مسلسل حق عرب الحلقة 7.. دينا فؤاد في ورطة من عملها غير المشروع «فيديو»

مسلسل حق عرب الحلقة 7.. دينا فؤاد في ورطة من عملها غير المشروع «فيديو»


مسلسل حق عرب الحلقة 7 .. شهدت الحلقة السابعة لمسلسل «حق عرب» بطولة النجم أحمد العوضي تصاعدا كبيرا في الأحداث، لاسيما، عقب القبض على حنان «دينا فؤاد» بعد محاولاتها للسرقة في عملية جديدة.

أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 7

«حق عرب» الحلقة السابعة، تبدأ أحداثه في إطار تشويقي خاصة بعدما يلمح والد رباح «مراد فكري»، حنان بعد تجمع الشرطة حولها واتهامها بالسرقة من قبل أحد الرجال في الشارع.

وفي سياق أحداث «حق عرب»، تذهب حنان والرجل إلى قسم الشرطة، ويضع لهم معاون المباحث شروط التصالح أو العرض على النيابة، لتطلب دينا فؤاد من الرجل 15 ألف جنيها مقابل التنازل عن المحضر، إلا أن الرجل يرفض ويضعها في ورطه، ويرفض تنازلها عن المحضر ورغبته في عرضها على النيابة، الأمر الذي يضعها في حالة توتر، وتتواصل مع رضا زوجة أبيها حتى تحضر لديها 10 ألاف جنيها مقابل تنازلها والخروج من قسم الشرطة.

وفي هذا السياق، يحاول عرب السويركي التواصل معاها عقب القبض عليها، ولكنها لا تجيب، مما أثار حالة من الشكوك بداخله، ويذهب لمنزلها للسؤال عنها، إلا أن والدها يجيبه، بخروجها مع رضا.

وعلى الجانب الأخر، يطلب والد رباح «مراد فكري» من المحامي شقيق عرب السويركي، أن يكشف له أسباب المحضر والقبض على حنان، ويطلب منه أن يذهب لقسم الشرطة، ويأتيه بالمحاضر.

مسلسل حق عرب الحلقة 8.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

ومع تصاعد الأحداث بطريقة شيقة ومثيرة تجذب المشاهد المصري، ارتفعت معدلات البحث حول مواعيد عرض الحلقة الثامنة من «حق عرب».

ولهذا يمكنك متابعة الحلقة 6 من مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي في تمام الساعة 9 مساء، من خلال قناة «ON» التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل حق عرب.. الإعادة الأولى: الساعة 12 منتصف الليل.

مسلسل حق عرب.. الإعادة الثانية: الساعة 3 عصرا من اليوم التالي.

مسلسل حق عرب، يقوم ببطولته باقة كبيرة من النجوم، منهم، الفنان أحمد العوضي، وفاء عامر، رياض الخولي، دينا فؤاد، سلوي عثمان، وليد فواز، كاورلين عزمي، دنيا المصري، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

أخر أعمال أحمد العوضي

ويشار إلى، أن أحمد العوضي يعيش حالة من النشاط الفني، حيث احتفل مؤخرا بانطلاقة أحدث أعماله في السينما «فيلم الإسكندراني» الذي حقق نجاحا كبيرا.

مسلسل حق عرب الحلقة 7.. دينا فؤاد في ورطة من عملها غير المشروع «فيديو»

مسلسل حق عرب الحلقة 7.. دينا فؤاد في ورطة من عملها غير المشروع «فيديو»

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

فيديو فؤاد غير عملها مسلسل الحلقة عرب مسلسلات دينا مسلسلات رمضان المشروع حق ورطة لايف ستايل وفن حق عرب مسلسل حق عرب مسلسلات رمضان 2024 قصة مسلسل حق عرب كواليس مسلسل حق عرب مسلسل حق عرب احمد العوضي في رمضان 2024 ابطال مسلسل حق عرب في من إعلان مسلسل حق عرب برومو مسلسل حق عرب حق عرب 2024 حق عرب العوضي حق عرب مسلسل مساء dmc - مسلسل حق عرب مسلسل حق عرب احمد العوضي مسلسل حق عرب رمضان 2024 معاد مسلسل حق عرب أحمد العوضي حق عرب اعلان مسلسل حق عرب اغنية مسلسل حق عرب الحلقة الاولى من مسلسل حق عرب النادي الأهلي مباراة الاهلي إنتر ميامي ضد ريد بولز علي معلول الوكره النادي الاهلي تشيلسي ضد وست هام غسان ابو ستة هداف الدوري الانجليزي محمد الشناوي دورتموند الاهلي الريال ضد قادش مانشستر سيتي برشلونة الدوري السعودي ارسنال موعد مباراة الاهلي إبسويتش تاون تهنئة عيد القيامة ريال مدريد إنتر ميامي ضد ريد بولز الشباب سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصري الاهلي المصري ولاده بدون حمل تشيلسي ضد وست هام النادي الأهلي الاهلى عمرو وردة بدر بن عبدالمحسن برشلونة ارسنال النصر والوحدة مانشستر سيتي عبدالفتاح البرهان اسماعيل مطر الطائي تصريح دخول مكة النيجر UFC Aaron Judge Canelo vs Munguia Canelo fight time Anthony Edwards Who won the Kentucky Derby Real Madrid Man City Arsenal Star Wars May the 4th be with you Jose Aldo Steve Erceg Lovers and Friends 2024 Mark Hamill Fall Guy movie Ryan Gosling Angel Reese Callum Robinson May the 4th Triple Crown races

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

جوميز يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري
جوميز يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري

الاحد 05 مايو 2024 | 06:04 مساءً كتب : عبدالرحمن عجاج أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة سموحة المقرر لها في السابعة مساء اليوم الأحد باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.…

موعد مباراة الداخلية وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز
موعد مباراة الداخلية وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز

موعد مباراة الداخلية وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز يلتقي فريق الداخلية نظيره فريق وسيراميكا كليوباترا، علي استاد بتروسبورت، في إطار منافسات الجولة ال21 من الدوري المصري الممتاز، اليوم السبت 4 - 5 - 2024.تقام مباراة الداخلية وسيراميكا كليوباترا، علي استاد بتروسبورت، في تمام الساع…

اليوم وغداً.. راندا البحيري ضيفة مروة عبد المنعم في ” تفاحة مصرية “
اليوم وغداً.. راندا البحيري ضيفة مروة عبد المنعم في ” تفاحة مصرية “

تحل الفنانة راندا البحيري ضيفة على برنامج “تفاحة مصرية” الذي تقدمه الفنانة مروة عبد المنعم، وذلك على قناة الشمس، وتذاع الحلقةعلى جزأين اليوم وغداً في تمام الساعة السادسة مساءاً. وأثناء الحلقة تكشف راندا البحيري، عن تفاصيل حياتها الشخصية والفنية، وعن حبها الشديد لهوايتها للألعاب الرياضية، كما تتحدث ع…

الأربعاء المقبل.. ندوة عن رواية “غربان لا تأكل الموتى” بنقابة الصحفيين
الأربعاء المقبل.. ندوة عن رواية “غربان لا تأكل الموتى” بنقابة الصحفيين

تنظم اللجنة الثقافية والفنية بنقابة الصحفيين في السابعة من مساء الأربعاء المقبل، ندوة لمناقشة رواية “غربان لا تأكل الموتى” للزميلة دعاء البادي، الصحفية بجريدة الوفد، وذلك بقاعة طه حسين. ويشارك في الندوة والمناقشة الروائي الدكتور سامح الجباس، والناقد الأدبي خالد جودة عضو اتحاد الكتاب.ويدير الندوة الد…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر