عناوين سياحيّة آسيوية لا تفوت زيارتها خلال شهر مارس ...الإمارات

عناوين سياحيّة آسيوية لا تفوت زيارتها خلال شهر مارس ...الإمارات

ترفيه و منوعات أفاق عربية .. الإمارات نيوز شاهد عناوين سياحيّة آسيوية لا تفوت زيارتها خلال شهر مارس والان مشاهدة التفاصيل.

متابعة-جودت نصري

مع اقتراب نهاية فصل الشتاء من نهايته، أصبح السفر خلال شهر مارس أمرًا لا بد منه، حيث يبحث السياح عن مزيج مثالي من الثقافة والمغامرة والاسترخاء. تخيل استكشاف الآثار القديمة الغارقة في التاريخ، أو مكان حيث الهواء منعش والجبال، أو بقعة استوائية ذات مياه زرقاء صافية وشواطئ مليئة بأشجار النخيل، وملاذ لعشاق الغوص. وفي السطور التالية جولة في أماكن السياحة الآسيوية التي تستحق الزيارة في شهر مارس.

فيتنام

تعد فيتنام خلال شهر مارس وقتًا رائعًا لاستكشاف الجمال الطبيعي المتنوع لهذه الجوهرة في جنوب شرق آسيا. الطقس دافئ وجاف، مثالي للمغامرات في الهواء الطلق. وفي الشمال، تتميز حقول الأرز بالخضرة الوارفة، بينما تجذب تشكيلات الحجر الجيري الشهيرة في خليج هالونج الزوار. يفتخر وسط فيتنام بمدينة هوي آن القديمة بشوارعها المضاءة بالفوانيس ومدينة هيو الإمبراطورية بتاريخها الغني. إلى الجنوب، تنبض مدينة هوشي منه الصاخبة بالطاقة، وتقدم الممرات المائية في دلتا نهر ميكونغ لمحة عن الحياة الفيتنامية التقليدية. يمكن للزوار الانغماس في الثقافة المحلية والاستمتاع بالمأكولات اللذيذة واستكشاف المناظر الطبيعية الخلابة في البلاد خلال شهر مارس.

طوكيو

في شهر مارس، تتزين مدينة طوكيو بألوان مذهلة من اللون الوردي والأبيض. يكون الطقس معتدلاً، مما يشجع على استكشاف مناطق المدينة المتنوعة، بدءًا من أسواق أساكوسا الصاخبة وحتى ثقافة الشباب النابضة بالحياة في هاراجوكو. لا تفوت زيارة معبد سينسو-جي الشهير وحدائق القصر الإمبراطوري. الأطباق الشهية مثل السوشي والرامين والتمبورا يجب تجربتها. طوكيو، مزيج سلس من التقاليد والحداثة، تقدم تجربة آسرة للمسافرين خلال شهر مارس.

فوكيت

فوكيت، “لؤلؤة بحر أندامان”، هي أرض العجائب الاستوائية في تايلاند والمعروفة بشواطئها المذهلة وغناها الثقافي. وتتميز الجزيرة بمياهها الفيروزية وشواطئها الرملية النقية وغاباتها الوارفة، مما يجعلها وجهة جذابة لمحبي الشاطئ ومحبي الطبيعة. يمكن للزوار الاستمتاع بأشعة الشمس على شاطئ باتونج وتذوق الأطباق المحلية الشهية في أسواق الشوارع. تقدم مدينة فوكيت التاريخية القديمة لمحة عن ثقافة الجزيرة من خلال الهندسة المعمارية الصينية البرتغالية وفن الشوارع النابض بالحياة. يمكن للباحثين عن المغامرة الاستمتاع بالرياضات المائية مثل الغوص والتجديف بالكاياك حول منحدرات الحجر الجيري والبحيرات المخفية في خليج فانغ نغا. تعد جزر فاي فاي وجزيرة جيمس بوند من الوجهات الشهيرة للرحلات اليومية، حيث تتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة والمياه الصافية.

جايبور

جايبور، عاصمة ولاية راجاستان النابضة بالحياة في الهند، هي وجهة جذابة في شهر مارس، مزيج مبهج من التراث والثقافة والطقس اللطيف. يمكن للزوار الاستمتاع بسحر جايبور الملكي من خلال زيارة المعالم السياحية الشهيرة. تنبض أسواق جايبور الملونة بالحياة بالملابس التقليدية والمجوهرات والمصنوعات اليدوية، مما يوفر تجربة تسوق ممتازة. لا تفوت تذوق المأكولات الراجستانية المحلية، المعروفة بنكهاتها وبهاراتها، في المطاعم التقليدية المنتشرة في جميع أنحاء المدينة. يمكن للمسافرين أن يتوقعوا مزيجًا آسرًا من التاريخ والهندسة المعمارية ومأكولات الطهي اللذيذة وإلقاء نظرة على ثقافة راجاستان النابضة بالحياة، مما يجعل زيارتهم إلى جايبور تجربة غنية لا تُنسى.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة عناوين سياحي ة آسيوية لا تفوت زيارتها خلال شهر مارس

كانت هذه تفاصيل عناوين سياحيّة آسيوية لا تفوت زيارتها خلال شهر مارس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات نيوز وقد قام فريق التحرير في أفاق عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

عناوين سياحيّة آسيوية لا تفوت زيارتها خلال شهر مارس ...الإمارات

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

خلال لا شهر عناوين سياحية زيارتها مارس آسيوية تفوت الإمارات مقالات الدوري الالماني ابو تريكة بايرن ميونخ كاليدونيا الجديدة محمد النني الزمالك ضد نهضة بركان انتصار ارني سلوت بنفيكا حل امتحان العربي الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2024 نتيجه الصف السادس الابتدائي الترم الثاني النصر ضد الهلال تذكرتي موعد مباراة الاهلي برشلونة احمد نوير بن أفليك الفنانة رانيا منصور الفنانة جوري بكر نابولي الدوري الالماني سعر الريال مقابل الجنيه المصري ابناؤنا فى الخارج ايسف سعر جرام الذهب عيار 21 سعر الذهب اليوم تايسون فيوري محمد ابوتريكه محمد النني سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري فرص برشلونة موعد مباراة الاهلي احمد نوير بن أفليك جوري بكر محمد بن زايد بونو كانتي Hajj الوصل Dallas Stars Preakness 2024 Bundesliga Colorado Avalanche F1 Rudy Giuliani Rcb vs CSK Diddy Timberwolves Dabney Coleman Scottie Scheffler police Marjorie Taylor Greene Billie Eilish Fury vs Usyk Samuel Alito Kensington Metropark alligator sighting Can Bridgerton Season 3 Part 2 Golf Scottie Scheffler

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

سعر أقل عيار ذهب اليوم 19-5-2024
سعر أقل عيار ذهب اليوم 19-5-2024

شهد سعر أقل عيار ذهب وهو  عيار 14 نحو 2106 جنيهات للبيع و 2119 جنيهات للشراء، وذلك في أول تعاملات اليوم الأحد الموافق 19-5-2024. واستقر سعر الذهب في مصر، داخل محلات الصاغة دون أي تغيير يذكر في سعر الجرام، بعد  زيادة سعر الجرام الواحد من  المعدن الأصفر بمتوسط 100 جنيه بمختلف الأعيرة الذهبية أمس. عيار…

حسين الجسمي يفتتح موسم صيف 2024 بأغنية "دلع دلع"
حسين الجسمي يفتتح موسم صيف 2024 بأغنية "دلع دلع"

حسين الجسمي يفتتح موسم صيف 2024 بأغنية "دلع دلع"- ضمن أحدث التقنيات والآلات الموسيقية الغربية والعربية، أصدر الفنان الإماراتي حسين الجسمي "جبل الأغنية العربية" أحدث أغنياته المنفردة بعنوان "دلع دلع" مفتتحاً بها اصداراته في موسم صيف 2024، ومجدداً تعاونه ونجاحاته مع أشعار معالي الأستاذ الدكتور مانع بن…

أقل سعر دولار في البنوك اليوم 19-5-2024
أقل سعر دولار في البنوك اليوم 19-5-2024

سجل  أقل سعر دولار أمام الجنيه نحو 46.8 جنيه للشراء و46.9 جنيه للبيع وذلك في مستهل تعاملات اليوم الأحد الموافق 19-5-2024 . جاء أدني سعر دولار أمام الجنيه داخل مجموعة من البنوك من بينها "سايب، الأهلي الكويتي، البركة، المصري لتنمية الصادرات".استقرار في أول تعاملومع بداية تعاملات اليوم استقر  سعر الدول…

«الأوبرا» تنظم حفلاً بعنوان «من البوسفور إلى النيل».. الاثنين المقبل
«الأوبرا» تنظم حفلاً بعنوان «من البوسفور إلى النيل».. الاثنين المقبل

«الأوبرا» تنظم حفلاً بعنوان «من البوسفور إلى النيل».. الاثنين المقبل- تنظم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتورة لمياء زايد،حفلا بعنوان "من البوسفور إلى النيل"،وذلك في الثامنة والنصف مساء بعد غد /الاثنين/ على المسرح الصغير بالأوبرا.  وذكرت دار الأوبرا المصرية -في بيان اليوم /السبت/- أن الحفل يأتي ضمن…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر