مشاهدة مسلسلات رمضان 2024، الخريطة الكاملة للأعمال الدرامية المعروضة على قنوات "أون"

مشاهدة مسلسلات رمضان 2024، الخريطة الكاملة للأعمال الدرامية المعروضة على قنوات "أون"


مشاهدة مسلسلات رمضان 2024، تتنافس القنوات الفضائية العارضة للأعمال الدرامية خلال الموسم الرمضاني المقبل 2024، حيث من المقرر عرض أكثر من عمل منتظر من قبل افاق عربية، حيث هناك أكثر من عمل ينافس على الشعبية الجماهيرية للبطل.

حصرياً مشاهدة جميع مسلسلات رمضان 2024 عبر عدد من القنوات الفضائية المصرية

شاهد جميع مسلسلات رمضان 2024، يعتبر من العوامل المساعدة في نجاح و تفوق العمل الدرامي في السباق الرمضاني، هو توقيت عرض المسلسل على الشاشة، ونستعرض لحضراتك أهم الأعمال التي من المقرر على قناة" أون" لنقل مسلسلات رمضان 2024

 في السطور القادمة نسرد لكم المسلسلات الرمضانية التي تعرضها شبكة قنوات “ أون”، حيث من المقرر عرض 7 أعمال على شبكة قنوات" أون"لنقل مسلسلات رمضان 2024.

قنوات عرض مسلسل حق عرب مشاهدة مسلسلات رمضان 2024 

يعرض مسلسل “حق عرب” طوال شهر رمضان 2024، حصريا على شبكة قنوات"on"، بينما الإعادة على قناة أون دراما، ومن المنتظر أن يحقق نجاحا كبيرا خلال موسم رمضان المقبل.


أبطال مسلسل حق عرب المعروض في شهر رمضان 2024

 شاهد جميع مسلسلات رمضان 2024، مسلسل «حق عرب» من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، وبطولة الفنان أحمد العوضي، الذي يجسد شخصية «عرب»، ويشاركه في البطولة عدد من النجوم البارزين مثل رياض الخولي، وليد فواز، وفاء عامر، سلوى عثمان، محمد علاء، وآخرون، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

 قنوات مسلسلات رمضان 2024 عرض مسلسل الكبير أوي 8

شاهد جميع مسلسلات رمضان 2024، يعرض مسلسل “الكبير أوي 8” طوال شهر رمضان 2024، حصريا على شبكة قنوات “ON”، بينما الإعادة على قناة “أون” drama، ومن المنتظر أن يحقق نجاحا كبيرا خلال موسم رمضان المقبل.

 

أبطال مسلسل الكبير أوي 8 المعروض في شهر رمضان 2024

القنوات الناقلة لمسلسلات رمضان 2024، يجمع العمل معظم أبطال الموسم السابع النجم أحمد مكي ورحمة أحمد وبيومي فؤاد ومحمد سلام وهشام إسماعيل وحسين حجاج ومصطفى غريب، إخراج أحمد الجندي، تأليف ورشة كتابة بإشراف أحمد الجندي.

تدور أحداث الجزء السابع بعد عام من زواج الكبير أوى ومربوحة، حيث تقع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.

مسلسل كامل العدد

قنوات مسلسلات رمضان 2024 مسلسل كامل العدد 

شاهد جميع مسلسلات رمضان 2024، ومن المقرر عرض الجزء الثاني من مسلسل "كامل العدد" خلال شهر رمضان 2024 الذي يُشارك فيه عدد كبير من الأعمال الفنية القوية، عبر فضائية “ON” ومنصة Watch it.

مسلسل كامل العدد المعروض في شهر رمضان 2024

القنوات الناقلة لمسلسلات رمضان 2024، مسلسل «كامل العدد» بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة وإسعاد يونس وآية سماحة وأحمد كمال ومصطفى درويش وأحمد جمال سعيد، وتدور أحداث المسلسل عندما يلتقى أحمد طبيب التجميل، وليلى صاحبة مشروع مستحضرات التجميل وسرعان ما يقعان في غرام بعضهما، ولكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف سببا عائقا أمام العلاقة، ولكنهما يقرران الزواج وتحدي الظروف.

البوستر الرسمي لمسلسل مسار إجباري

قنوات مسلسلات رمضان 2024 مسلسل مسار إجباري

شاهد جميع مسلسلات رمضان 2024 ، شاهد مسلسلات رمضان 2024 ، من المقرر عرض مسلسل مسار إجباري خلال الشهر الكريم على شبكة قنوات “ أون”، الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال المكونة من 15 حلقة، من تأليف ورشة كتابة وإشراف عام على الكتابة باهر دويدار، وتدور أحداث مسار إجباري في إطار لايت كوميدي اجتماعي.

مسلسل مسار إجباري المعروض في شهر رمضان 2024

القنوات الناقلة لمسلسلات رمضان 2024، ويجسد عصام عمر، خلال أحداث مسلسل «مسار إجباري»، شخصية شاب فقد الشغف وقرر كتابة وصيته وهو على قيد الحياة، ويرافقه في رحلته شقيقه الذي يقوم بشخصيته الفنان أحمد داش، بينما تجسد جوري بكر شخصية فتاة تسمى «سناء»، صاحبة شركة أدوية فاسدة، كل هدفها الوصول إلى السلطة والثروة بطرق غير مشروعة، ويشارك في البطولة إلى جانب عصام عمر، وأحمد داش، كلا من صابرين، بسمة، نور إيهاب، جوري بكر، وتجسد صابرين خلال أحداث العمل شخصية والدة عصام عمر. 

مشهد من مسلسل جودر

قنوات مسلسلات رمضان 2024 مسلسل جودر 

شاهد مسلسلات رمضان 2024، ومن المقرر عرض مسلسل" جودر" على شبكة قنوات “ ON”، حيث جودر سينطلق بالمشاهدين إلى عالم عجيب يختلط فيه السحر والحقيقة والخيال والواقع بتأثيرات بصرية لم يسبق استخدامها في أعمال سابقة في سوق الدراما المصري، وكذلك كشف البرومو عن إمكانيات ضخمة سخرتها الشركة المنتجة.

مسلسل جودر المعروض في شهر رمضان 2024

القنوات الناقلة لمسلسلات رمضان 2024، مسلسل جودر من بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز ، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان شماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر وآخرون.

مسلسل بيت الرفاعي

مشاهدة مسلسلات رمضان 2024 مسلسل بيت الرفاعي

مسلسل بيت الرفاعي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني على شبكة قنوات “أون”، على قناة "on"، ويعاد المسلسل على قناة أون دراما، كما يمكنك مشاهدة المسلسل من خلال منصة watch it.

مسلسل بيت الرفاعي المعروض في شهر رمضان 2024

القنوات الناقلة لمسلسلات رمضان 2024، وتدور أحداث مسلسل «بيت الرفاعي» في إطار من الأكشن تدور الأحداث حول دكتور يدخل في عدة صراعات مع عائلته بسبب الميراث، وتستعرض الأحداث بيت المعلم محمود الرفاعي وهو رجل ثري يتمتع بحب أهل نزلة السمان ويتناول المسلسل صراع ياسين الرفاعي وعائلته، شارك في بطولة مسلسل «بيت الرفاعي»، النجم أمير كرارة، وأحمد رزق، وسيد رجب، وإيناس كامل، وصفاء الطوخي، وميرنا جميل، ومحمد لطفى، ورحاب الجمل، وعايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم، ومجموعة من الفنانين، من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سيرجي.
 

البوستر الرسمي لمسلسل مليحة

شاهد مسلسلات رمضان 2024 مسلسل مليحة 

قنوات مسلسلات رمضان 2024، ومن المقرر عرض مسلسل “مليحة” على شبكة قنوات" أون"، تدور أحداث «مليحة» حول فتاة فلسطينية تعيش في ليبيا ، بعد أن تركت فلسطين مع جديها عقب أحداث الانتفاضة عام 2000، نتيجة الدمار الشامل الذي حل على منازلهم.

مسلسل مليحة المعروض في شهر رمضان 2024

القنوات الناقلة لمسلسلات رمضان 2024 وتتوالى الأحداث وتجمع الصدفة بين مليحة والضابط أدهم على الحدود المصرية الليبية، وهي تحاول الرجوع إلى قطاع غزة ولكنها تفقد أوراق إثبات جنسيتها بعد وفاة والدها، وتبدأ شرارة الحب بين مليحة وأدهم، كل هذا وأكتر يطرحه العمل خلال أحداثه، يعد مسلسل مليحة، أول عمل درامي يتم إنتاجه عن القضية الفلسطينية وأحداث العدوان على غزة التي اندلعت منذ السابع من أكتوبر الماضي.

«مليحة» بطولة دياب، ميرفت أمين، الفنانة الفلسطينية سيرين خاس، أشرف زكي، أمير المصري، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف رشا الجزار، وإخراج عمرو عرفة.


افاق عربية، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

مشاهدة مسلسلات رمضان 2024، الخريطة الكاملة للأعمال الدرامية المعروضة على قنوات "أون"

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

على مشاهدة رمضان مسلسلات أون الكاملة قنوات الخريطة الدرامية للأعمال المعروضة لايف ستايل وفن النادي الأهلي مباراة الاهلي إنتر ميامي ضد ريد بولز علي معلول الوكره النادي الاهلي تشيلسي ضد وست هام غسان ابو ستة هداف الدوري الانجليزي محمد الشناوي دورتموند الاهلي الريال ضد قادش مانشستر سيتي برشلونة الدوري السعودي ارسنال موعد مباراة الاهلي إبسويتش تاون تهنئة عيد القيامة ريال مدريد إنتر ميامي ضد ريد بولز الشباب سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصري الاهلي المصري ولاده بدون حمل تشيلسي ضد وست هام النادي الأهلي الاهلى عمرو وردة بدر بن عبدالمحسن برشلونة ارسنال النصر والوحدة مانشستر سيتي عبدالفتاح البرهان اسماعيل مطر الطائي تصريح دخول مكة النيجر UFC Aaron Judge Canelo vs Munguia Canelo fight time Anthony Edwards Who won the Kentucky Derby Real Madrid Man City Arsenal Star Wars May the 4th be with you Jose Aldo Steve Erceg Lovers and Friends 2024 Mark Hamill Fall Guy movie Ryan Gosling Angel Reese Callum Robinson May the 4th Triple Crown races

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

xtw1838749a3
xtw1838749a3

1714957108.02
1714957108.02

اتفاقية زواج بقلم اسراء ابراهيم
اتفاقية زواج بقلم اسراء ابراهيم

خلاص بعد ايام ووقتها شهد كانت مصډومة ومش متخيلة انه طلع كداب بالطريقة ديشهد بدموع وۏجع يونس انت بتهزر مش كدة قولي انك بتكدب عليا وان ده مقلب انت اكيد مش هتعمل فيا كدةيونس بنفس بروده لا يا شهد مبكدبش عليكي وفعلا مش هتجوزك اصلي فكرت كويس ولقيت انك مش من مستوايا ماهو مش معقول واحد في مركزي يتجوز بنت ال…

ياسمين عبد العزيز تواجه فتحي عبد الوهاب بعد تصريحاته الأخيرة عنها… اقرأ التفاصيل
ياسمين عبد العزيز تواجه فتحي عبد الوهاب بعد تصريحاته الأخيرة عنها… اقرأ التفاصيل

وجّهت الممثلة المصرية، ياسمين عبد العزيز، رسالة محبّة وتقدير لزميلها الممثل فتحي عبد الوهاب ووصفّته بشقيقها وشكرته على كلامه الجميل بحقّها. في التفاصيل، شاركت “ياسمين” عبر “انستغرام” تصريحات “عبد الوهاب” أثناء مقابلة اعلامية له حيث كشف أن ياسمين عبد العزيز طفلة وقد حافظت على تلك الصفة. وهي طفلة بمعن…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر