لقد فعلنا ذلك - لقد وجدنا "أفضل تنورة على الإطلاق"، وفقًا للمراجعين

لقد فعلنا ذلك - لقد وجدنا "أفضل تنورة على الإطلاق"، وفقًا للمراجعين

Us Weekly لديها شراكات تابعة. نحن نتلقى تعويضًا عند النقر فوق الرابط وإجراء عملية شراء. يتعلم أكثر!

نحن نبحث دائمًا عن العناصر الأكثر أناقة لنقدمها لك أيها القراء الأعزاء – وليس للتباهي، ولكننا وجدنا فائزًا آخر! من الصعب أن تثق في واحد أو اثنين من المراجعين على شبكة الإنترنت، ولكن الآلاف من عشاق الموضة الطموحين؟ وذلك عندما تبدأ آذاننا في التنشيط!

هذه التنورة الطويلة هي كل ما تريدينه لملابسك في فصلي الربيع والصيف. إنها قابلة للتمدد، وجذابة، وأنيقة؛ سترتديه طوال العام (باستثناء ربما خلال فصل الشتاء…) الذي – التي سيكون باردا قليلا)! عندما تبحثين عن تنورة طويلة، من المهم أن تأخذي بعين الاعتبار المقاس المناسب، خاصة حول الجزء الأوسط. أنت بحاجة إلى شيء يثبتك ولا ينزلق للأسفل، ولكنه أيضًا لا يخنقك أثناء هذه العملية. يعتبر Fit دائمًا مقامرة، خاصة عند الشراء عبر الإنترنت، ولكن هذا ليس أمرًا يجب أن تقلق بشأنه!

احصل على حزمة Free to Live Three Pack Flowy Maxiتنانير مقابل 44 دولارًا فقط في Amazon – أقل من 15 دولارًا لكل منها! يرجى ملاحظة أن الأسعار دقيقة في تاريخ النشر، 7 مارس 2024، ولكنها قابلة للتغيير.

يضيف الخصر المطوي بعض الأناقة بينما يسمح لك أيضًا بالتحكم في ضيق التنورة. وهذا يسمح لها بالتكيف مع جسمك مثل القفاز (قفاز مريح للغاية وقابل للتمدد) ويبدو وكأنه مصنوع حسب الطلب تقريبًا. مزيج الرايون والألياف اللدنة يجعل هذه التنورة ناعمة بقدر ما هي قابلة للتمدد، بالضبط ما تتمناه في الزي. يتعلق الأمر بطول الأرضية، لذا ضع ذلك في الاعتبار عند اختيار الحجم – إذا كنت على الطرف الأقصر، فقد ترغب في تقليل الحجم!

هذه التنورة مثالية لاحتفالات الربيع غير الرسمية والسهرات الفاخرة… الأمر كله يتعلق بطريقة تنسيق الملابس! للحصول على مظهر كاجوال، جربي ارتداء هذه التنورة مع أحذية رياضية أو صنادل (في انتظار الطقس)، وتي شيرت عادي وسترة صوفية. إذا كنت ترتديه في مناسبة عمل، أو حفل استقبال المولود الجديد، أو التخرج، أو أي مناسبة “جميلة” أخرى، فإن الاقتران يتغير قليلاً؛ سترغبين في ارتدائه مع زوج مريح من الأحذية ذات الكعب العالي، وبلوزة، ومجوهرات ذهبية أنيقة وحقيبة يدك المفضلة. كما يمكنك أن تقول على الأرجح، فإن كلمة “متعددة الاستخدامات” بالكاد تحقق العدالة في هذه التنورة!

متعلق ب: سأرتدي هذه السترة خفيفة الوزن ذات الياقة المدورة طوال فصل الربيع

مارس سعيد للجميع! لا يمكننا أن نكون أكثر حماسًا لفصل الربيع – الطقس، والزهور، والنزهات، واتجاهات الموضة التي تلت ذلك، بالطبع! عادةً، ننتقل ببطء إلى درجات حرارة أكثر دفئًا، ولكن إذا كنت تعيش في الغرب الأوسط مثلي أو على الساحل الشرقي، فأنت تعلم أن كلمة “نموذجي” لا تنطبق تمامًا. الكل إلى الداخل (…)

بالإضافة إلى ذلك، هذه التنورة ليست عصرية فحسب، بل إنها أيضًا خالدة تمامًا. قد تبدو هذه مفاهيم متبادلة، ولكن بطريقة ما، هذه التنورة تسحبها! سوف يمنحك مظهرًا مريحًا وأنيقًا يبدو – لعدم وجود مصطلح أفضل – مثل حورية البحر. هناك خيارات ألوان لا حصر لها، بعضها أكثر حيادية والبعض الآخر مشرق (بالمناسبة، نحب ذلك لفصل الربيع). الوردي والبرتقالي والأزرق والأحمر والأسود والفحمي ليست سوى عدد قليل من الألوان العديدة، ولكن لحسن الحظ، ليس عليك اختيار لون واحد فقط…

تأتي التنانير في عبوات مكونة من ثلاث تنانير، لذا تحصلين على ثلاث تنانير طويلة مذهلة بأقل من 15 دولارًا للقطعة الواحدة. إنها سرقة كاملة! لذا، إذا كنت مستعدة لأن تكوني أكبر مصممة أزياء في البحر، فاسبحي – ولا تمشي!

شاهده: احصل على حزمة Free to Live Three Pack Flowy Maxiتنانير مقابل 44 دولارًا فقط في Amazon – أقل من 15 دولارًا لكل منها! يرجى ملاحظة أن الأسعار دقيقة في تاريخ النشر، 7 مارس 2024، ولكنها قابلة للتغيير.

ليس ما تبحث عنه؟ اطلع على بعض التنانير الطويلة الأخرى على أمازون ولا تنس شراء عروض أمازون اليومية هنا!

لقد فعلنا ذلك - لقد وجدنا "أفضل تنورة على الإطلاق"، وفقًا للمراجعين

لقد فعلنا ذلك - لقد وجدنا "أفضل تنورة على الإطلاق"، وفقًا للمراجعين

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

«طالبين القرب» فتحت عروضاً جديدة
«طالبين القرب» فتحت عروضاً جديدة

your_code_for_ad_1 أعلن الفنان داود حسين، عبر حسابه بـ «إنستغرام»، فتح عروض جديدة للمسرحية الاجتماعية الكوميدية «طالبين القرب»، وقال: «تم فتح عروض جديدة. الله يوفق الجميع ويوفقنا».والمسرحية إخراج عبدالله البدر، وتأليف أحمد العوضي ومريم نصير، وبطولة: داود حسين، وحسن البلام، وزهرة عرفات، ونجوم «قروب البلام»، وتُع…

استرجاع حساب انستقرام 2024 حقوق ملكية او مهكره
استرجاع حساب انستقرام 2024 حقوق ملكية او مهكره

#الكويت | أخبار في #الكويت your_code_for_ad_1  اذا كنت تبحث عن طريقة استرجاع او استعادة أي حساب انستقرام بدون حاجة للايميل أو رقم الهاتف فأنت في المكان الصحيح، ليس عليك سوى زيارة المهندس المختص   في عالم اليوم، أصبح انستقرام جزءاً لا يتجزأ من حياتنا اليومية، وفقدان الوصول إلى حسابك قد يكون موقفاً محبطاً. سواء ك…

الحركة التقدمية : تأخر التشكيل الحكومي حلقة جديدة من مسلسل الأزمة السياسية ترند #الكويت
الحركة التقدمية : تأخر التشكيل الحكومي حلقة جديدة من مسلسل الأزمة السياسية ترند #الكويت

أخبار من #الكويت your_code_for_ad_1 أكدت الحركة التقدمية الكويتية أن تأخر التشكيل الحكومي حلقة جديدة من مسلسل الأزمة السياسية… وحلّها يتطلّب خطوات سياسية باتجاه الانفراج والاستجابة للإرادة الشعبية والحدّ من تنافس مراكز النفوذ وتجديد الالتزام بالدستور. وقالت الحركة لم يعد خافياً على أحد أنّ الكويت تشهد مسلسلاً م…

إعادة عرض فيلم "زهايمر" بدور العرض السينمائي احتفالا بعيد ميلاد الزعيم
إعادة عرض فيلم "زهايمر" بدور العرض السينمائي احتفالا بعيد ميلاد الزعيم

#إعادة #عرض #فيلم #زهايمر #بدور #العرض #السينمائي #احتفالا #بعيد #ميلاد #الزعيم قررت الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي، إعادة عرض آخر أفلام الفنان الكبير عادل إمام فيلم "زهايمر" في السينمات وذلك احتفاء بعيد ميلاد الزعيم. فيلم زهايمرمن المقرر إعادة عرض الفيلم في السينمات المصرية والعربية ابتد…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر