تطبيق إنستغرام يتيح لك تحرير رسائلك بعد الإرسال وتثبيت محادثاتك وحفظ ملصقاتك المفضلة

تطبيق إنستغرام يتيح لك تحرير رسائلك بعد الإرسال وتثبيت محادثاتك وحفظ ملصقاتك المفضلة


تحصل رسائل إنستغرام المباشرة (DMs) على مجموعة من الميزات الجديدة. أولاً، التحرير؛ حيث يمكن إجراء ذلك لمدة تصل إلى 15 دقيقة بعد إرسال الرسالة.

لتحرير رسالة، ما عليك سوى الضغط عليها ضغطة طويلة ثم اختيارتحريرمن القائمة المنسدلة.

عند الحديث عن الرسائل المباشرة، يمكن الآن تشغيل إيصالات القراءة أو إيقاف تشغيلها، إما لجميع المحادثات أو لمحادثات محددة.

يمكنك القيام بذلك في إعدادات الحساب. ويمكن تغيير هذا الإعداد في أي وقت، ولكن لاحظ أن إيصالات القراءة غير متاحة للمحادثات المشفرة من طرف إلى طرف.

يمكنك أيضًا تثبيت محادثاتك المفضلة في الجزء العلوي من صندوق الرسائل الوارد، بما يصل إلى ثلاث منها. بهذه الطريقة لن تحتاج إلى الاستمرار في التمرير للعثور على محادثات أفضل أصدقائك.

لتثبيت محادثة، اسحب لليسار أو اضغط عليها مطولاً، ثم اضغط علىتثبيت“. وبطبيعة الحال، يمكن إلغاء التثبيت في أي وقت.

يمنحك تطبيق إنستغرام الآن القدرة على حفظ ملصقاتك المفضلة في الرسائل المباشرة لسهولة الوصول إليها لاحقًا، وذلك بالضغط مع الاستمرار على أي ملصق تريد حفظه. سيكون بعد ذلك في انتظارك في الجزء العلوي من قسم الملصقات.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الآن الرد على أي رسالة باستخدام الملصقات وملفات GIF ومقاطع الفيديو والصور والرسائل الصوتية.

هناك أيضًا موضوعات جديدة يمكنك الاختيار من بينها لمحادثاتك؛ Love و Lollipop و Avatar: The Last Airbender وغيرها الكثير.

المصدر

تطبيق إنستغرام يتيح لك تحرير رسائلك بعد الإرسال وتثبيت محادثاتك وحفظ ملصقاتك المفضلة

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

بعد تطبيق لك المفضلة إنستغرام تحرير افاق عربية الإرسال يتيح وحفظ محادثاتك وتثبيت رسائلك ملصقاتك النادي الأهلي مباراة الاهلي إنتر ميامي ضد ريد بولز علي معلول الوكره النادي الاهلي تشيلسي ضد وست هام غسان ابو ستة هداف الدوري الانجليزي محمد الشناوي دورتموند الاهلي الريال ضد قادش مانشستر سيتي برشلونة الدوري السعودي ارسنال موعد مباراة الاهلي إبسويتش تاون تهنئة عيد القيامة ريال مدريد إنتر ميامي ضد ريد بولز الشباب سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصري الاهلي المصري ولاده بدون حمل تشيلسي ضد وست هام النادي الأهلي الاهلى عمرو وردة بدر بن عبدالمحسن برشلونة ارسنال النصر والوحدة مانشستر سيتي عبدالفتاح البرهان اسماعيل مطر الطائي تصريح دخول مكة النيجر UFC Aaron Judge Canelo vs Munguia Canelo fight time Anthony Edwards Who won the Kentucky Derby Real Madrid Man City Arsenal Star Wars May the 4th be with you Jose Aldo Steve Erceg Lovers and Friends 2024 Mark Hamill Fall Guy movie Ryan Gosling Angel Reese Callum Robinson May the 4th Triple Crown races

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

xtw1838749a3
xtw1838749a3

1714957108.02
1714957108.02

اتفاقية زواج بقلم اسراء ابراهيم
اتفاقية زواج بقلم اسراء ابراهيم

خلاص بعد ايام ووقتها شهد كانت مصډومة ومش متخيلة انه طلع كداب بالطريقة ديشهد بدموع وۏجع يونس انت بتهزر مش كدة قولي انك بتكدب عليا وان ده مقلب انت اكيد مش هتعمل فيا كدةيونس بنفس بروده لا يا شهد مبكدبش عليكي وفعلا مش هتجوزك اصلي فكرت كويس ولقيت انك مش من مستوايا ماهو مش معقول واحد في مركزي يتجوز بنت ال…

ياسمين عبد العزيز تواجه فتحي عبد الوهاب بعد تصريحاته الأخيرة عنها… اقرأ التفاصيل
ياسمين عبد العزيز تواجه فتحي عبد الوهاب بعد تصريحاته الأخيرة عنها… اقرأ التفاصيل

وجّهت الممثلة المصرية، ياسمين عبد العزيز، رسالة محبّة وتقدير لزميلها الممثل فتحي عبد الوهاب ووصفّته بشقيقها وشكرته على كلامه الجميل بحقّها. في التفاصيل، شاركت “ياسمين” عبر “انستغرام” تصريحات “عبد الوهاب” أثناء مقابلة اعلامية له حيث كشف أن ياسمين عبد العزيز طفلة وقد حافظت على تلك الصفة. وهي طفلة بمعن…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر