جريدة الرياض | ناسا: الطقس يؤجل إرسال طاقم جديد لمحطة الفضاء الدولية

جريدة الرياض | ناسا: الطقس يؤجل إرسال طاقم جديد لمحطة الفضاء الدولية


أعلنت وكالة الفضاء الأمريكية ناسا تأجيل إرسال طاقم جديد إلى محطة الفضاء الدولية، والذي كان مقررا في الأصل مساء السبت، لمدة يوم واحد بسبب مخاوف الطقس.

وقالت ناسا إن الموعد الجديد الذي تقرر أن ينفذ فيه الإطلاق هو الساعة 10:53 من مساء يوم الأحد (0353 بتوقيت جرينتش يوم الاثنين).

ومن المقرر أن يجري إرسال الطاقم “كرو-8″، المكون من ثلاثة رواد فضاء أميركيين ورائد فضاء روسي، إلى محطة الفضاء الدولية من مركز كيب كانافيرال الفضائي في فلوريدا على متن كبسولة كرو دراجون التابعة لشركة سبيس إكس الخاصة للفضاء، المملوكة للملياردير إيلون ماسك.

يشار إلى أن رواد فضاء ناسا هم مايكل بارات، وماثيو دومينيك، وجانيت إيبس، بالإضافة إلى رائد الفضاء الروسي ألكسندر جريبيونكين، وسيقضون حوالي ستة أشهر في المحطة الفضائية لإجراء الأبحاث.

وستكون هذه أول رحلة فضائية لإيبس ودومينيك وجريبيونكين، في حين أن هذه هي المهمة الثالثة لبارات على متن محطة الفضاء الدولية. ويوجد حاليا طاقم مكون من سبعة أفراد على متن المحطة.

وتعد محطة الفضاء الدولية واحدة من المجالات القليلة التي لا تزال الولايات المتحدة وروسيا تعملان فيها معا في أعقاب غزو موسكو الشامل لأوكرانيا.

جريدة الرياض | ناسا: الطقس يؤجل إرسال طاقم جديد لمحطة الفضاء الدولية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

213 ..   روايـــــــــــــة {  بين نبضة قلب وأخرى  } @storykaligi في السيارة......
213 .. روايـــــــــــــة { بين نبضة قلب وأخرى } @storykaligi في السيارة......

your_code_for_ad_1 ??????????????? 213 ..? ? ?? روايـــــــــــــة ✍?{ بين نبضة قلب وأخرى }?? @storykaligi ??في السيارة...كعادتها حين تنزل للغداء أو العشاء معهم...انشغلت بهاتفها و كأنها بعالم آخر بعيداً عنه...وهو كان يقود صامتاً و بين لحظة و أخرى...كانت نظراته تنجذب لا إرادياً لها...أبوسامي بعدم رضا / كم كوب قه…

1714775717.33
1714775717.33

بقلم ايمان حجازي ج 7
بقلم ايمان حجازي ج 7

 الفصل الخامس والعشرون الجزء الثانيحلقه 25 ليس الفؤاد محل شوقك وحده .. كل الجوارح في هواك فؤاد..تقدم ناجي الي عبدالله مره اخري ووقف امامه في ابتسامه قائلا في سخريه عبوووده .. تصدق وحشتني في الدقيقتين اللي سبتك فيهم دول .. اصلك متعرفش انت بقيت غالي علي قلبي قد ايه !! عبدالله بنفس السخريه عارف يا نااج…

“الجمال اللبناني”…. هكذا عنونت مجلة “فوغ أرابيا” حوارها المثير مع سلمى حايك
“الجمال اللبناني”…. هكذا عنونت مجلة “فوغ أرابيا” حوارها المثير مع سلمى حايك

تصدّرت الممثلة المكسيكية من أصول لبنانية، سلمى حايك، غلاف عدد مجلة “فوغ العالمية” لشهر آيار/مايو الحالي، في لقاء شعاره “الجمال اللبناني”، حيث تتحدّث في حوار عميق يجمعها بزميلتها وصديقتها النجمة العالمية بينلوبي كروز، الفائزة بجائزة الأوسكار، عن أصولها اللبنانية وشغفها بالفن والموضة، عن أمومتها ومراح…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر