مسلسل الحشاشين الحلقة 8.. هكذا وصف زيد بن سيحون نبات السحر – أفاق عربية

مسلسل الحشاشين الحلقة 8.. هكذا وصف زيد بن سيحون نبات السحر – أفاق عربية


أفاق عربية – الفن – نتحدث اليوم حول مسلسل الحشاشين الحلقة 8.. هكذا وصف زيد بن سيحون نبات السحر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسلسل الحشاشين الحلقة 8.. هكذا وصف زيد بن سيحون نبات السحر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها أفاق عربية بشكل عام.


وصف زيد بن سيحون نبات الحشيش الذى ظهر بداية الحلقة 8 من مسلسل الحشاشين بنبات السحر قائلا:” نبات السحر، نبات العالم التانى، يأكل منه الحصان يمشى به أياما وليالى بلا تعب، أما أنت لو تحرقه وتشم دخانه تطير مع الدخان زى ما أنت عايز وتحلم، زى ما أنت عايز، عايز بساتين وجناين تروح، عايز قصور وجوارى تروح، عايز تروح الجنة تروح”.

وعند سؤال حسن الصباح “كريم عبد العزيز” لـ بن سيحون عن كون النبات مثل الخمور أكمل حديثه قائلا:” الخمور بتخلى الدم يغلى فى العروق، لكن ده دخانة أخف وأهدى، عرفته فى السجن دلنى عليه حد كان بيتعذب معايا، دخانه كان بيخف كل ألم وكل عذاب”.

وعند سؤال برزك أميد “سامى الشيخ” عن حكمه الشرعى، أجاب بن سيحون قائلا: “والله بعد ما دخانه بيدخل صدرى بكون بره أى حكم شرعى”.


ويعرض مسلسل الحشاشين الحلقة 8، بطولة النجم كريم عبد العزيز على قناة DMC الساعة 9:15 مساء ويعاد الساعة 1:45 صباحا والساعة 4:15 مساء، وعلى قناة DMC دراما الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 6.30 صباحاً والساعة 1.30 مساء، إضافة إلى عرضه بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it الساعة 9.15 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.


وكانت قد انتهت الحلقة 7 من مسلسل الحشاشين بهروب حسن الصباح من سجنه على يد سجانه، بعدما ظهر له فى المنام بصورة وكأنه ملاك ينقذه، ثم واصلت الحلقة إثارتها مع إقدام سجانه على قتل الجنود فى السجن وتهريب الصباح إلى خارجه بأمان ليصلوا إلى تابعيه من أحمد عيد وغيرهم، وبذلك أفلت من قطع الرأس.


مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.


شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

افاق عربية

الحشاشين


 

افاق عربية
مسلسل الحشاشين" data-recalc-dims="1">
مسلسل الحشاشين


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

الفن – مسلسل الحشاشين الحلقة 8.. هكذا وصف زيد بن سيحون نبات السحرأفاق عربية

مسلسل الحشاشين الحلقة 8.. هكذا وصف زيد بن سيحون نبات السحر – أفاق عربية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

استمع إلى تصريحات بايدن الكاملة بشأن الاحتجاجات على مستوى البلاد التي اندلعت عبر حرم الجامعات
استمع إلى تصريحات بايدن الكاملة بشأن الاحتجاجات على مستوى البلاد التي اندلعت عبر حرم الجامعات

استمع إلى تصريحات بايدن الكاملة بشأن الاحتجاجات على مستوى البلاد التي اندلعت عبر حرم الجامعات يتحدث الرئيس جو بايدن من البيت الأبيض عن الاحتجاجات المستمرة التي هزت الحرم الجامعي في جميع أنحاء البلاد قائلاً إن للطلاب وغيرهم الحق في التعبير عن المعارضة، ولكن ليس خرق القانون. استمع إلى تصريحات بايدن ال…

فيلم civil war حرب اهلية
فيلم civil war حرب اهلية

فيلم حرب أهلية civil war 2024 اكشن ففي خضمّ الصراعات السياسية المتزايدة والاستقطاب الاجتماعي المتفاقم، تأتي لنا السينما الأمريكية بفيلم “حرب أهلية 2024” ليجسّد مخاوف واقعية من حرب أهلية جديدة قد تُمزّق نسيج الولايات المتحدة. يأخذنا الفيلم في رحلة مثيرة عبر أمريكا المستقبلية القاتمة، حيث تتصاعد التوت…

نانسي عجرم تتصدر قائمة أفضل 50 أغنية عربية في مجلة رولينج ستون الموسيقية
نانسي عجرم تتصدر قائمة أفضل 50 أغنية عربية في مجلة رولينج ستون الموسيقية

اكتسحت المطربة اللبنانية نانسي عجرم تريند منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، وخصوصًا تريند منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إكس"، تويتر سابقًا، بعد احتلال أغنيتها "يا طبطب يا دلع" المركز الثاني في قائمة "أفضل 50 أغنية عربية" التي نشرتها مجلة "رولينج ستون". الجمهور يحتفل بأغنية نانسي عجرم وقد لاقى إنجاز…

رواية لنلتقي في الجنه الفصل الثالث 3 بقلم أميمة شوقي عوض
رواية لنلتقي في الجنه الفصل الثالث 3 بقلم أميمة شوقي عوض

رواية لنلتقي في الجنه الفصل الثالث 3 بقلم أميمة شوقي عوضرواية لنلتقي في الجنه الجزء الثالثرواية لنلتقي في الجنه البارت الثالثلنلتقي في الجنةرواية لنلتقي في الجنه الحلقة الثالثةلقراءة أو تحميل رواية لنلتقي في الجنه الفصل الثالث : اضغط هنالقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية لنلتقي في الجنه)يجب أن ت…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر