الممثلة الامريكية انا هاثاوي تأثرت بالبكاء بسبب رد فعل الجمهور على فيلمها الجديد، فكرة أنتفي مهرجان SXSW للسينما والتلفزيون يوم السبت 16 مارس.

بكت الممثلة البالغة من العمر 41 عامًا وهي تشكر الجمهور على “ارتباطهم الشديد” بالمسلسل الكوميدي الرومانسي، الذي شارك فيه أبطال الفيلم. نيكولاس جاليتزين بصفته عضو فرقة الصبي هايز البالغ من العمر 24 عامًا والذي يقع بشكل غير متوقع في حب أم هاثاواي العازبة سولين البالغة من العمر 40 عامًا.

وقالت هاثاواي للجمهور، بحسب اللقطات التي شاركها: “لا أستطيع التحدث”. متنوعكما صاح أحد المعجبين: “أنا أحبك!”

وأضافت: “أحبك كثيرًا. ليس لديك أي فكرة عن الهدية التي قدمتها لنا للتو من خلال استجابتك من خلال تواصلك مع كل فارق بسيط في هذا الأمر. لن أنسى هذا العرض أبدًا».

واصلت هاثاواي توضيح أنها لا تستطيع إلا أن تقول نعم للعب دور Solène بعد المنتجين كاثي شولمان و اتحاد غابرييل وجاءت لها بالقصة. وقالت هاثاواي: “لسبب ما، نتحدث عن قصص بلوغ سن الرشد على أنها شيء يحدث لك في الجزء الأول من حياتك، ولا أعرف عنك، لكنني أشعر أنني مستمر في الازدهار”. جمهور عرض الرومانسية من مايو إلى ديسمبر.

وأضافت: “لا أريد أن يتم تصنيفي ولا أريد أن يتم وضعي في صندوق من نوع الأفلام التي يجب أن أقوم بإنتاجها بسبب عمري وجنسي ولأنني فزت بجائزة الأوسكار. أريد أن أستمتع، اللعنة. إنه يتحدث معي.”

تأثر جاليتزين (29 عامًا) أيضًا برد فعل الجمهور على الفيلم وقال إن الكيمياء بينه وبين هاثاواي كانت واضحة على الفور في عملية الاختبار.

قال: “يمكن أن تكون هذه الغرف مخيفة للغاية وغير طبيعية، ولكن كان هناك شيء روحاني تقريبًا حدث هناك، حيث شعرت بهذا الارتباط المباشر مع آني”. “كان لدينا simpatico، روح الدعابة المشتركة. لقد كان الأمر سهلاً للغاية. أتذكر أنني غادرت تلك الغرفة وأنا أفكر: “بغض النظر عما يحدث لهذا، فأنا فخور جدًا بهذا الشيء المميز الذي حدث هناك”. لقد اتصلوا بي في اليوم التالي قائلين: “نريدك أن تكون جزءًا من هذا الفيلم”.

قالت هاثاواي – التي ارتدت فستانًا قصيرًا فضيًا من طراز باتو مزينًا بلمسات هندسية على السجادة الحمراء قبل أن تتحول إلى مظهر غير رسمي في الأسئلة والأجوبة بعد العرض – إنه على الرغم من أنهم كانوا يرسلون رسائل نصية ويتركون مذكرات صوتية لبعضهم البعض قبل بدء التصوير، إلا أن اليوم الأول في كانت أحداث الفيلم التي تدور أحداثها في أوروبا بمثابة “طقوس الترابط” بالنسبة لها ولجاليتزين.

“في ذلك اليوم الأول، كانت هناك لحظة اضطررنا فيها إلى القفز في الماء البارد المتجمد والتظاهر وكأنه حمام البحر الأبيض المتوسط ​​الأكثر إثارة… وبمجرد وصولنا إلى هناك، نظرنا إلى بعضنا البعض قائلين: “حسنًا، نحن نقوم بذلك”. هذا.’ وقالت للجمهور: “لقد وجدنا جاذبيتنا الجنسية المرتعشة معًا”. “منذ تلك اللحظة وحتى اللحظة الأخيرة بعد 20 ساعة غريبة، نظرت للتو وقلت،” أنا في أيد أمينة في هذا الأمر. ” لقد حصلت على شريك عظيم. لم يكن من الممكن أن نهبط بشكل أفضل، وما زلت أشعر بهذه الطريقة.

فكرة أنت، والذي سيتم عرضه على موقع Amazon Prime في الثاني من مايو، وهو مستوحى من كتاب من تأليف روبن لي وإخراج مايكل شوالتر، المعروف بـ المريض الكبير و عيون تامي فاي.

آن هاثاواي تبكي في عرض فيلم "The Idea of ​​You" في SXSW، وتشكر الجمهور على "كونهم متصلين جدًا"