لينكدإن تتيح للعلامات التجارية رعاية أي منشور

لينكدإن تتيح للعلامات التجارية رعاية أي منشور

لينكدإن تتيح للعلامات التجارية رعاية أي منشور

وسعت لينكدإن إعلانات Thought Leader لتشمل نسختها من ترويج المحتوى ذي العلامة التجارية، وذلك من خلال السماح للشركات بترويج المحتوى من أي مستخدم، وليس فقط موظفيها.

وكان بإمكان العلامات التجارية في السابق استخدام إعلانات Thought Leader لتحويل المنشورات من الموظفين المعتمدين في المؤسسة إلى عروض ترويجية.

وأصبح الآن لدى الشركات خيار الترويج للمشاركات من غير الموظفين أيضًا. ويعزز نشر الأفكار والخبرات من الأشخاص غير الموظفين في الشركة سمعة العلامة التجارية ومصداقيتها.

ويمكن للعلامة التجارية إعداد إعلان Thought Leader من خلال تسجيل الدخول إلى مدير الحملة Campaign Manager المتضمن أدوات بحث مخصصة لتسهيل عمليات الترويج من خلال البحث عن شخص بالاسم من الدرجة الأولى أو الثانية، أو إدخال رابط المحتوى المراد رعايته.

وتعرض نتائج البحث قائمة بالمشاركات من هذا العضو التي يمكن للعلامة التجارية رعايتها.

ويتلقى منشئ المحتوى إشعارًا عندما تختار شركة منشورًا لرعايته يطالبه بالموافقة على الطلب أو رفضه، وذلك من أجل منع سوء الاستخدام أو الترويج غير المصرح به. ويستطيع منشئ المحتوى إلغاء الاشتراك في العروض الترويجية للعلامة التجارية.

وفي حال كانت الشراكة منطقية، ولم يكن لدى منشئ المحتوى مشكلة في استخدام العلامة التجارية لتعليقاته، فإن العلامة التجارية تستطيع الآن تحويل الشهادات والمراجعات والتعليقات وأي صورة أو منشور فيديو إلى منشور مروج.

وتتوفر إعلانات Thought Leader لحملات الوعي بالعلامة التجارية أو حملات التفاعل من أجل نشر الصور الفردية أو مقاطع الفيديو فقط، لذلك لا يمكن استخدام التحديثات النصية المباشرة أو استطلاعات الرأي أو تحميلات PDF بنمط عرض الشرائح في هذه المرحلة.

وأوضحت لينكدإن أن إعلانات Thought Leader للأعضاء من غير الموظفين ستكون متاحة عالميًا بحلول نهاية شهر مارس.

وقالت المنصة المملوكة لشركة مايكروسوفت: “يقول ما يقرب من 73 في المئة من صناع القرار إن محتوى Thought Leader للمؤسسة يعد بمنزلة أساس جدير بالثقة لتقييم قدراتها وكفاءاتها من المواد التسويقية وأوراق المنتجات”.

وأضافت لينكدإن: “توسيع تنسيق إعلانات Thought Leader لتمكين العلامات التجارية من إبراز أصوات خارج موظفيها يمنح تلك العلامات التجارية طريقة جديدة للوصول إلى جمهورها المستهدف بالمعلومات ذات الصلة، مثل شهادات العملاء”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البوابة العربية للأخبار التقنية ولا يعبر عن وجهة نظر أفاق عربية وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البوابة العربية للأخبار التقنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

لينكدإن تتيح للعلامات التجارية رعاية أي منشور

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

أمينة خليل عن فيلم شقو: دور الراقصة كان مغامرة كبيرة لكن لازم أغير جلدي (فيديو)
أمينة خليل عن فيلم شقو: دور الراقصة كان مغامرة كبيرة لكن لازم أغير جلدي (فيديو)

تحدثت الفنانة أمينة خليل عن تجربتها في فيلم شقو، الذي يعرض حاليا، في دور العرض السينمائي، ويحقق نجاحا كبيرا. وقالت أمينة خليل في تصريح لـ'افاق عربية': 'فيلم شقو مهم جدا بالنسبة لنا جميعا، وكنت ننتظر بفارغ الصبر منذ سنة، طرحه في دور العرض السينمائي'. وأضاف: 'الفيلم كان صعب جدا أن يتم تنفيذه، وكان مغا…

العسقلاني: سلاح مقاطعة السلع فاق قوة الدولة.. نتيجته “فعالة”
العسقلاني: سلاح مقاطعة السلع فاق قوة الدولة.. نتيجته “فعالة”

قال محمود العسقلاني رئيس جمعية مواطنون ضد الغلاء، إن سلاح المقاطعة للمنتجات، هو سلاح بالغ الأهمية ويفوق قوة الدولة، والدولة والحكومات العالمية لا يمكن وحدها السيطرة على الأسعار، والأمر يتوقف على المواطن والمستهلك وجماعات الضغط، موضحًا:” نتيجة المقاطعة فعالة وقوية للغاية”. وأضاف خلال حواره ببرنامج أه…

الفنان غسان مسعود .. محطات من حياة الشهير بتقديم الأدوار التاريخية
الفنان غسان مسعود .. محطات من حياة الشهير بتقديم الأدوار التاريخية

صورة من الانترنتالفنان غسان مسعود .. محطات من حياة الشهير بتقديم الأدوار التاريخية.إيفا بوست – فريق التحريرغسان مسعود يعد من أبرز النجوم العالميين اشتهر بعد تأديته لدور صلاح الدين الأيوبي في فيلم ” مملكة السماء” الأمريكي.قدم خلال حياته مسيرة فنية حافلة بالإنجازات التي تنوعت بين خشبة المسرح والأفلام …

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر