تعتبر مؤسسة الأمير عبد العزيز بن فهد من الجهات الرائدة التي تسعى جاهدة لتوفير الدعم والمساعدة للمواطنين في المملكة العربية السعودية وتعمل المؤسسة بشكل فعال على تقديم مجموعة واسعة من الخدمات والمبادرات التي تهدف إلى تحسين جودة حياة الأفراد وتلبية احتياجاتهم المتنوعة. ولتسهيل التواصل وتلبية احتياجات المستفيدين، وقامت المؤسسة بتطوير وتوفير وسائل متعددة للاتصال، بما في ذلك الهاتف وتطبيق واتساب والموقع الإلكتروني الخاص بها. هذه الوسائل تمكن الأفراد من الحصول على المعلومات الضرورية وتقديم الاستفسارات والطلبات بسهولة.

رقم واتساب الأمير عبد العزيز بن فهد

تقدم مؤسسة الأمير عبد العزيز بن فهد فرصة التواصل المباشر معها من خلال رقم واتساب مخصص لهذا الغرض. يُعَدُّ هذا الرقم (800400000 بوابة ذهبية تمكِّن المواطنين من الوصول إلى المساعدات والدعم المقدم من المؤسسة بكل يسر وسهولة و مكن من خلاله إرسال الرسائل وطرح الاستفسارات وتقديم الطلبات في أي وقت يناسبهم.

  • يعتبر هذا الرقم  8004000000 فرصة قيِّمة للمواطنين المتواجدين خارج المملكة للتواصل المباشر مع المؤسسة عبر تطبيق واتساب. يمكن للأفراد الاستفادة من خدمات المؤسسة وطلب المعلومات الضرورية حتى وإن كانوا في بلدان أخرى، مما يعزز التواصل والتفاعل الفعّال مع المؤسسة
  • ويمكن التواصل المباشر مع الأمير عبد العزيز بن فهد الذي يشتهر  بأعماله الخيرية وحرصه على مساعدة المحتاجين، لذلك يبحث الكثيرون عن طرق للتواصل معه. إليك بعض الطرق من خلال أرقام هذا الهاتف:
  • للمتواجدين داخل المملكة: 9665832648526600
  • للمتواجدين خارج المملكة: 920030003

وعنوان مؤسسة الملك عبد العزيز بن فهد في تبوك يكون:
المملكة العربية السعودية، تبوك، طريق الأمير فهد بن سلطان، بجوار مبنى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.

رقم واتساب الأمير عبد العزيز بن فهد لطلب مساعدة مالية وتسديد الدين في رمضان