مسلسلات رمضان 2024، التهانى تنهال على صناع «الحشاشين» بعد الانتهاء من التصوير

مسلسلات رمضان 2024، التهانى تنهال على صناع «الحشاشين» بعد الانتهاء من التصوير


مسلسلات رمضان2024، حرص عدد كبير من الفنانين على تهنئة فريق عمل مسلسل “الحشاشين”، بعد إعلان الانتهاء من تصوير المسلسل بشكل كامل، حيث يعتبر العمل الأضخم في شهر رمضان المبارك، ويعد مسلسل «الحشاشين» ملحمة درامية تقدمها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خلال قائمة مسلسلات رمضان 2024، ويتضمن العمل قصة أشهر فرقة انتحارية في التاريخ، لدرجة أنهم بثوا الرعب في نفوس ملوك عصرهم.
 

البوست الخاص بالمخرج أحمد مدحت

وقد هنأ الكثير من الفانيين أبطال عمل مسلسل "الحشاشين"، بعد إعلان الانتهاء من تصوير المسلسل، حيث كان من أبرزهم الفنان أمير كرارة والمخرج أحمد مدحت، حيث أعرب المخرج أحمد مدحت عن تشوقه لمشاهدة العمل، حيث إن القصة هي قصة حقيقية لجماعة إرهابية، و كتب "مدحت" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": «منتظر مسلسل الحشاشين في رمضان، هو موضوع تاريخي شيق وصعب وسينمائي جدًا، جماعة الحشاشين طائفة من الطوائف الإسماعيلية الشيعية أسسها حسن الصباح في إيران وكان يعرف بشيخ الجبل واستقل بمجموعته التي أسسها في قلعة هناك كانت تسمي بقلعة الموت أي وكر العقاب ومكث فيها 35 عامًا".

و أضاف: "موضوع أبعاده كتيرة أوي وعلي حد علمي إن حسن الصباح عاش في مصر 3 سنوات قبل أن يذهب إلى إيران، وكلمة حشاشين جاءت من كلمة assassins بمعني قتلة كما كان يطلق عليهم الفرنسيون وتم تطويرها إلى حشاشين وفي قول آخر أن جماعة حسن الصباح كانوا يتناولون الحشيش ولكني أميل إلي الرأي الأول، طبعًا حسن الصباح عند البعض بطل وعند البعض الآخر إرهابي ودي صعوبة الدور الذي يقوم به كريم عبد العزيز والتاريخ عادة يكتبه المنتصرون، وبدون ألقاب عبد الرحيم كمال وبيتر ميمي وكريم عبد العزيز أسماء مشجعة جدًا، البرومو شكله حلو وواضح أن الإنتاج ضخم، متشوق لمشاهدة المسلسل في رمضان 2024 وكل سنة وأنتوا طيبين”.

البوست الخاص بالفنان أمير كرارة 

بينما هنأ الفنان أمير كرارة النجم كريم عبد العزيز و المخرج بيتر ميمي، على انتهاء تصوير العمل، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «مبروك يا حلويين».

مسلسل الحشاشين

وقد روجت الشركة المتحدة، منذ فترة طويلة، لمسلسل "الحشاشين" المقرر عرضه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024 والعمل من بطولة الفنان كريم عبدالعزيز ونخبة كبيرة من نجوم الفن، وكانت الشركة المنتجة أزاحت الستار عن الصور الأولى من العمل، وظهر كريم عبد العزيز من داخل اللوكيشن حاملاً بيده السيناريو لمذاكرة الدور قبل بدء التصوير، ومرتديًا ملابسه الشخصية، والتي تعود إلى العصور القديمة.

يذكر أن «الحشاشين» ليسوا أشخاصا يتعاطون المخدرات، وإنما تُرجمت هذه الكلمة في اللغات الأوروبية بأكثر من معنى اتفقت جميعها في مضمون واحد هو: القتل خِلسةً أو غدرًا، أو بمعنى القاتل المحترف المأجور، إذ اشتهرت فرقة الحشاشين في ذلك العصر بالقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير في نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع.

أبطال مسلسل الحشاشين

مسلسل «الحشاشين» بطولة النجم كريم عبد العزيز، وشريف سلامة، وفتحي عبد الوهاب، وميرنا نور الدين، وأحمد كشك، ومحمد علاء جمايكا، وأمير المصري، ياسر على ماهر، بالإضافة للفنانة السورية سوزان نجم الدين، وعدد كبير من الفنانين، ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة «سينرجى».

افاق عربية، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

مسلسلات رمضان 2024، التهانى تنهال على صناع «الحشاشين» بعد الانتهاء من التصوير

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

xtw1838749a3
xtw1838749a3

1714957108.02
1714957108.02

اتفاقية زواج بقلم اسراء ابراهيم
اتفاقية زواج بقلم اسراء ابراهيم

خلاص بعد ايام ووقتها شهد كانت مصډومة ومش متخيلة انه طلع كداب بالطريقة ديشهد بدموع وۏجع يونس انت بتهزر مش كدة قولي انك بتكدب عليا وان ده مقلب انت اكيد مش هتعمل فيا كدةيونس بنفس بروده لا يا شهد مبكدبش عليكي وفعلا مش هتجوزك اصلي فكرت كويس ولقيت انك مش من مستوايا ماهو مش معقول واحد في مركزي يتجوز بنت ال…

ياسمين عبد العزيز تواجه فتحي عبد الوهاب بعد تصريحاته الأخيرة عنها… اقرأ التفاصيل
ياسمين عبد العزيز تواجه فتحي عبد الوهاب بعد تصريحاته الأخيرة عنها… اقرأ التفاصيل

وجّهت الممثلة المصرية، ياسمين عبد العزيز، رسالة محبّة وتقدير لزميلها الممثل فتحي عبد الوهاب ووصفّته بشقيقها وشكرته على كلامه الجميل بحقّها. في التفاصيل، شاركت “ياسمين” عبر “انستغرام” تصريحات “عبد الوهاب” أثناء مقابلة اعلامية له حيث كشف أن ياسمين عبد العزيز طفلة وقد حافظت على تلك الصفة. وهي طفلة بمعن…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر