الممثلون الأعلى أجرًا لعام ٢٠٢٣ في هوليوود،  من تصدّر القائمة؟ 

الممثلون الأعلى أجرًا لعام ٢٠٢٣ في هوليوود،  من تصدّر القائمة؟ 


نشرت مجلة “فوربس” الأميركية تقريرها السنوي الذي تضمن قائمة الممثلين الأعلى أجرًا في هوليوود  للعام ٢٠٢٣، والتي تصدّرها الممثل آدم ساندلر.

تضمنّت القائمة مجموعة من النجوم العالميين في عالم التمثيل وجاءت النتائج كالتالي:

حلّ في المركز الأول الممثل آدم ساندلر الذي تقاضى مبلع ٧٣ مليون دولار باجمالي يقدّر ب ٩٧ مليون دولار.

حصل الممثل الكوميدي على غالبية أمواله من صفقة الشراكة مع Netflix والأفلام التي أنشأها لمنصة البث المباشر

حلت في المرتبة الثانية مارجوت روبي حيث حقّقت الممثلة والمنتجة البالغة من العمر ٣٣ عامًا حوالي ٥٩ مليون دولار وإجمالي ٧٧ مليون دولار. فهي أصغر ممثلة في القائمة ويأتي ما يقرب من ٦٠ مليون دولار من إجمالي دخلها من جزء من عقدها مع باربي – والذي عملت فيه أيضًا كمنتج تنفيذي – والذي وفّر لها ١٢.٥ بالمائة من جميع الأرباح.

المرتبة الثالثة لتوم كروز الذي لا يزال يستفيد من فيلم Top Gun: Maverick لعام ٢٠٢٢ ويستفيد من إصدار Mission Impossible: Dead Reckoning Part 1، الذي صدر في دور العرض في يوليو الماضي. بالنسبة للممثل الذي يؤدّي الحركات الخطرة، ساعدته الأفلام في جلب ٤٥ مليون دولار وإجمالي ٥٣ مليون دولار.

في المرتبة الرابعة رايان كوسلينج. ووفقًا لمجلة فوربس، حقق الممثل ٤٣ مليون دولار – إجمالي ٥٠ مليون دولار – في عام ٢٠٢٣. وقد استفاد أيضًا بشكل كبير من أغنيته الناجحة من فيلم “I’m Just Ken”، الذي تم بثها أكثر من ١٠٠ مليون مرة عبر الإنترنت.

وكانت المرتبة الخامسة من نصيب مات دايمون الذى تقاضى ٤٣ مليون دولار عن دوره في فيلم “أوبنهايمر”.

وفي المرتبة السادسة جنيفر إنيستون، فإن أدوارها في مشاريع مثل The Morning Show وMurder Mystery 2 وصفقات علامتها التجارية مع Uber Eats وVital Proteins ساعدتها على تحقيق ٤٢ مليون دولار في العام الماضي – بإجمالي ٥٦ مليون دولار.

وحلّ في المرتبة السابعة ليوناردو ديكابريو الذي تقاضى ٤١ مليون دولار  عن دوره في  فيلم Killer of flower” “moon. وإجمالي ٤٩ مليون دولار. في حين أن غالبية أموال نجم تيتانيك البالغ من العمر ٤٩ عامًا جاءت من راتبه المقدم، فقد حصل أيضًا على شيك كبير عندما وصل الفيلم إلى AppleTV +.

وحلّ في المرتبة الثامنة جيسون ستاثام وتقاضى ٤١ مليون دولار  عن دوره في  فيلم  “MEG 2”.

قام الممثل البريطاني، البالغ من العمر ٥٦ عامًا، ببطولة وإنتاج Fast X وMeg 2: The Trench وExpend4bles، بالإضافة إلى Operation Fortune: Ruse de Guerre. . بلغ إجمالي حصته ٤١ مليون دولار وبلغ إجمالي حصته ٤٩ مليون دولار.

وحلّ في المرتبة التاسعة بن أفليك الذى تقاضى ٣٨ مليون دولار  عن دوره في فيلم Air.

حصل أفليك البالغ من العمر ٥١ عامًا على قدر كبير من المال من بيع فيلم Air إلى Prime Video، والذي شارك أيضًا في بطولته وإخراجه. بعد أن حقق إجمالي ٤٥ مليون دولار، حصل زوج جنيفر لوبيز على ٣٨ مليون دولار في عام ٢٠٢٣. ومن المؤكد أنه من الممكن أن يتسلل إلى أعلى القائمة في عام ٢٠٢٤ بفضل شراكته مع Dunkin.

أما المرتبة العاشرة فكانت من نصيب دينزل واشنطن الذي تقاضى ٢٤ مليون دولار  الذي حقق وبمساعدة كبيرة من إصدار The Equalizer 3،  ٢٤ مليون دولار في عام ٢٠٢٣ بحصة إجمالية قدرها ٢٨ مليون دولار. وتشير فوربس أيضًا إلى أن جزءًا آخر من راتبه يأتي من تراكم الأفلام والبرامج التلفزيونية على مدى العقود الأربعة الماضية.

الممثلون الأعلى أجرًا لعام ٢٠٢٣ في هوليوود،  من تصدّر القائمة؟ 

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

الأعلى لعام تصدر هوليوود القائمة أجرا الممثلون ٢٠٢٣ لايف ستايل وفن في من استرازينيكا لقاح كورونا LALIGA ليستر سيتي ارني سلوت برشلونة مانشستر سيتي سيراميكا كليوباترا ضد فاركو هدى الناظر السيتي دوري الأبطال ريم وبربري علا غانم غزل المحلة مصطفى شلبي هانيبال القذافي المخرج عصام الشماع السيسي ملكة جمال ألمانيا البوسنة والهرسك سموحة مصطفى شعبان ارني سلوت برشلونة الهلال والاتحاد محمد رمضان هانيبال القذافي رغد صدام حسين استرازينيكا لقاح كورونا سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصري دوري الأبطال مطار الملك خالد جامعه الملك عبدالعزيز وزارة الدفاع ارسنال مانشستر سيتي خديجة العبد رجوة باريس سان جيرمان القوات المسلحة السيتي Charlotte nc Ezekiel Elliott Travis Kelce Jamal Murray Barcelona Mufasa: The Lion King Francis Ngannou Billie Eilish Jerry Seinfeld Billy Joel Christie Brinkley Jayson Tatum Japanese yen dollar District Attorney Sandra Doorley Anne Hathaway Porzingis Thunder vs Pelicans Willie Nelson FC Barcelona Britney Spears Paul George

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

عائلة مصطفي درويش في ذكري وفاته : الله يرحمك
عائلة مصطفي درويش في ذكري وفاته : الله يرحمك

وجهت عائلة الفنان الراحل مصطفي درويش، رسالة له في الذكري السنوية لوفاته، التي توافق يوم 1 مايو. في الذكري السنوية لوفاته.. عائلة مصطفي درويش يوجهون رسالة له. وظهر آخر منشور للراحل مصطفي درويش عبر «فيسبوك»، الذي قال فيه: «هو أنا بس اللي ما بقيتش عارف انام»، وتم التعليق عليه في حسابه الرسمي على موقع «…

مجموعة بوتيك تعلن عن تحويل القصور التاريخية الملكية في المملكة إلى فنادق فاخرة للزوار
مجموعة بوتيك تعلن عن تحويل القصور التاريخية الملكية في المملكة إلى فنادق فاخرة للزوار

أعلنت مجموعة بوتيك، التي تمتلكها بالكامل صندوق الاستثمارات العامة في المملكة، عن خططها لتطوير القصور التاريخية الملكية وتحويلها إلى فنادق فاخرة ستفتتح للزوار في عام 2025. تشمل القصور التي سيتم تحويلها في المرحلة الأولى قصر الحمراء الواقع في مدينة جدة، والذي يُعنوان الخبر: “مجموعة بوتيك تعلن عن تحويل…

حقيقة انفصال ريم وبربري؛ إليك تفاصيل القصة كاملة
حقيقة انفصال ريم وبربري؛ إليك تفاصيل القصة كاملة

your_code_for_ad_1 حقيقة انفصال ريم وبربري؛ إليك تفاصيل القصة كاملة: كانت الظواهر الغريبة التي بدأت بالتوارد تحظى بالاهتمام والتفاعل من قبل المجتمع. بمرور الوقت، بدأ الناس يشعرون بالتعاطف والتقبل تجاه تلك الظواهر حتى تحوّلت العلاقة إلى قصة حب تجمع بين الفرد والظاهرة بطريقة لا تنسى. الشائعات الأولية المقدمة إلى …

انطلاق الدورة الـ 11 من مهرجان دبي للمأكولات هذا الأسبوع
انطلاق الدورة الـ 11 من مهرجان دبي للمأكولات هذا الأسبوع

your_code_for_ad_1 تُنظّم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي للمأكولات، في احتفالية سنوية استثنائية تُعد الأكبر في المنطقة، فيما يتعلق بفنون الطهي، والتي بدأت 19 الجاري وتستمر حتى 12 مايو المقبل، حيث تُقدم للجمهور من داخل الإمارات وخارجها قائمة واسعة من الوصفات الشهية والإبداعات ال…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر