حصري.. تسريبات مانجا ون بيس one piece 1109

حصري.. تسريبات مانجا ون بيس one piece 1109


يبحث الملايين من المشاهدين عن الفصل 1109 من مانجا ون بيس one piece ونحن هنا في موقع أفاق عربية لكي نوافيكم بكافة التفاصيل الجديدة المتعلقة بالأنمي.

تسريبات مانجا ون بيس one piece

ظهر شاكا في التسريبات المتداولة وهو يسأل الدكتور فيغابانك إذا كان إرسال تلك الرسالة إلى العالم فكرة جيدة، وكانت حجته أن شعوب العالم قد لا تكون مستعدة لتلقيها ونقلها.

فيما بعد أخبره الدكتور فيغابانك أنه بمجرد حصول وكالات المعلومات على الأخبار، سوف يقومون بنشرها في كافة أنحاء العالم بحلول اليوم التالي.

في فيديو آخر سأل شاكا عما سيفعله إذا حاول أحدهم تقييد الرسالة، ليعترف الدكتور فيغابانك أنه لم يفكر في ذلك، و يطلب من شاكا أن يقدم له أفكارًا.

وأشار إلى أن الفكرة التي يأتي بها هي الاعتماد على حركة اتصالات المارينز، بحيث يمكنهم فرض بث عالمي مستمر بأقوى إشارة، وبالفعل، هذا بالضبط ما يبدأ في الحدوث.

من جانبه يحاول المارينز في الحاضر بشكل يائس قطع الاتصال لكنهم يفشلون ثم يخبرهم الدكتور فيغابانك إن كل من لديه دين موشي سيكون قادرًا على الاستماع، لكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يكونوا مستعدين، وستختلف الفترات الزمنية من مكان إلى آخر.

في البداية، يقترح الدكتور فيغابانك أن يمنحوا الجميع ساعة واحدة، لكن شاكا يحذر من أن ذلك قد يعطي الأشخاص الذين لا يسعدهم خبر الرسالة الوقت لقطع الرسالة.

يعترف الدكتور فيغابانك مرة أخرى بذلك ويغير الوقت إلى عشر دقائق.

في ماري جوا، يتواصل العديد من الشيوخ مع ساتورن تليباثيا ويسألونه إذا كان قد تعامل مع الدكتور فيغابانك فيبلغ ساتورن أنه شاهد كيزارو يوجه ما يعتقد أنه ضربة قاتلة، ويعتقد أنه يجب أن يكون ميتًا.

يستنتج واركري أن الرسالة التي يتم بثها حاليًا هي زر الإنذار للموت، معد للتفعيل في حال موت الجسم الرئيسي.

هذا ويقول جو بيتر إنهم لا يعرفون ما سيقوله، لكن إذا تمكنوا من تحديد مصدر البث فيمكنهم إيقافه، إلا أن المصدر يقع في لابوفاز، محمي بقبة الحدود.

تتفاعل العديد من الأماكن حول العالم مع رسالة الدكتور فيغابانك بينما يقرر هو وأقماره الصناعية الحصول على بعض القهوة.

أما بالنسبة للوفي، فهو يتمكن من تفادي هجوم شعاع العين من كيزارو ويقر أن لكماته لم تؤثر في ساتورن، لذا يمد ذراعيه إلى الخلف ويصدم كلاً منه وكيزارو معًا، في حركة يسميها غومو غومو نو دون سيمبال.
نتيجة لذلك، يتم تسطيح كلاهما تمامًا، ويبدأ لوفي بلفهما حوله مثل عجينة البيتزا ويرسلهما طائرين نحو المحيط، وبينما يصطدم كيزارو بسفينة، ينعطف ساتورن ويتحرك بسرعة كاملة نحو لوفي بساقيه، لفرحة الأخير.

يتفادى لوفي هجوم ساتورن بينما يتحقق المارينز من كيزارو الضعيف للغاية، في حين يخبر الشيوخ الآخرون ساتورن أنهم لا يستطيعون السماح للدكتور فيغابانك بالتحدث بحرية.

على هذا النحو، يؤدي ساتورن استدعاء دائرة السحر التي استخدمها للوصول إلى الجزيرة، جالبًا الأربعة الآخرين إلى إيغهيد في ضربات من البرق الأسود، مع مشاهدة لوفي وسانجي بصدمة تامة.

حصري.. تسريبات مانجا ون بيس one piece 1109

حصري.. تسريبات مانجا ون بيس one piece 1109

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

أجمل المسارات للدراجات الهوائية في دبي لمتعة إضافية أثناء الرياضة
أجمل المسارات للدراجات الهوائية في دبي لمتعة إضافية أثناء الرياضة

إن كنتِ من محبّات ركوب الدراجات الهوائية وموجودة في دبي، فأنتِ الآن تقرئين المقال الصحيح! هنا ستجدين دليل عن أبرز مسارات الدراجات الهوائية في مختلف الأماكن دبي. اخترنا لكِ أجمل الأماكن لركوب الدراجة الهوائية وذلك لضمان متعة إضافيى أثناء ممارسة هذه الرياضة. تابعي قراءة السطور التالية لكل التفاصيل.أجم…

للمسافرين.. مواعيد القطارات اليوم على خطوط السكك الحديد
للمسافرين.. مواعيد القطارات اليوم على خطوط السكك الحديد

للمسافرين.. مواعيد القطارات اليوم على خطوط السكك الحديد الثلاثاء 30 ابريل 2024 | 06:05 صباحاً

موعد عرض مسلسل مشراق الحلقة 14
موعد عرض مسلسل مشراق الحلقة 14

موعد عرض مسلسل مشراق الحلقة 14، يتنافس المخرجون والكتاب دائماً إلى تقديم أجمل وأغرب المسلسلات في شهر رمضان المبارك، من أجل كسب أكبر عدد ممكن من المشاهدين والمتابعين حيث أن الناس في هذا الشهر يميلون إلى مشاهدة المسلسلات، أكثر من غيرها من الشهور ، واحدى هذه المسلسلات مسلسل المقرر عرضها في شهر رمضان هو…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر