انتهى بنا الأمر إلى إجراء هذا النوع من المحادثات حول المكان الذي ستذهب إليه القصة لأنه، كما تعلمون، مع شخصياتنا، كنا حساسين للغاية ولكننا نحمي تلك الشخصيات لأنها (هم) تعني الكثير للكثير من الناس. لذلك تريد حماية ذلك نوعًا ما، وأعتقد أنهم قاموا بعمل ممتاز. أعتقد أنهم قاموا بعمل رائع حقًا (مع) حتى إظهار العلاقات في المدرسة الثانوية (لأنها) ليست عميقة إلى هذا الحد. إنهم على مستوى سطحي للغاية، هل تعرف ما أقول؟ لا يبقى الناس معًا حقًا بعد المدرسة الثانوية، ويصبحون أشخاصًا مختلفين وينموون وكل هذه الأشياء.

مرح تم عرضه لأول مرة على قناة Fox في عام 2009 واستمر في البث حتى عام 2015. ظهرت رايلي في المسلسل كعضو رئيسي في فريق التمثيل في كل موسم، باستثناء الموسم الخامس، حيث كانت نجمة ضيفة.

رفضت أمبر رايلي من Glee تصوير "المشهد الكامل" حيث مارست مرسيدس الجنس مع سام

رفضت أمبر رايلي من Glee تصوير "المشهد الكامل" حيث مارست مرسيدس الجنس مع سام

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

مع تصوير المشهد أمبر مرسيدس الجنس سام الكامل حيث رفضت لايف ستايل وفن رايلي من Glee مارست استرازينيكا لقاح كورونا LALIGA ليستر سيتي ارني سلوت برشلونة مانشستر سيتي سيراميكا كليوباترا ضد فاركو هدى الناظر السيتي دوري الأبطال ريم وبربري علا غانم غزل المحلة مصطفى شلبي هانيبال القذافي المخرج عصام الشماع السيسي ملكة جمال ألمانيا البوسنة والهرسك سموحة مصطفى شعبان ارني سلوت برشلونة الهلال والاتحاد محمد رمضان هانيبال القذافي رغد صدام حسين استرازينيكا لقاح كورونا سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصري دوري الأبطال مطار الملك خالد جامعه الملك عبدالعزيز وزارة الدفاع ارسنال مانشستر سيتي خديجة العبد رجوة باريس سان جيرمان القوات المسلحة السيتي Charlotte nc Ezekiel Elliott Travis Kelce Jamal Murray Barcelona Mufasa: The Lion King Francis Ngannou Billie Eilish Jerry Seinfeld Billy Joel Christie Brinkley Jayson Tatum Japanese yen dollar District Attorney Sandra Doorley Anne Hathaway Porzingis Thunder vs Pelicans Willie Nelson FC Barcelona Britney Spears Paul George

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

خلاف ياسمين عبد العزيز مع بدرية طلبة يتصدر الترند… والأخيرة ترد بطريقتها الخاصة
خلاف ياسمين عبد العزيز مع بدرية طلبة يتصدر الترند… والأخيرة ترد بطريقتها الخاصة

تداولت أنباء خلال الأيام الماضية، بوجود خلاف بين الفنانتين بدرية طلبة وياسمين عبد العزيز، وذلك بسبب عدم حضور الأخيرة حفل زفاف “سلمي” ابنة بدرية طلبة، وعدم إصدار أي تعليق منها على الزفاف، بالرغم من صداقتهما القوية.تعليق غير مباشر من بدرية طلبة على خلافها مع ياسمين عبدالعزيزوفاجأت بدرية طلبة، جمهورها،…

ابن محمد فوزي انا اخدت عزاء السيدة مديحة يسري لأن ابنها واخويا مات في حادثه
ابن محمد فوزي انا اخدت عزاء السيدة مديحة يسري لأن ابنها واخويا مات في حادثه

الدكتور منير محمد فوزى فى حوار تلفزيوني اسم والدتك اسم جميل اوى و مش متردد كتير اه اسمها هدايةطب هو سابكوا أو توفى وكان عندك 18 سنهاه كان عندى 18 سنه وكنت فى الثانويه العامه و قعدت شهر ما بروحش المدرسه وكان اسمها التوجهيه فى الوقت دهعاش مع والدتك كام سنه ؟عاش معاها 9 سنين وعلى فكره دى اكبر فتره عمل …

سعر جرام الذهب بالدرهم الإماراتي اليوم يُسجل 273 درهم مع أسعار البيع في دبي مع المصنعية الثلاثاء 30-4-2024
سعر جرام الذهب بالدرهم الإماراتي اليوم يُسجل 273 درهم مع أسعار البيع في دبي مع المصنعية الثلاثاء 30-4-2024

بتراجع عن مستوياتها التي سجلتها بتعاملات الأمس تراجع اليوم سعر الذهب في الإمارات بمقدار 1 إلى 2 درهم إماراتي ليصل لمستوى 273 درهم للذهب عيار 24، وبسعر اليوم هيا نتعرف على أسعار الذهب في الإمارات مع جلسة ختام شهر أبريل اليوم، شامل أسعار بيع الذهب في دبي اليوم مع المصنعية بمتابعة أسعار بيع الذهب في مح…

متحدث الصحة يكشف عن أحدث التطورات بشأن المصابين بالتسمم الغذائي في أحد المطاعم بالرياض
متحدث الصحة يكشف عن أحدث التطورات بشأن المصابين بالتسمم الغذائي في أحد المطاعم بالرياض

أفصح المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، الدكتور محمد العبد العالي، عن أحدث التطورات فيما يتعلق بحالات التسمم الغذائي في أحد المطاعم بالرياض.وفي تغريدة نشرها على حسابه الرسمي على إحدى منصات التواصل الاجتماعي، أشار إلى أن أكثر من نصف الحالات المصابة بالتسمم الغذائي تماثلت للشفاء وخرجت من وحدة العناية المركز…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر