عازف الجيتار الرئيسي لتايلور سويفت، بول سيدوتي، يرحب بطفل رضيع خلال جولة "Eras" الدولية

عازف الجيتار الرئيسي لتايلور سويفت، بول سيدوتي، يرحب بطفل رضيع خلال جولة "Eras" الدولية


تايلور سويفتعازف الجيتار الرئيسي بول سيدوتي و زوجته، اشلي سيدوتي، رحب بالمولود رقم 2 وسط المحطة الدولية جولة العصور.

أعلن بول، 52 عاماً، عبر إنستغرام يوم الثلاثاء 12 مارس/آذار: “لقد رحبنا هذا الصباح بمعجزتنا الصغيرة سامي سيدوتي في العالم”. “تم الرد على صلواتنا والأم والطفل في حالة رائعة. الأخت الكبرى سكارليت سعيدة للغاية بوجود أخ صغير. كل حبي ل @ashsidoti.

وأظهرت لافتة مثبتة بجانب المولود اسمه الكامل، صموئيل بول سيدوتي، وتفاصيل ميلاده وعبارة “إنه كامل!”

وانهمرت التعليقات على تهنئة الوالدين. وكتب أحد المستخدمين: “لقد ولد سويفتي آخر”، وأضاف آخر: “يا لها من طريقة رائعة لإنهاء المرحلة الأولى من الجولة”. واندفع أحد المعلقين المنفصلين قائلاً: “أرسل لك ولجميع أفراد عائلتك أطيب التمنيات! سعيدة جدًا لأنك تمكنت من التواجد هناك من أجلهم.

يبدو أن ولادة سامي كانت توقيتًا مثاليًا، حيث أنهت سويفت وفرقتها مؤخرًا سلسلة من العروض في طوكيو باليابان، تليها توقفات في ملبورن وسيدني وسنغافورة. سيتم استئناف جولة Eras في باريس، فرنسا، بدءًا من شهر مايو.

متعلق ب: كل الحضور المشاهير في “جولة العصور”

حضر العديد من أصدقاء ومعجبي تايلور سويفت المشهورين للتخلص منها في جولة المغنية التي طال انتظارها The Eras Tour. كان نجوم الفيديو الموسيقي “Bejeweled” لـ Swift – إستي حاييم، دانييل حاييم، ألانا حاييم ولورا ديرن – من بين آلاف المعجبين الذين حضروا ليلة افتتاح الجولة في جلينديل، أريزونا (…)

يعرف محبو Swift أن Paul كان بجانبها طوال معظم حياتها المهنية، حيث بدأوا العمل معًا منذ 17 عامًا على ألبومها الأول الذي يحمل عنوانًا ذاتيًا. بالإضافة إلى العزف على الجيتار وتقديم الغناء، قامت بول بجولة مع سويفت منذ تسجيلها الثاني في الاستوديو، لا يعرف الخوف. وقد ظهر بشكل بارز في فيلم الحفلة الموسيقية لعام 2023، تايلور سويفت: جولة العصور.

إلى جانب نجاحهم المهني، كانت حياة بول الشخصية أيضًا مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بعمله مع سويفت. اقترح على آشلي خلال عام 2011 تحدث الآن جولة حول العالم في دبلن، أيرلندا، وتزوجا في وقت لاحق من ذلك العام خلال المرحلة الأمريكية من الجولة.

افاق عربية

متعلق ب: تحطيم جميع الأغاني المفاجئة لـ “Eras Tour” لتايلور سويفت

كان بعض Swifties أكثر حظًا من غيرهم عندما يتعلق الأمر بمجموعة الأغاني المفاجئة لـ Taylor Swift’s The Eras Tour. منذ إطلاق جولتها التي حطمت الأرقام القياسية في مارس 2023، استخدمت سويفت القسم قبل الأخير من عرضها لأداء أغانٍ عبر ألبوماتها الموسيقية بالكامل والتي لم يتم تضمينها في قائمة الأغاني الموسعة للحفل. وفي بعض الأحيان (…)

ليس لدى بول سوى أشياء إيجابية ليقولها عن سويفت وموسيقاها. لقد عكس صداقتهما الطويلة ومسيرة سويفت المذهلة الممتدة على مستوى النوع بينما تمنى لها عيد ميلاد سعيدًا في ديسمبر 2023.

وكتب عبر إنستغرام: “لا أستطيع أن أصدق أنني عرفتك نصف حياتك الآن”. “كنت أعرف طوال تلك السنوات الماضية كم أنت مميز وموهوب بشكل لا يصدق. فخور جدًا بكل ما أنجزته. فخور جدًا بأن أكون دائمًا بجانبك في تلك المرحلة السحرية.

عازف الجيتار الرئيسي لتايلور سويفت، بول سيدوتي، يرحب بطفل رضيع خلال جولة "Eras" الدولية

عازف الجيتار الرئيسي لتايلور سويفت، بول سيدوتي، يرحب بطفل رضيع خلال جولة "Eras" الدولية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

تحذيرات من غزو أسماك الهامور للبحر الأسود
تحذيرات من غزو أسماك الهامور للبحر الأسود

تحذيرات من غزو أسماك الهامور للبحر الأسود شاهد المقال التالي من صحافة الأفاق عربيةية عن تحذيرات من غزو أسماك الهامور للبحر الأسود، Sputnik Anton denisov صورة أرشيفية حذّر خبراء في علم الأحياء المائية من ارتفاع مخاطر غزو .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تحذيرات …

سعد لمجرد: متابعتي بتهمة الاغتصاب وراء تراجع مشاهدات أغاني
سعد لمجرد: متابعتي بتهمة الاغتصاب وراء تراجع مشاهدات أغاني

افاق عربيةفي تبرير غير مفهوم، تحدث المغني المغربي سعد لمجرد عن الأسباب التي جعلت عدد مشاهدات أغانيه على يوتيوب تتراجع، مشيرا إلى أن المنصة تحاربه بسبب القضية المتابع فيها بالديار الفرنسية.سعد لمجرد أوضح في تدوينة شاركها مع متابعيه على  منصة انستغرام، أن نسب مشاهدات فيديو كليياته تأثرت بالقيود التي ف…

شروط القبول في جامعة الإمارات للوافدين والمواطنين.. وكيفية التقديم
شروط القبول في جامعة الإمارات للوافدين والمواطنين.. وكيفية التقديم

شروط القبول في جامعة الإمارات للوافدين والمواطنين.. وكيفية التقديم تم تحديثه الجمعة 2024/5/3 01:22 ص بتوقيت أبوظبي إن كنت أحد المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، نقدم لك شروط القبول في جامعة الإمارات للوافدين والمواطنين بخطوات بسيطة؛ تسهيلاً على المتقدمين. تعتبر جامعة الإمارات العربية المتحدة…

منصة شاهد تطرح برومو مسلسل “البيت بيتي 2”
منصة شاهد تطرح برومو مسلسل “البيت بيتي 2”

يومان ويبدأ عرض مسلسل “البيت بيتي” الجزء الثاني بعدما انتظر الجمهور طويلا موعد عرضه. والجمهور متشوق لمعرفة ماذا سيحدث لـ”كراكيري” كريم محمود عبد العزيز و”بينو” مصطفى خاطر في الجزء الثاني من مسلسل “البيت بيتي”، وزادت منصة “شاهد vip” من حماس الجمهور بالكشف عن أكثر من برومو للمسلسل. وفي السطور التالية …

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر