يُطل علينا مسلسل “جري الوحوش” من ضمن مسلسلات رمضان 2024، حاملاً معه قصة إنسانية مؤثرة ومثيرة للجدل، مستوحاة من الفيلم الشهير الذي حمل نفس الاسم من بطولة الراحلين نور الشريف ومحمود عبد العزيز.

مسلسلات رمضان 2024

ومن أبرز مسلسلات رمضان 2024، مسلسل جري الوحوش الذي تدور أحداث المسلسل حول “سعيد” (نضال الشافعي) الذي يعاني من عدم قدرته على الإنجاب، فيلجأ إلى صديقه الطبيب “نبيل” (محمود حجازي) بحثًا عن حل، يُقترح “نبيل” إجراء عملية جراحية غير تقليدية لزرع جزء من مخ شخص آخر في جسم “سعيد” لزيادة قدرته على الإنجاب.

دعاء رمضان مكتوب 2024.. «أرفع إيدك وعندك يقين بالله»

مواعيد غلق المحلات في رمضان 2024.. شوف هيكون الساعة كام

مسلسلات رمضان 2024مسلسلات رمضان 2024
مسلسلات رمضان 2024

ويقع الصديقان في فخ أخلاقي عندما يبحثان عن متبرع للجزء المطلوب من المخ، فيستغلان فقر “عبد القوي” (إدوارد) ويقنعونه ببيع جزء من مخه مقابل مبلغ مالي ضخم، وتتوالى الأحداث بعد العملية، ليكتشف “سعيد” و”عبد القوي” أن العملية لم تنجح، وأن حياتهما في خطر. تبدأ رحلة صراع على البقاء، وسط مشاعر من الندم واليأس.

مسلسلات رمضان 2024مسلسلات رمضان 2024
مسلسلات رمضان 2024

أبطال مسلسل جري الوحوش

يُشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم المصريين، من بينهم: نضال الشافعي، محمود حجازي، إدوارد، محمد عز، فادية عبد الغني، حسني شتا، صلاح عبد الله، إلهام وجدي، مروة الأزلي، عايدة رياض، وسميرة صدقي، ويُخرج المسلسل عبد العزيز حشاد، صاحب الأعمال الناجحة مثل “ليل أم البنات” و”عالم ثاني” و”مملكة الغجر” و”صقر شاهين”.

مسلسلات رمضان 2024مسلسلات رمضان 2024
مسلسلات رمضان 2024

ويُكتب سيناريو المسلسل أحمد صبحي، الذي تعاون مع المخرج حشاد في مسلسل “ليل أم البنات” العام الماضي، ويُعرض المسلسل بشكل حصري على قناة المحور، بالإضافة إلى عدد من القنوات العربية مثل روتانا دراما و lbc اللبنانية، ومسلسل جري الوحوش: رحلة إنسانية مؤثرة وصراع أخلاقي مثير للجدل، يُتوقع أن يكون أحد أبرز المسلسلات العربية في رمضان 2024.

مسلسلات رمضان 2024.. معلومات عن جري الوحوش وقنوات عرضه