بلدية العين تدشن أول موقع لمركبات التنزه والتخييم في المدينة

بلدية العين تدشن أول موقع لمركبات التنزه والتخييم في المدينة


افاق عربية
بلدية العين تدشن أول موقع لمركبات التنزه والتخييم في المدينة" decoding="async" >

أطلقت بلدية مدينة العين، ضمن استراتيجية وزارة البلديات والنقل وخطة البلدية لتطوير الوجهات السياحية الجديدة، حديقة “RV” التي تعتبر أول موقع لمركبات التنزه والتخييم في المدينة.

وبحسب “وام”، قال مطر صغير الظاهري، مدير مشروع “RV Park”، إن المشروع يعد وجهة جديدة فريدة وآمنة للتخييم والتنزه، مكملاً لوجهات الترفيه والطبيعة في مدينة العين، ما يجعله موقعاً مثالياً. لتجربة التخييم التي أنشأها المجتمع في هذه الحديقة من خلال تجهيز المساحات. وهي واسعة لاستيعاب سيارات المتنزهين وعشاق التخييم بمختلف أحجامها، مع مراعاة أن المكان يتميز بمحيطه الطبيعي وقربه من عدد من الأنشطة الترفيهية والسياحية مثل السوق السابع ومحطات الوقود تجعله المكان الأمثل. المكان المثالي للعائلات ومحبي المغامرة.

وأضاف أن بلدية العين تحرص على تقديم تجارب سياحية جديدة تجذب الزوار وعشاق التخييم. وقد وفرت في المنتزه خدمات مميزة تجعل التجربة مريحة وممتعة. وأوضح أنه يمكن للراغبين في الاستفادة من حجز المنتزه عبر موقع التخييم “RV” التسجيل واستيفاء المتطلبات، مع تحديد مدة أقصاها ثلاثة أيام كحد أقصى لإتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من الزوار للاستمتاع بخدمات المنتزه. والتخييم.

وأضاف: «خصصت بلدية العين موقعين للتخييم على طريق العين – النحل، الأول لمركبات النزهة. وهي منطقة مسيجة تبلغ مساحتها حوالي 539 ألف متر مربع، ومجهزة بخدمات الإضاءة والصرف الصحي وعربات الطعام، والثانية عبارة عن مخيم مفتوح يمتد من مخرج 25 إلى بلدة نحيل. بطول 18 كيلومترًا على كل جانب من الطريق؛ “يُسمح بالتخييم في هذه المنطقة على مسافة لا تزيد عن كيلومتر واحد داخل البلاد.”

وأوضح الظاهري أن بلدية مدينة العين وضعت عدداً من الاشتراطات لحماية البيئة والحياة البرية حول المنتزه، لا سيما الالتزام بإبراز رقم الحجز المحدد عند الدخول إلى موقع المخيم وعدم قيادة المركبات بسرعات منخفضة لمسافة 20 كيلومتراً في المرة الواحدة. ساعة مع احترام مكان الحجز وعدم تغييره.

وقال إنه يمنع منعا باتا قطع الأشجار أو العبث بالممتلكات العامة في المخيم، كما يمنع استخدام مولدات الكهرباء عالية الصوت وكذلك الأضواء الكاشفة ومكبرات الصوت، بينما يمنع استخدام المولدات الهادئة والهادئة.

وتشمل التعليمات والضوابط عند التخييم احترام خصوصية الآخرين وعدم استخدام الدراجات النارية الترفيهية أو غير المرخصة في المنطقة بناء على تعليمات إدارة المرور والدوريات، وكذلك حماية البيئة والتخلص من النفايات بشكل سليم ورميها في الأماكن المخصصة لها. أماكن.

بلدية العين تدشن أول موقع لمركبات التنزه والتخييم في المدينة

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

العشق المستحيل قصة كاملة
العشق المستحيل قصة كاملة

عشق علي حد السيفالحلقة الاوليوقفت زهره امام المرآه الصغيره المکسۏره المعلقه في غرفتها القديمه ذات الڤراش المهترئوهي تتأكد من هيئتها بوجهها البيضاوي ذو البشره البيضاء الصافيه والخالي من اي نوع من انواع الزينه وعينيها الخضراء الواسعه ذات الرموش الكثيفه التي يظهر عليها قلة النوم و التعب و الاجهاد الشدي…

نداء شرارة تستغني عن كل الناس والسبب حبيبها… اعرف القصّة كاملة
نداء شرارة تستغني عن كل الناس والسبب حبيبها… اعرف القصّة كاملة

طرحت الفنانة الأردنية، نداء شرارة، أغنية جديدة بعنوان “تعرَف إحساس” من كلمات احمد العزب، ألحان محمد عبد المجيد وتوزيع محمد ياسر، يمكن الإستماع الى الأغنية عبر قناتها الرسمية على يوتيوب ومختلف المنصّات الغنائية الرقمية. أغنية “تعرف إحساس” رومانسية باللهجة المصرية، تتغزّل فيها “شرارة” بالحبيب الذي تست…

إنبي المصرية تشارك في حوار الاتحاد الأوروبي عن المناخ
إنبي المصرية تشارك في حوار الاتحاد الأوروبي عن المناخ

شاركت شركة إنبي،  التابعة لوزارة البترول والثروة المعدنية، في حوار الاتحاد الأوروبي حول المناخ (EUCD)، حيث قامت بعرض قدراتها الهندسية والتعاقدية في سلسلة مراحل انتاج الهيدروجين المتجدد (الأخضر). شارك في الحوار ممثلو وزارة البترول، ووزارة الكهرباء، ووزارة البيئة، والاتحاد الأوروبي، ومقدمو التكنولوجيا…

هوت شورت جريء | نسرين طافش تفاجئ متابعيها بظهور مثير
هوت شورت جريء | نسرين طافش تفاجئ متابعيها بظهور مثير

هوت شورت جريء | نسرين طافش تفاجئ متابعيها بظهور مثير - تحرص النجمة السورية نسرين طافش على مشاركة متابعيها أحدث إطلالاتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور"إنستجرام".وبدت نسرين طافش بإطلالة جريئة، حيث ترتدي هوت شورت؛ ما أبرز أنوثتها، واعتمدت مكياج ناعما أبرز جمال ملامحها، ورفعت شعرها لل…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر