مي فاروق تتألق في تجربة djs بـ«كوكتيل» من الأغاني القديمة بموسم الرياض

مي فاروق تتألق في تجربة djs بـ«كوكتيل» من الأغاني القديمة بموسم الرياض

تحيي الفنانة مي فاروق، حاليا حفلا غنائيا جديدا، على مسرح أبو بكر سالم، في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بقيادة المايسترو هاني فرحات.

وقدمت مي فاروق، مجموعة كبيرة من الأغاني القديمة، بأسلوب عصري عالمي منها "يا قلبي يا خالي، التوبة، سيرة الحب، ألف ليلة وليلة، بجانب مدلي الملحن الكبير بليغ حمدي" وغيرها من الأغاني، تعد هذا التجربة الفنية جديدة، يحضر لها منذ فترة، بمشاركة djs، وهي التجربة التي تعتبر الأولى من نوعها.

مي فاروق

حفل مي فاروق 

يعد الحفل فكرة المستشار تركي آل الشيخ بالتعاون مع المايسترو هاني فرحات وتم تنفيذها خلال شهور، رغبة منهما في جعل الشباب الذي أصبح يتابع الموسيقى الغربية يتعرف على تراثه الفني والأغاني، التي تحمل قيم ومعاني وقدمها كبار المطربين في عالمنا العربي.

ارتبط اسم مي فاروق منذ بداياتها الفنية بتقديم أغاني زمن الفن الجميل، ويصفها افاق عربية والنقاد بأنها امتداد لجيل زمن الطرب الأصيل، وتحظى بشعبية كبيرة.

مي فاروق و عيد الشرطة 

وقد شاركت الفنانة مي فاروق، في تقديم فقرة غنائية بعمل غنائي يحمل اسم «فدا مصر»، ضمن احتفالية عيد الشرطة المصرية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وجاءت كلمات أغنية فدا مصر، «فدا مصر بروحنا ودمنا ما هو كلنا فدا مصر، وفي كل زمان من وسطنا في بطل يحميكي يا مصر، بنقف وراه ويلمنا علشان نبنيكي يا مصر، طول عمرنا متجمعين شرطة وشعب وجيش، عادي نضحي بعمرنا فدا مصر، المصري عمره في يوم ما باع أرضه ومهما يكون».

وتابعت كلمات الأغنية: «أنا صخر مش ممكن يلين ومعايا رب العالمين، فدا مصر بروحنا ودمنا ما هو كلنا فدا مصر، وفي كل زمان من وسطنا في بطل يحميكي يا مصر، فدا مصر يا مصريين»، لتنهي الفنانة سميحة أيوب، الفقرة الغنائية قائلة: «كلنا فدا مصر يا ريس».

افاق عربية، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

مي فاروق تتألق في تجربة djs بـ«كوكتيل» من الأغاني القديمة بموسم الرياض

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

الاستطلاعات حائرة بين ترامب وبايدن
الاستطلاعات حائرة بين ترامب وبايدن

كتب: شيرين عصملي ما زالت استطلاعات الرأي مختلفة ومتناقضة قبيل ستة أشهر من موعد الانتخابات الأميركية، فمنها ما يكون لصالح المرشح الجمهوري الرئيس السابق دونالد ترامب وآخر لصالح المرشح الديمقراطي الرئيس جو بايدن، ما يجعل توقع الفائز أمراً صعباً. فقد أظهرت بعض استطلاعات الرأي أن شعبية ترامب منخفضة بسبب …

بدء فعاليات النسخة الثالثة من مبادرة مرصد الأزهر لمكافحة التطرف "اسمع واتكلم"
بدء فعاليات النسخة الثالثة من مبادرة مرصد الأزهر لمكافحة التطرف "اسمع واتكلم"

انطلقت منذ قليل فعاليات النسخة الثالثة من مبادرة مرصد الأزهر لمكافحة التطرف "اسمع واتكلم" الموجهة لشباب الجامعات المصرية الحكومية والخاصة.تأتي مبادرة "اسمع واتكلم" استكمالًا لجهود مرصد الأزهر التوعوية؛ إذ يعمل المرصد منذ نشأته في عام 2015 على ترسيخ مبادئ الحوار وإيجاد آليات فعالة للتواصل مع الشباب و…

مكياج على أنغام «حبيبي يا نور العين»: ترند عمرو دياب ينافس الهندي
مكياج على أنغام «حبيبي يا نور العين»: ترند عمرو دياب ينافس الهندي

تصدر تحدي عمرو دياب منصات التواصل الاجتماعي. ينافس الترند الهندي، الذي حقق نجاحًا كبيرًا. تنشر المشتركات مقاطع فيديو خلال وضعهن مستحضرات التجميل على أنغام أغنية «حبيبي يا نور العين». يضعنها بشكل إبداعي مع حركات بأيديهن مع إيقاع الأغنية. تستعرض المشاركات النتائج النهائية لإطلالتهن. شاركت في الترند ال…

10 وصفات طبيعية لزيادة حجم الحواجب وإبراز جمالها
10 وصفات طبيعية لزيادة حجم الحواجب وإبراز جمالها

يبرز شكل الحواجب وكثافتها جمال المرأة وشبابها أيضا، فإذا كنت تحلمين بحواجب كثيفة إليك عشر وصفات طبيعية لزيادة حجم الحواجب وإبراز جمالها بحسب ما نشره موقع هيلثي :وصفات طبيعية لزيادة حجم الحواجب وإبراز جمالهازيت الزيتون: ضعي قليلًا من زيت الزيتون على أطراف الأصابع وقومي بتدليك الحواجب به بلطف لمدة 5 د…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر