مسلسل الحشاشين الحلقة الأولى.. حسن الصباح ينضم لجماعة ابن العطاش و «الأحدب» يقتل «مؤذن»

مسلسل الحشاشين الحلقة الأولى.. حسن الصباح ينضم لجماعة ابن العطاش و «الأحدب» يقتل «مؤذن»

مسلسل الحشاشين الحلقة الأولى.. بدأ عرض الحلقة الأولى من مسلسل الحشاشين لـ الفنان الكبير كريم عبد العزيز على كافة القنوات الفضائية والمنصات الرقمية ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل الحشاشين الحلقة الأولى

وترصد «أفاق عربية» لمتابعيها تفاصيل مسلسل الحشاشين الحلقة الأولى وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

افاق عربية
مسلسل الحشاشين الحلقة الأولى

الحلقة 1 مسلسل الحشاشين

كانت الحلقة 1 من مسلسل الحشاشين تحت مسمى «العهد »، وبدأت شرح نشأة حسن ابن الصباح قائد الفرقة الباطنية الأخطر والأغرب، حيث وسيد قلعة آلموت في القرن الحادي عشر.

نشأة حسن ابن الصباح

وظهر في بداية الحلقة الأولى من مسلسل الحشاشين بظهور مبعوث ملك فرنسا، الذي جاء للسيطرة على القلعة، التي يملكها حسن ابن الصباح، وكان رد الصباح على المبعوث بأنه جعل أحد جنوده يقتل روحه فداء للدعوة التي يقوموا بنشرها.

افاق عربية
مسلسل الحشاشين الحلقة الأولى

الحلقة 1 الحشاشين

وتم الرجوع إلى قبل 40 سنه في مدينة الري، وكان حسن ابن الصباح طفل لديه قوة خارقة، وهي قراءة وجوه البشر ومعرفة أسرارهم، وعمل ذلك مع أصدقاء، ولكن غضب كل منهم، وتربصوا له حتى يقتلوه، ولكن هرب منهم، ووقع في بئر، وظهرت سيدة ساحرة، قامت بإنقاذه، ورجع لمنزله.

افاق عربية
مسلسل الحشاشين الحلقة الأولى

أحداث الحلقة الأولى مسلسل الحشاشين

وبعض عشر سنوات كبر حسن الصباح، وأصبح شاب، وتعاهد مع أصدقاء الثلاثة، بأن من يصبح صاحب جاه وسلطة، يجب أن يساعد أصدقاءه، ولا يتتركهم، ومرت السنين وأصبح حسن الصباح رجلا في القرن الحادي عشر ميلادي، وفي مدينة أصفهان عاصمة الدولة السلجوقية، وقابل زيد، الذي يجسد شخصيته احمد عيد، وظهر كرجل مظلوم وأحدب، ويقوم بمطاردته رجال رغبة في قتله، ولكن أنقذه حسن الصباح وأطعمه وكشف سره، وطلب منه أخذه لأحد رجال الدين ومن أصحاب الدعوة واسمه «ابن العطاش»، وعاهد حسن الصباح هذا الرجل وأطاعه، وطلب هذا الرجل منه مبايعة مولاهم المستنصر في مصر، وذلك من أجل نشر الدعوة، ودعى «ابن العطاش» لـ حسن ابن الصباح بـ الداعي لمولانا صاحب السر.

تفاصيل الحلقة الأولى مسلسل الحشاشين

وظهر أبو علي الطوسي (نظام الملك) وزير الدولة السلجوقية، الذي يجسد شخصيته فتحي عبد الوهاب، وكان يعطي التقرير لمولاه عن أحوال البلاد وعن ما يفعلوا رجال الخلاقة العباسية والفاطمية في وسط أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الحشاشين.

وقام أحمد عيد لدعوة مؤذن ورجل دين للا نضمام إلى دعوتهم، ولكنه رفض، ولذلك أمره حسن الصباح بقتل هذا الرجل، وقام أحمد عيد بقتله هو وزوجته، وانتهت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الحشاشين بقتل أول من رفض الانضمام للدعوة، ويذكر أن كان لهذا المؤذن ابن مقاتلن يسمى يحيى ويرغب في أن يكون من أفضل المقاتلين.

افاق عربية
مسلسل الحشاشين الحلقة الأولى

أحداث مسلسل الحشاشين

يذكر أن أحداث مسلسل الحشاشين تدور حول مؤسس طائفة الحشاشين «حسن ابن الصباح»، الذي يجسد شخصيته كريم عبد العزيز، وكون هذا الرجل أخطر جماعة قتالية في التاريخ، أرعبت العالم، وارتكبت جرائم اغتيالات عديدة، وهو عمل تاريخي، مأخوذ من أحداث حقيقية من القرن الحادي عشر.

افاق عربية
مسلسل الحشاشين الحلقة الأولى

أبطال مسلسل الحشاشين

ويشارك في مسلسل الحشاشين كلاً من الفنان كريم عبد العزيز، نضال الشافعي، فتحي عبد الوهاب، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نيكولا معوض، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، ومسلسل الحشاشين من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

افاق عربية
مسلسل الحشاشين الحلقة الأولى

مواعيد عرض مسلسل الحشاشين

ويتم عرض مسلسل الحشاشين بطولة الفنان كريم عبد العزيز على منصة WATCH IT في تمام الساعة الـ 7 مساءً.

ويكون عرض مسلسل الحشاشين على قناة DMC في تمام الساعة الـ 9 مساءً، وتعرض على قناة DMC Drama في تمام الساعة الـ 11 مساءً.

كما يعرض مسلسل الحشاشين في تمام الساعة الـ 7 مساءً على منصة Yango Play فى دول الخليج.

افاق عربية
مسلسل الحشاشين الحلقة الأولى

القنوات الناقلة لـ مسلسل الحشاشين

ويعرض مسلسل الحشاشين على قناة DMC وقناة DMC Drama التابعين لـ شركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

كما يتم عرض مسلسل الحشاشين على منصة WATCH IT في مصر و منصة Yango Play فى دول الخليج.

اقرأ أيضاًمسلسل الحشاشين الحلقة الأولى.. مواعيد العرض على القنوات والمنصات الرقمية

على WATCH IT وdmc.. موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «الحشاشين»

يذاع على dmc.. مواعيد عرض مسلسل الحشاشين لـ كريم عبد العزيز

مسلسل الحشاشين الحلقة الأولى.. حسن الصباح ينضم لجماعة ابن العطاش و «الأحدب» يقتل «مؤذن»

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

الأولى الصباح حسن يقتل مسلسل الحلقة كريم عبد العزيز ينضم ابن مسلسلات رمضان الأحدب الحشاشين لجماعة لايف ستايل وفن مؤذن قناة dmc مسلسلات رمضان 2024 قائمة مسلسلات رمضان 2024 دراما رمضان 2024 مسلسل «الحشاشين» موسم رمضان 2024 منصة WATCH IT مسلسل الحشاشين 2024 مسلسل الحشاشين رمضان 2024 ابطال مسلسل الحشاشين قنوات عرض مسلسل الحشاشين قصة مسلسل الحشاشين مواعيد عرض مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشين الحلقة الأولى الحلقة 1 مسلسل الحشاشين الحلقة الأولى مسلسل الحشاشين القنوات الناقلة لـ مسلسل الحشاشين تفاصيل الحلقة الأولى مسلسل الحشاشين حسن الصباح مسلسل تاريخي مشاهدة الحلقة الأولى مسلسل الحشاشين موعد عرض مسلسل الحشاشين العطاش معالي زايد تشارلز الثالث مايك تايسون انور وجدي شيرين مانشستر سيتي إميلي شاه الاسماعيلي منتخب مصر نسرين طافش اوبر جيرونا فريدة سيف النصر كريم قاسم GPT-4o ليفربول برشلونة باريس سان جيرمان ببجي وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو إميلي شاه شيرين ديبالا Kuwait مانشستر سيتي مايكل كوهين نسرين طافش سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصرى لوكا مودريتش نوبكو ليفربول برشلونة باريس سان جيرمان ببجي وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو الماريجوانا اسامه المسلم النيابة العامة باير ليفركوزن نهضة بركان ضد الزمالك WNBA season 2024 WNBA Rory McIlroy Man City Harrison Butker Kelly Clarkson weight loss Real Madrid Alavés Manchester City Dallas Stars Charcuterie Rangers Pacers Jimmy Carter Ella Megalopolis Tottenham Mavericks Nikola Jokic Alice Munro Benny blanco

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

هُنا مجلة عروض بيم على جميع المنتجات والسلع العذائية بخصومات تصل الى 50%
هُنا مجلة عروض بيم على جميع المنتجات والسلع العذائية بخصومات تصل الى 50%

ارتفعت معدلات البحث بشكل كبير في الفترة الاخيرة عبر محرك البحث جوجل عن مجلة عروض بيم ماركت لشهر مايو 2024، حيث تشهد متاجر بيم في شهر مايو 2024 تخفيضات هائلة تصل إلى 50% على مجموعة واسعة من الأجهزة الكهربائية والمنتجات، مما يشكل فرصة ذهبية للتسوق والحصول على أعلى المنتجات جودة بأقل الأسعار، وتتنوع ال…

عروض بيم اليوم الخميس 16 مايو 2024 بجميع فروع بيم ماركت
عروض بيم اليوم الخميس 16 مايو 2024 بجميع فروع بيم ماركت

شاركها Facebook Twitter Pinterest عروض بيم اليوم عروض انفو تقدم لكم عروض بيم ماركت الخميس 16 مايو 2024 بجميع فروع بيم ماركت حتى نفاذ الكمية عروض بيم ماركت مايو 2024 عروض بيم الجديدة سارية من 16 مايو 2024 بجميع فروع بيم ماركت حتى نفاذ الكمية عروض بيم عروض بيم 2024 عروض بيم الخميس عروض بيم اليوم شاهد …

أحمد حاتم عن طلاقه: «ممكن أكون ظالم.. والمرأة محرك الحياة»
أحمد حاتم عن طلاقه: «ممكن أكون ظالم.. والمرأة محرك الحياة»

كشف الفنان أحمد حاتم عن تفاصيل طلاقه بعد زواج استمر لمدة ثلاث سنوات، وذلك خلال حضوره كضيف على أحد البرامج التلفزيونية مؤخرًا. وصرح أحمد حاتم قائلاً: "لقد تزوجت لمدة ثلاث سنوات، وبعد طلاقي أدركت أن الإنسان قد يتحسن وقد يتغير، وقد يصبح أسوأ، في بعض الأحيان، ليس الطلاق قرارًا ولكنني كنت في حالة لم تكن …

فيفو تعلن ساعة Vivo Watch 3 بميزة التخطيط الكهربي للقلب
فيفو تعلن ساعة Vivo Watch 3 بميزة التخطيط الكهربي للقلب

فيفو تعلن ساعة Vivo Watch 3 بميزة التخطيط الكهربي للقلب أعلنت شركة فيفو إصدارًا جديدًا من ساعتها الذكية Vivo Watch 3 بميزة التخطيط الكهربي للقلب ECG، بالإضافة إلى بطارية تدوم حتى 16 يومًا وغيرها من المزايا الأخرى. وتضيف فيفو ميزة التخطيط الكهربي للقلب ECG لأول مرة في منتجاتها، إذ تتيح الساعة إجراء ر…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر