يوقع بايدن على مشاريع قوانين التمويل الحكومي الرئيسية لتصبح قانونًا لتجنب الإغلاق

يوقع بايدن على مشاريع قوانين التمويل الحكومي الرئيسية لتصبح قانونًا لتجنب الإغلاق


وقع الرئيس جو بايدن على حزمة من ستة مشاريع قوانين تمويل حكومي لتصبح قانونًا يوم السبت، بعد يوم من سباق المشرعين لتمويل الإدارات والوكالات الحكومية المهمة خلال الفترة المتبقية من السنة المالية.

تمثل مشاريع قوانين الإنفاق – المدعومة من كبار الديمقراطيين والجمهوريين في كلا المجلسين – تقدمًا كبيرًا للمشرعين بعد أشهر من استخدام مشاريع القوانين المؤقتة لتجنب عمليات الإغلاق في الساعة الحادية عشرة والسباق للحصول على أحدث إجراء عبر خط النهاية قبل يوم الجمعة. الموعد النهائي ليلا.

وشكر البيت الأبيض كبار المشرعين في الكونجرس من كلا الحزبين “على قيادتهم” في إيصال مشاريع القوانين إلى مكتب الرئيس.

وقال مكتب الإدارة والميزانية في وقت متأخر من يوم الجمعة إن الوكالات ستواصل عملياتها العادية وتوقفت عن الاستعدادات للإغلاق بعد أن أقر الكونجرس أخيرًا تشريع التمويل المحدث. لكن العمل لم ينته بعد: لا يزال المشرعون بحاجة إلى وضع اللمسات الأخيرة على القائمة الثانية من مشاريع قوانين التمويل وتمريرها قبل الموعد النهائي في 22 مارس.

وقد أعلن كل من الديمقراطيين والجمهوريين فوزهم في حزمة الإنفاق، التي تشمل تمويل وزارات الزراعة والتجارة والعدل وشؤون المحاربين القدامى والطاقة والداخلية والنقل والإسكان والتنمية الحضرية بالإضافة إلى إدارة الغذاء والدواء والبناء العسكري والتخطيط العمراني. البرامج الفيدرالية الأخرى.

وأقر مجلس الشيوخ هذا الإجراء مساء الجمعة بأغلبية 75 صوتا مقابل 22، بعد أن أقره مجلس النواب في وقت سابق من الأسبوع.

وستدعم الحزمة مجموعة واسعة من البرامج والمبادرات، بما في ذلك تعيين مراقبين جدد للحركة الجوية ومفتشي سلامة السكك الحديدية؛ الرعاية الطبية والفوائد للمحاربين القدامى؛ وبرامج العلوم والتكنولوجيا والبحث التي تهدف إلى تعزيز القدرة التنافسية الاقتصادية للولايات المتحدة والمنافسة على وجه التحديد مع الصين في مجالات تشمل الذكاء الاصطناعي.

وقد وافق الجمهوريون في مجلس النواب، الذين يتمتعون بأغلبية ضيقة للغاية، على الحزمة على أساس الحزبين يوم الأربعاء بأغلبية 339 صوتًا مقابل 85، بينما صوت 132 جمهوريًا لصالحها وعارضها 83 جمهوريًا. وصوت اثنان من الديمقراطيين بالمعارضة.

وقد سلط الديمقراطيون الضوء على أن الحزمة تمول برامج شبكة الأمان الاجتماعي الرئيسية، بما في ذلك توفير 7 مليارات دولار لبرنامج WIC، الذي يقدم المساعدة الغذائية للنساء والرضع والأطفال، بزيادة قدرها مليار دولار عن السنة المالية السابقة. تتضمن الحزمة أيضًا تمويلًا للمساعدة في الإيجار وبرامج أخرى لتغذية الأطفال، بما في ذلك برنامج الغداء المدرسي.

وفي الوقت نفسه، روج الجمهوريون لبعض التخفيضات في الإنفاق في التشريع بالإضافة إلى متسابقي السياسة المحافظين.

“يمنع هذا التشريع وزارة العدل من استهداف الآباء الذين يمارسون حقهم في حرية التعبير أمام مجالس إدارة المدارس، بينما يمنع إدارة بايدن من تجريد المحاربين القدامى من حقوق التعديل الثاني. “إنه يفرض تخفيضات كبيرة على وكالة حماية البيئة و ATF ومكتب التحقيقات الفيدرالي، والتي هددت في ظل إدارة بايدن حرياتنا واقتصادنا، في حين أنها تمول بالكامل الرعاية الصحية للمحاربين القدامى “، رئيس مجلس النواب مايك جونسون، الذي واجه انتقادات من جناحه الأيمن بسبب ترشحه. وقال في بيان سابق التعامل مع معركة الإنفاق الحكومي.

وفي علامة على معارضة المحافظين، اتخذ تجمع الحرية المتشدد بمجلس النواب موقفا رسميا ضد حزمة الإنفاق، قائلًا في بيان له إنها “تراهن على كل أولوية سياسية للحزب الجمهوري تقريبًا” و”تتخلى عن نفوذ الجمهوريين لإجبار الديمقراطيين المتطرفين على الاستسلام”. الطاولة لتأمين الحدود الجنوبية بشكل حقيقي”.

ساهمت سامانثا فالدنبرغ من سي إن إن في إعداد هذا التقرير.

يوقع بايدن على مشاريع قوانين التمويل الحكومي الرئيسية لتصبح قانونًا لتجنب الإغلاق

يوقع بايدن على مشاريع قوانين التمويل الحكومي الرئيسية لتصبح قانونًا لتجنب الإغلاق

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

على الحكومي الرئيسية تريندات بايدن قوانين يوقع مشاريع لتجنب التمويل لتصبح قانونا الإغلاق النادي الأهلي مباراة الاهلي إنتر ميامي ضد ريد بولز علي معلول الوكره النادي الاهلي تشيلسي ضد وست هام غسان ابو ستة هداف الدوري الانجليزي محمد الشناوي دورتموند الاهلي الريال ضد قادش مانشستر سيتي برشلونة الدوري السعودي ارسنال موعد مباراة الاهلي إبسويتش تاون تهنئة عيد القيامة ريال مدريد إنتر ميامي ضد ريد بولز الشباب سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصري الاهلي المصري ولاده بدون حمل تشيلسي ضد وست هام النادي الأهلي الاهلى عمرو وردة بدر بن عبدالمحسن برشلونة ارسنال النصر والوحدة مانشستر سيتي عبدالفتاح البرهان اسماعيل مطر الطائي تصريح دخول مكة النيجر UFC Aaron Judge Canelo vs Munguia Canelo fight time Anthony Edwards Who won the Kentucky Derby Real Madrid Man City Arsenal Star Wars May the 4th be with you Jose Aldo Steve Erceg Lovers and Friends 2024 Mark Hamill Fall Guy movie Ryan Gosling Angel Reese Callum Robinson May the 4th Triple Crown races

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

xtw1838749a3
xtw1838749a3

1714957108.02
1714957108.02

اتفاقية زواج بقلم اسراء ابراهيم
اتفاقية زواج بقلم اسراء ابراهيم

خلاص بعد ايام ووقتها شهد كانت مصډومة ومش متخيلة انه طلع كداب بالطريقة ديشهد بدموع وۏجع يونس انت بتهزر مش كدة قولي انك بتكدب عليا وان ده مقلب انت اكيد مش هتعمل فيا كدةيونس بنفس بروده لا يا شهد مبكدبش عليكي وفعلا مش هتجوزك اصلي فكرت كويس ولقيت انك مش من مستوايا ماهو مش معقول واحد في مركزي يتجوز بنت ال…

ياسمين عبد العزيز تواجه فتحي عبد الوهاب بعد تصريحاته الأخيرة عنها… اقرأ التفاصيل
ياسمين عبد العزيز تواجه فتحي عبد الوهاب بعد تصريحاته الأخيرة عنها… اقرأ التفاصيل

وجّهت الممثلة المصرية، ياسمين عبد العزيز، رسالة محبّة وتقدير لزميلها الممثل فتحي عبد الوهاب ووصفّته بشقيقها وشكرته على كلامه الجميل بحقّها. في التفاصيل، شاركت “ياسمين” عبر “انستغرام” تصريحات “عبد الوهاب” أثناء مقابلة اعلامية له حيث كشف أن ياسمين عبد العزيز طفلة وقد حافظت على تلك الصفة. وهي طفلة بمعن…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر