خطفت الفنانة درة ، اهتمام رواد السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأحد الموافق 3 مارس الجاري، في أحدث ظهور لها، خلال الساعات القليلة الماضية.

ونشرت درة عدد من الصور الجديدة لها على الحساب الرسمي لها بموقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات والصور انستجرام ، حيث ظهرت فستان باللون الأسود والأسود ذا كعب عالي المزين باللؤلؤ الأبيض لاستكمال إطلالتها الساحرة، مع التاتو على الساق ، مما أظهر جمالها وقوامها الممشوق، ما عكس أنوثتها،و جمالها واناقتها.

درة

وفي الناحية الجمالية فقد اعتمدت درة قصة شعر بسيطه تتناغم مع ملامحها إذ إنها تركت خصلات شعرها منسدلة فوق كتفيها، ووضعت مكياجًا ناعما ليبرز جمالها، ما تناسب مع لون بشرتها و رسمة وجهها مع خصلات شعرها الأشقر الأنسيابي ، بالإضافة إلي أنها استخدمت تارت أحمر الشفاه الذي يبرز جمال انوثتها.

وشاركت درة  مسلسل “المتهمة” ويتكون من 10 حلقات، مع البطولة الفنان دياب، ومها نصار وعلي الطيب وإخراج تامر نادي حيث ينتمي لنوعية التشويق والرعب والإثارة، وتجسد درة خلال الأحداث شخصية نورهان التي تتعرض للعديد من المشاكل وهي متهمة بجريمة قتل تحاول الهروب منها طوال الأحداث.”.

 

شاهد .. درة تخطف الأضواء بالأسود الجرئ