سيدني سويني ينفي شائعات قضية جلين باول "الأكثر جنونًا" مرة أخرى على الرغم من حضوره في "SNL"

سيدني سويني ينفي شائعات قضية جلين باول "الأكثر جنونًا" مرة أخرى على الرغم من حضوره في "SNL"


سيدني سويني ووضحت الشائعات عن نفسها خلالها ساترداي نايت لايف لاول مرة، بما في ذلك حالة علاقتها مع جلين باول.

“أثناء وجودي هنا، أريد أن أتحدث عن بعض الأشياء التي رأيتها عني عبر الإنترنت.” قالت سويني، 26 عامًا، خلال مونولوجها يوم السبت 2 مارس، نفت الشائعات المنتشرة أنها لم تعمل في Universal Studios أو استأجرت اختصاصي تغذية من TikTok. “لكنني أود أن أقول إن أكثر الشائعات جنونًا التي رأيتها هي أنه بينما كنت أقوم بالتصوير أي شخص إلا أنت، لقد كنت على علاقة غرامية مع الممثل جلين باول. ومن الواضح أن هذا ليس صحيحا.

سويني وباول، 35 عامًا، لعبا دور بيا وبن أي شخص إلا أنت، وهو فيلم كوميدي رومانسي مستوحى من مسرحية ويليام شكسبير، وسيُعرض في دور العرض في ديسمبر 2023. طوال فترة الإنتاج، انتشرت تكهنات بأن الممثلين كانا على علاقة غرامية على الرغم من علاقاتهما العامة. (سويني مخطوبة ل جوناثان دافينوبينما كان باول يواعد عارضة الأزياء جيجي باريس في الموعد.)

وأضافت سويني في مونولوجها يوم السبت: “أنا وخطيبي أنتجنا الفيلم معًا وكان هناك طوال فترة التصوير”. “أريد فقط أن أخبر الجميع أنه رجل أحلامي وأننا لا نزال معًا وأقوى من أي وقت مضى.”

متعلق ب: الجدول الزمني للصداقة بين سيدني سويني وجلين باول

قد يكره سيدني سويني وجلين باول بعضهما البعض في الكوميديا ​​الرومانسية القادمة “أي شخص غيرك”، لكن الممثلين أصدقاء مقربين في الحياة الحقيقية. تم الإعلان عن الثنائي لأول مرة كنجمي الفيلم في يناير 2023. وبحلول أبريل من ذلك العام، كان سويني وباول قد سافرا إلى أستراليا لتصوير (…)

وأشارت سويني إلى أن دافينو، 38 عامًا، “جاء إلى هنا الليلة لدعمها”. SNL أول مرة.

“هل يمكننا أن نقطع عليه؟” سأل سويني قبل أن تنتقل الكاميرا إلى باول، الذي كان يجلس في الصف الأمامي ومن المفترض أنه ينظر خلفه بحثًا عن دافينو. صرخت رداً على ذلك: “هذا ليس خطيبي! إنه في غرفة تبديل الملابس الخاصة بي!

سخر سويني وباول أيضًا من الدراما في SNL رسم يسمى “الطاولة الصاخبة”. ال نشوة لعب النجم عضو فريق التمثيل أندرو ديسموكسصديقته التي أرادت التخلص منه خلال موعد العشاء.

اعترفت شخصية سويني قبل أن يدخل باول إلى مكان الحادث: “لقد خدعتك مع مديري وأعتقد أننا يجب أن ننفصل”.

افاق عربية

متعلق ب: أكثر العروض التي لا تُنسى في برنامج “Saturday Night Live” على مر السنين

عادةً ما يكون مضيفو برنامج Saturday Night Live والضيوف الموسيقيون هم مركز الاهتمام كل أسبوع – ولكن في بعض الأحيان تسرق الوجوه الأكثر شهرة العرض. حطم تايلر كاميرون أول ظهور لكيم كارداشيان في أكتوبر 2021، وانضم إليها في رسم مستوحى من البكالوريوس. “كانت تلك (التجربة) مذهلة” هذا ما قاله خريج بكالوريوس الأمة حصريًا لنا ويكلي بعد أسابيع من (…)

دخل باول إلى الحانة الخيالية، واصفًا سويني بـ “كعك الأطفال” وطلب منها المغادرة معه. خرجوا من الغرفة جنبًا إلى جنب مع انتهاء المسرحية الهزلية.

قام كل من سويني وباول بسحق شائعات المواعدة عدة مرات منذ زواجهما أي شخص إلا أنت جولة صحفية، مصرين على أنهم أصدقاء فقط.

وقال سويني: “لقد كنت في علاقة ثابتة لفترة طويلة حقًا، وهو أمر غير طبيعي في هذه الصناعة وغير طبيعي بالنسبة لعمري”. بريق المملكة المتحدة في ديسمبر 2023، مشيرة إلى أنها لم تدع التكهنات تزعجها. “ما لاحظته بشأن فكرة الشهرة هو أن الناس يحبون حقًا بناء شخص ما ثم هدمه.”

ساترداي نايت لايف يتم بثه على NBC أيام السبت الساعة 11:30 مساءً بالتوقيت الشرقي.

سيدني سويني ينفي شائعات قضية جلين باول "الأكثر جنونًا" مرة أخرى على الرغم من حضوره في "SNL"

سيدني سويني ينفي شائعات قضية جلين باول "الأكثر جنونًا" مرة أخرى على الرغم من حضوره في "SNL"

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

مرة شائعات ينفي الأكثر قضية سيدني باول جنونا جلين سويني لايف ستايل وفن استرازينيكا لقاح كورونا LALIGA ليستر سيتي ارني سلوت برشلونة مانشستر سيتي سيراميكا كليوباترا ضد فاركو هدى الناظر السيتي دوري الأبطال ريم وبربري علا غانم غزل المحلة مصطفى شلبي هانيبال القذافي المخرج عصام الشماع السيسي ملكة جمال ألمانيا البوسنة والهرسك سموحة مصطفى شعبان ارني سلوت برشلونة الهلال والاتحاد محمد رمضان هانيبال القذافي رغد صدام حسين استرازينيكا لقاح كورونا سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصري دوري الأبطال مطار الملك خالد جامعه الملك عبدالعزيز وزارة الدفاع ارسنال مانشستر سيتي خديجة العبد رجوة باريس سان جيرمان القوات المسلحة السيتي Charlotte nc Ezekiel Elliott Travis Kelce Jamal Murray Barcelona Mufasa: The Lion King Francis Ngannou Billie Eilish Jerry Seinfeld Billy Joel Christie Brinkley Jayson Tatum Japanese yen dollar District Attorney Sandra Doorley Anne Hathaway Porzingis Thunder vs Pelicans Willie Nelson FC Barcelona Britney Spears Paul George

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

17 مظهرًا للتنس مستوحى من Zendaya في "المتحدون" الذين يخدمون بجدية
17 مظهرًا للتنس مستوحى من Zendaya في "المتحدون" الذين يخدمون بجدية

Us Weekly لديها شراكات تابعة. نحن نتلقى تعويضًا عند النقر فوق الرابط وإجراء عملية شراء. يتعلم أكثر! منذ أن رأيت المتحدون خلال عطلة نهاية الأسبوع، ظل التنس في ذهنك دون توقف. زندايا نجوم الفيلم الجديد حيث وقع أسطورة التنس تاشي دنكان في مثلث حب بين اثنين من لاعبي التنس الآخرين. في حين أن الرومانسية الس…

بعد معاناته الصحية و إيقاف نشاطه أصالة توجه رسالة إلى محمد ع
بعد معاناته الصحية و إيقاف نشاطه أصالة توجه رسالة إلى محمد ع

02:43 مالثلاثاء 30 أبريل 2024 كتبمصطفى حمزة: وجهت المطربة أصالة، رسالة إلى المطرب السعودي محمد عبده، بعد تعرضه لأزمة صحية، و الإعلان عن إيقاف نشاطه الفني. المطربة أصالة، عبر صفحتها في موقع “إكس”، كتبت ،:” محمد عبده اسم يفتخر فيه تاريخ الفن العربي، هو سيّد الغناء، والإحترام ، والشغف الموصول، والطموح …

يظهر الفيديو شخصًا يحطم الزجاج في مبنى كولومبيا
يظهر الفيديو شخصًا يحطم الزجاج في مبنى كولومبيا

يظهر الفيديو شخصًا يحطم الزجاج في مبنى كولومبيا تحصن المتظاهرون المؤيدون للفلسطينيين في جامعة كولومبيا داخل قاعة هاملتون. في مقطع فيديو نشرته الطالبة بجامعة كولومبيا جيسيكا شوالب، يمكنك رؤية شخص يستخدم مطرقة لكسر الزجاج على باب قاعة هاميلتون واستخدام قفل الدراجة لإغلاق المدخل. يظهر الفيديو شخصًا يحط…

حسن الرداد يجمع أمل بوشوشة وباسم ياخور في “الليلة دوب”
حسن الرداد يجمع أمل بوشوشة وباسم ياخور في “الليلة دوب”

تعرف على التالي حسن الرداد يجمع أمل بوشوشة وباسم ياخور في “الليلة دوب”، متابعة بتجــرد ضمن منافسة حماسية، يتواجه باسم ياخور وأمل بوشوشة مع مهند الحمدي ويارا مصطفى في الحلقة الثانية .، عبر ترند 24 النجوم والمشاهير، علما ان هنالك العديد من المهتمين بمتابعة الحدث حسن الرداد يجمع أمل بوشوشة وباسم ياخور …

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر