حقيقة انتحار دانى ألفيش داخل السجن فى البرازيل

حقيقة انتحار دانى ألفيش داخل السجن فى البرازيل


انتشرت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، تفيد بأن البرازيلي داني ألفيش الظهير الأيمن السابق لفريق برشلونة الإسباني قد تعرض للانتحار في زنزانته التي يقبع بها منذ فترة بأحد السجون.

ونشر صحفي برازيلي يُدعى "بابلو ألبوكيركي" والذي يعمل في صحيفة "O Globo" البرازيلية، تغريدة عبر حسابه على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي قائلًا "حسبما علمت من معلومات، فقد أقدم داني ألفيش على قتل نفسه داخل السجن".

ولم يشر الصحفي البرازيلي إلى أي تفاصيل بشأن المعلومات التي ذكرها في الوقت الذي لم تخرج فيه أي جهات رسمية تؤكد هذا الخبر أو تنفيه، ليصبح هذا الخبر محل شك الجميع.

وكان ألفيش قد حُكم عليه بالسجن 4 أعوام ونصف وغرامة قدرها 150 ألف يورو قام نيمار دا سيلفا نجم السليساو بدفعها، على خلفية اتهامه باغتصاب فتاة في ملهى ليلي مع نهاية عام 2022.

ويعد ألفش أحد أبرز اللاعبين البرازيليين الذين لعبوا في عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة مثل أشبيلية وبرشلونة الذي قضى فيه قرابة 8 مواسم متتالية.

وخاض اللاعب أكثر من 400 مباراة مع برشلونة وتوج بـ 6 ألقاب في الدوري الإسباني و3 ألقاب في دوري أبطال أفريقيا.

كما استطاع أن يقدم 105 تمريرة حاسمة ويسجل 2 هدفًا ويتوج بـ 23 بطولة مع النادي الإسباني، أبرزها كأس دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات في 2009 و2011 و2015، في حين فاز بالدوري الإسباني 6 مرات.

وعقب رحيله عن برشلونة لعب في باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي وحقق نجاحات مبهرة.

وعلى المستوى الدولي، لعب 126 مباراة دولية مع منتخب البرازيل وسجل 8 أهداف، وتوج بلقب الكوبا أمريكا مرتين عامي 2007 و2019، بالإضافة إلى كأس القارات عامي 2009 و2013.

replaceOembedWithHtml(allEmbeds[0], extractLinkFromOembed(allEmbeds[0]));

allEmbeds = document.getElementsByTagName("OEMBED");

}

runYoutubeLazyLoad();

loadfbApi();

}

function replaceOembedWithHtml(element, sourceData) {

if (sourceData.source.toLowerCase() === "youtube") {

var html="

" +

'

' +

'

' +

'

' +

'' +

'' +

'';

replaceElementWithHtml(element, html);

} else if (sourceData.source.toLowerCase() === "instagram") {

var html="

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

روسيا تعلن بدء تدريبات نووية ردا على التهديدات الغربية
روسيا تعلن بدء تدريبات نووية ردا على التهديدات الغربية

في ضوء التصعيد المتزايد للتوترات العالمية، أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن الرئيس فلاديمير بوتين أصدر تعليمات ببدء الاستعداد لتدريبات تستهدف استخدام الأسلحة النووية التكتيكية غير الاستراتيجية. يأتي هذا الإعلان كرد فعل مباشر على ما وصفته الوزارة بـ “التصريحات الاستفزازية” و”تهديدات المسؤولين الغربيين” …

تعليق الدراسة غدا في السعودية الخميس الموافق 9 مايو.. تعرف على التفاصيل
تعليق الدراسة غدا في السعودية الخميس الموافق 9 مايو.. تعرف على التفاصيل

يتساءل الكثيرين حول مناطق تعليق الدراسة غدا الخميس في السعودية، حيث حددت الوزارة الحالات التي ينبغي على مدراء المدارس القيام باتخاذ قرار تعليق الدراسة الحضورية خشيةً على سلامة وصحة الطلاب بسبب هطول الأمطار والزيارات الرسمية وأيضًا انخفاض أو ارتفاع درجات الحرارة وغيرها، واليوم سنتطرق لتوضيح المزيد.تع…

إنفاذ يشرف على 30 مزاد لبيع 161 عقار في 9 مناطق بالمملكة...تعرف على التفاصيل
إنفاذ يشرف على 30 مزاد لبيع 161 عقار في 9 مناطق بالمملكة...تعرف على التفاصيل

إنفاذ يشرف على 30 مزاد لبيع 161 عقار في 9 مناطق بالمملكة قام مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” بالإعلان عن إقامة 30 مزاد علني ما بين حضوري وإلكتروني، وهذا من أجل بيع وتصفية 161 عقار سكني وتجاري في 9 مناطق بالمملكة العربية السعودية في خلال الفترة من 10- 14 من شهر مايو الجاري من العام 2024 ميلاديًا. المزا…

ظهور لافت لـ إياد نصار بـ احتفالية مسلسل «إلا الطلاق».. صورة
ظهور لافت لـ إياد نصار بـ احتفالية مسلسل «إلا الطلاق».. صورة

وصل منذ قليل الفنان إياد نصار إلي احتفالية مسلسل «إلا الطلاق»، الذي حقق رواجاً كبيراً على السوشيال ميديا منذ طرحه على إحدى المنصات الإلكترونية.ولفت الفنان إياد نصار أنظار الحاضرين بالحفل، إذ بدا إياد نصار خلال الاحتفالية بلوك جديد تماما عما اعتاد الظهور به.مسلسل إلا الطلاق بطولة عدد من نجوم الفن أبر…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر