موعد عرض الحلقة 4 مسلسل الكبير أوى .. شوف الساعة كام

موعد عرض الحلقة 4 مسلسل الكبير أوى .. شوف الساعة كام

تستمر عروض مسلسل “الكبير أوى 8” بطولة النجم أحمد مكي، حيث تُعرض الحلقة الرابعة اليوم الخميس على قناة ON في تمام الساعة 6:05 مساء بتوقيت القاهرة، مع إعادات الساعة 3 صباحًا و 3 مساءً.

كما يُعرض المسلسل على قناة ON دراما الساعة 10:30 مساءً، مع إعادات الساعة 7:45 صباحًا و 1:45 مساءً.

ويُعرض المسلسل بالتزامن على منصة Watch it الساعة 6:05 مساءً.

افاق عربية
افاق عربية
موعد عرض الحلقة 4 مسلسل الكبير أوى

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل “الكبير أوى 8” مواقف طريفة، حيث يُبلغ شاكر، مساعد الشمامة (محمد ثروت)، الكبير (أحمد مكي) بأن حياته في خطر بسبب عدم اكتمال عدد المزاريطة الذين لم يستحموا في شم النسيم، حيث لم يحضر سوى 99 شخصًا بدلاً من 100.

وعلى الكبير مساعدة أول شخص يطلب منه المساعدة قبل أن تقوم الملكة شمامة (صفاء الطوخى) بجرد الملفات وتكتشف كذبهم.

ويبدأ الكبير في البحث عن شخص يطلب منه المساعدة، وينزل إلى المزاريطة باحثًا عن أي طلب، لكنه يواجه رفض عم قناوى في الشارع.

وفي نفس الوقت، يقابل الكبير صديقه نفادى (حاتم صلاح) على القهوة ويطلب منه مساعدته للزواج من حبيبة قلبه النجمة أمينة خليل.

يُصبح على الكبير تنفيذ طلب نفادى للعودة إلى حياته الطبيعية، ويُبلغه شاكر مساعد الشمامة أن أمامه أسبوعًا فقط لمساعدة نفادى في الزواج من أمينة خليل.

يُعرض مسلسل “الكبير أوى 8″ ضمن مسلسلات رمضان 2024، ويشارك في بطولته إلى جانب أحمد مكي كل من: رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين.

ويظهر عدد من ضيوف الشرف في المسلسل، من إنتاج شركة سينرجي، وإخراج وإشراف على الكتابة أحمد الجندي.

عودة قوية لـ”الكبير أوى
يُذكر أن أحمد مكي عاد لاستكمال سلسلة “الكبير أوى” في شهر رمضان قبل الماضي 2022 بتقديم الجزء السادس بعد 7 سنوات من التوقف، حيث قدم مكي الجزء الخامس في عام 2015.

وحقق الجزء السادس نجاحًا كبيرًا، وظهرت فيه عدد من النجوم الكوميدية الصاعدة مثل رحمة أحمد وحاتم صلاح ومصطفى غريب، واستكمل هذا النجاح بتقديم الجزء السابع العام الماضي.

 

موعد عرض الحلقة 4 مسلسل الكبير أوى .. شوف الساعة كام

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

عرض موعد الكبير مسلسل الحلقة تريندات شوف أمينة الساعة مسلسلات رمضان كام أوى المزاريطة محمد سلام 2024 رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 هشام إسماعيل شم النسيم منصة WATCH IT موعد عرض الحلقة 4 مسلسل الكبير أوى الكويت هالة فؤاد فيوتشر بسمة بوسيل فاركو النصر الاتحاد ضد الاتفاق والدة يسرا اللوزي مبابي حرم سلطان عمان لينا الطهطاوي سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري جيرونا باسم سمرة سيراميكا كليوباترا هدى الاتربى روبي انتر ميلان كاس العالم للاندية يسرا ضمك جيرونا الاتحاد ضد الاتفاق العين الكويت نادي النصر محمود بوشهري البنك المركزي السعودي مبابي البنك المركزي الهلال ضد الحزم ناصر الدوسري النصر الدوري الاوروبي هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان دونالد ترامب نوير التعاون عادل إمام هاري كين Northern lights Timberwolves Sam Rubin Knicks Dallas Mavericks Sean Burroughs Mavericks The Chi China zoo panda dogs Jim Simons Mercury Selena Gomez Avalanche Brian Wilson Tallahassee tornado New York Rangers Chris Pine Naz reid Doctor Who I Had Some Help Morgan Wallen

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

قطع رأس الثعبان في المنام للعزباء - افاق عربية
قطع رأس الثعبان في المنام للعزباء - افاق عربية

قطع رأس الثعبان في المنام للعزباء قطع رأس الثعبان في المنام للعزباء من المنامات التي يصاب بها الرأي ببعض من الخوف، والقلق منه لأن الثعبان في الواقع من الزواحف المخيفة، فإن رؤية أن الإنسان يقوم بقطع رأس الثعبان يجعله محتار في تفسير هذه الرؤيا ومن موقعكم mofser.com سوف نعرض كل ذلك تابعونا. تفسير رؤية …

وفد الكنيسة الكاثوليكية بشرم الشيخ يقدم التهنئة بعيد الفطر المبارك للمحافظ
وفد الكنيسة الكاثوليكية بشرم الشيخ يقدم التهنئة بعيد الفطر المبارك للمحافظ

#وفد #الكنيسة #الكاثوليكية #بشرم #الشيخ #يقدم #التهنئة #بعيد #الفطر #المبارك #للمحافظ استقبل اللواء دكتورخالد فوده، محافظ جنوب سيناء، بمكتبه بمدينة شرم الشيخ، اليوم الثلاثاء، وفد الكنيسة الكاثوليكية بشرم الشيخ وقدموا التهنئة بعيد الفطر المبارك الي محافظ جنوب سيناء وشعب المحافظة، تضمن الوفد الأب ارمي…

“نزلها الآن” تحميل دريم ليج 2024 من ميديا فاير Dream League Soccer مهكرة للاندرويد مجانًا وأبرز المزايا
“نزلها الآن” تحميل دريم ليج 2024 من ميديا فاير Dream League Soccer مهكرة للاندرويد مجانًا وأبرز المزايا

ارتفع معدل البحث في غضون الساعات القليلة من جانب محبي التكنولوجيا حول معرفة كيفية تحميل دريم ليج 2024 من ميديا فاير، رويد، حيث تمتع بمميزات جبارة  الذي يجعل الكثير من الأشخاص يرغبون عن تحميل هذه اللعبة على الهواتف الذكية، ويحتوي على العديد من الميزات التي تجعله أفضل من التطبيقات الأخرى، وفي المقال س…

مواعيد مسلسل أسيل 2023 وما هي القنوات الناقلة
مواعيد مسلسل أسيل 2023 وما هي القنوات الناقلة

your_code_for_ad_1 مواعيد مسلسل أسيل 2023 وما هي القنوات الناقلة، واحد من أشهر المسلسلات المصرية التي تتمتع بأجواء درامية اجتماعية ممزوجة بالرومانسية، حيث أنه يشارك في هذا العمل نخبة من الفنانين المعروفين في العالم العربي وجمهورية مصر العربية، من خلال المقال التالي سوف نتعرف على مواعيد مسلسل أسيل 2023 وما هي ال…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر