كريستين دوتي نكتة لم تستطع تجنب "لحظات كريستين المجنونة" في "الوادي" (حصريًا)

كريستين دوتي نكتة لم تستطع تجنب "لحظات كريستين المجنونة" في "الوادي" (حصريًا)


كريستين دوتي تبذل قصارى جهدها، الجميع.

ال قواعد فاندربامب الشب، المعروف أيضًا باسم Crazy Kristen، من المقرر أن يظهر في فاندربامب تدور خارج الواديويمكنك أن تتوقع حدوث بعض الفوضى. يتحدث في الوادي حفل العرض الأول في Jax’s Studio City، لقد تساءلت عما يمكن توقعه.

وقالت حصرياً: “سأقول إنني لست مثالية وأنا إنسانة، وهناك بعض لحظات كريستين المجنونة”. لنا أسبوعيا يوم الخميس 14 مارس/آذار. “لقد جاءت معي وحاولت إعادتها إلى المنزل وكانت تريد شنقها فقط”.

كريستين, 41, و كوستار ستاسي شرودر تم طردهم من قواعد فاندربامب في عام 2020 بعد عضو فريق التمثيل الإيمان ستورزوكشفت امرأة سوداء أن الاثنين أبلغا عنها بجريمة لم ترتكبها. عادت كريستين لفترة وجيزة إلى العرض في عام 2023.

متعلق ب: تاريخ المواعدة لطاقم “Vanderpump Rules”.

عندما تم تقديم المشاهدين للموظفين في مطعم Lisa Vanderpump خلال العرض الأول لفيلم Vanderpump Rules عام 2013، كان من الواضح أن الجميع متشابكون في الحياة العاطفية لبعضهم البعض. من علاقة ستاسي شرودر المتوترة مع جاكس تايلور، والتي أخذت منعطفًا عندما ارتبط بصديقتها المقربة كريستين دوت، إلى اتصالات بيتر مادريجال غير الرسمية مع العديد من (…)

ومنذ ذلك الحين بدأت المواعدة لوك برودريك بعد لقائه في حفل زفاف صديق مشترك. تنسب كريستين الفضل إلى لوك، وهو أيضًا مضيف البودكاست بعنوان “الجنس والحب وما يهم أيضًا”، لمساعدتها في تصفية أفكارها لأنها تعمل على أن تكون أقل تفاعلاً.

قالت: “لست بحاجة إلى أن أقول كل شيء في الوقت الحالي”. نحن يوم الخميس. “يعلمني لوقا أن أحتفظ بهذه الأفكار وأناقشها إذا كان علي أن أقولها بصوت عالٍ. وربما لا أتدخل في علاقات الجميع وزواجهم لأنني لا أعرفهم”.

لقد توسعت في علاقتها مع لوك، الذي سيتم عرضه أيضًا الوادي.

قالت: “لقد أحببت التواصل مع شخص من الغرب الأوسط يتمتع بأفضل رأس على كتفيه ولا يخشى التعبير عما يشعر به، ولكنه أيضًا لطيف جدًا ويحتفل بغرابتي الغريبة”.

افاق عربية

متعلق ب: فريق عمل “قواعد Vanderpump”: آنذاك والآن

على الرغم من أن بعض الأشياء لا تتغير أبدًا، إلا أن فريق عمل قواعد Vanderpump معتاد على التغيير… واللمسات النهائية. تم تقديم قواعد Vanderpump لمشاهدي Bravo خلال حلقة خاصة من The Real Housewives of Beverly Hills في يناير 2013. قام الموسم الأول ببطولة ليزا فاندربامب، التي كانت ربة منزل في بيفرلي هيلز في ذلك الوقت، ستاسي (…)

كان لدى كريستين أيضًا الكثير لتقوله عن ستاسي، الذي لن يكون جزءًا منه الوادي بعد هي وزوجها بو كلارك كان لديه خلاف مع جاكس تايلور و بريتاني كارترايت.

“ستاسي هو تلفزيون مذهل. قالت كريستين: “من الواضح أنها جيدة جدًا في ذلك، لكنها ليست في مكانها الحالي في حياتها”. “أعتقد أنها أوضحت ذلك بشكل واضح في الصحافة أيضًا. إنها تحب فقاعتها الآن. إنها تعمل وتقوم بعمل جيد لنفسها ولعائلتها”.

بينما كانت تتحدث عن إبقاء “Crazy Kristen” بعيدًا، أغلقت كلامها بضربة صغيرة سريعة عليها الوادي com.costar.

قالت مازحة: “يستطيع جاكس أن يأخذ صفحة من كتابي”.

الوادي العرض الأول على Bravo الثلاثاء 19 مارس، بعد حلقة جديدة من مسلسل Bravo قواعد فاندربامب وسيتم البث في اليوم التالي على Peacock. بدءًا من يوم الثلاثاء 26 مارس، سينتقل المسلسل إلى وقته المعتاد وهو الساعة 9 مساءً بالتوقيت الشرقي.

مع التقارير التي كتبها مايك فولبو

كريستين دوتي نكتة لم تستطع تجنب "لحظات كريستين المجنونة" في "الوادي" (حصريًا)

كريستين دوتي نكتة لم تستطع تجنب "لحظات كريستين المجنونة" في "الوادي" (حصريًا)

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

رواية زهرة بقلم حنان عبدالعزيز
رواية زهرة بقلم حنان عبدالعزيز

انا هتجوز انقلى حاجتك للاوضه الصغيره علشان مراتى الجديدهانت بتقول اييه يا حازم هتتجوز عليالا اسف معلش غلطت فى التعبير قصدى انا كتبت الكتاب اصلا فرحنا بكرهبصيت عليه پألم ودموع طيب وانا مراتك مش من حقى اعرفجرا اييه يا بت انتى هتنسى نفسك ولا اييه انتى لولا امك الى كانت بتترجانى اتجوزك  ما ټموت مكنتش عب…

بالفيديو- حلا الترك تنقل شغفها وأحلامها في أحدث أعمالها… ووالدها يعلّق
بالفيديو- حلا الترك تنقل شغفها وأحلامها في أحدث أعمالها… ووالدها يعلّق

طرحت الفنانة حلا الترك أغنيتها الجديدة بعنوان “أحلا” من كلمات مشاري ابراهيم، الحان عبد العزيز لويس، توزيع محمد خسرو وصوّرتها على طريقة الفيديوكليب تحت ادارة المخرج علي إصبعي. تتميّز أغنية “أحلا” بإيقاعها العصري وهي رومانسية باللهجة الخليجية، تمّ تصوير بعض مشاهد الكليب في الأتيليه الخاص بـ حلا الترك …

سعر صرف الدولار اليوم 2 مايو 2024 في سوريا
سعر صرف الدولار اليوم 2 مايو 2024 في سوريا

سعر الدولار في نشرة الصرف.. حقق سعر الدولار الأمريكي مقابل الليرة السورية للحوالات والصرافة مستوى 13500 ليرة للدولار الواحد، في مصرف سوريا المركزي.وحل سعر صرف الليرة السورية مقابل اليورو اليوم عند 14383.68 ليرة، في مصرف سوريا المركزي.سعر الدولار في نشرة الصرفوفقا لنشرة الصرف، فإن متوسط سعر الدولار م…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر