فيديو ملخص عن إفتتاح ألعاب البحر الأبيض المتوسط

فيديو ملخص عن إفتتاح ألعاب البحر الأبيض المتوسط


فيديو ملخص عن إفتتاح ألعاب البحر الأبيض المتوسط ,لقد جرى مساء يوم السبت، المراسم الرسمية لحفل افتتاح النسخة الـ 19 لدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، التي قد تستضيفها مدينة وهران في الجزائر في الفترة ما بين الخامس والعشرون من يونيو والخامس من يوليو 2023ميلادي، وذلك بمشاركة 26 دولة وبدورنا في موقع افاق عربية سنقوم بسرد التفاصيل من خلال هذا المقال.

حفل افتتاح دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط

لقد كان من المقرر انه سيتم إقامة دورة ألعاب المتوسط العام الماضي 2023، ولكنها قد تأجلت إلى العام الحالي، وذلك يعود الى سبب أزمة جائحة فيروس كورونا التي قد عطلت التقويم الأولمبي، والتي قد أسهمت في تأجيل أولمبياد طوكيو أيضا.

وقد حضر هذا الحفل لافتتاح الدورة الكثير من رؤساء الدول والوزراء والدبلوماسيين، وعلى رأسهم الرئيس الجزائري عبد المجيد تبّون، وأيضا أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، والإيطالي دافيد تيزانو، وأيضا رئيس اللجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط.

هذا وقد قامت اللجنة المنظمة للدورة الـ 19 لألعاب البحر المتوسط، بالإعلان عن نفاد كل تذاكر حفل الافتتاح، وذلك بعد 24 ساعة من طرحها للبيع عبر الموقع الرقمي المخصص لهذا الغرض، حيث انه قد طرح المنظمون 32 ألف تذكرة للبيع، بسعر يصل إلى نحو دولار للتذكرة الواحدة.

دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط

وتشتمل الدول في الدورة 26 دولة منها 7 دول عربية: “ألبانيا – أندورا – البوسنة – كرواتيا – قبرص – فرنسا – اليونان – إيطاليا – كوسوفو – مالطا – موناكو – مونتينغرو – البرتغال – مقدونيا – سان مارينو – صربيا – سلوفينيا – إسبانيا – تركيا – مصر – لبنان – ليبيا – المغرب – تونس – سوريا – الجزائر”.

هذا وقد تم تأكيد العدد النهائي للرياضيين المشاركين من قبل لجنة الأنشطة الرياضية التابعة للجنة تنظيم ألعاب البحر المتوسط، وانه سيشارك في المجموع 3390 مشاركا من 26 دولة متوسطية في هذا الحدث الدولي.

وسوف تمثل قارة أوروبا 18 دولة بالعديد من الرياضيين الذين يتجاوز نصف العدد الإجمالي بما في ذلك ألبانيا وأندورا والبوسنة والهرسك وقبرص وكرواتيا وإسبانيا وفرنسا واليونان وإيطاليا وكوسوفو ومقدونيا الشمالية ومالطا والجبل الأسود والبرتغال وسان مارينو وصربيا وسلوفينيا وألبانيا موناكو.

وأيضا سوف تمثل قارة إفريقيا بـ 636 رياضيا من خمس دول، وهم الجزائر بـ 324 رياضيا، وتونس بـ 175 لاعبا، وكذلك المغرب بـ 137 مشاركا، و14 لليبيا، و191 لمصر.

وأما قارة آسيا فستمثل من خلال 388 رياضيا من ثلاث دول، 26 من سوريا، و324 من تركيا، و38 من لبنان.

الدولة المستضيفة لحفل العاب البحر الأبيض

هذا وقد تم اختيار مدينة وهران بدولة الجزائر العربية وذلك لاستضافة الدورة، وذلك خلال انعقاد الجمعية العامة للجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط، في بيسكارا الإيطالية في اليوم السابع والعشرون من أغسطس آب 2015، متفوقة في التصويت على مدينة صفاقس التونسية بنتيجة (51 مقابل 17 صوتا).

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي قمنا من خلاله بتسليط الضوء على فيديو ملخص عن إفتتاح ألعاب البحر الأبيض المتوسط، دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، الدولة المستضيفة لحفل العاب البحر الأبيض.

#فيديو #ملخص #عن #إفتتاح #ألعاب #البحر #الأبيض #المتوسط

فيديو ملخص عن إفتتاح ألعاب البحر الأبيض المتوسط

فيديو ملخص عن إفتتاح ألعاب البحر الأبيض المتوسط

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقالالصورةاسم المقالعدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

الحرب تتمدد برا وجوا.. القتال على «مدى الدرونز» في السودان
الحرب تتمدد برا وجوا.. القتال على «مدى الدرونز» في السودان

تم تحديثه الخميس 2024/4/25 06:32 م بتوقيت أبوظبي الحرب في السودان تخطو عامها الثاني، وما زال الصراع محتدما يشمل مناطق جديدة شمالي البلاد دون أفق للحل، رغم جهود إقليمية ودولية. إذ أعلنت الفرقة 19 مشاة بمدينة مروي شمالي السودان "رصد 3 طائرات درونز استطلاع صغيرة تحلق على ارتفاعات عالية من اتجاه الغرب ل…

نصائح لتنظيم مكتبة كتب منزلية وخلق ديكور يأخذكِ إلى عالم القراءة
نصائح لتنظيم مكتبة كتب منزلية وخلق ديكور يأخذكِ إلى عالم القراءة

اجمعي كلّ الكتب والمؤلَّفات المفضّلة لديكِ وأقيمي مملكتكِ الخاصّة مع صيحة Bookshelf Wealth، التي تحتاجين إلى تبنّيها إن كنتِ من عاشقات القراءة. ستصبح هذه الزاوية من ديكور منزلكِ، ملاذاً لكِ وملجأً تهربين إليه من صخب الحياة اليوميّة!• ما هي صيحة تنظيم الكتب Bookshelf Wealth؟تماماً كما يدلّ إسمها، صيح…

أسعار تذاكر قطارات النوم الجديدة 2024.. بعد تطبيق الزيادة
أسعار تذاكر قطارات النوم الجديدة 2024.. بعد تطبيق الزيادة

أسعار تذاكر قطارات النوم الجديدة 2024.. بعد تطبيق الزيادة السبت 04 مايو 2024 | 11:21 مساءً

صور معبره عن الصداقه خلفيات عن الصداقة مكتوب عليها
صور معبره عن الصداقه خلفيات عن الصداقة مكتوب عليها

صور معبره عن الصداقة خلفيات عن الصداقة مكتوب عليها , أهلا وسهلا بكم أعزاءي المتابعين عبر موقعنا هذا موقع افاق عربية , هنالك الكثير من رواد منصات التواصل الاجتماعي يبحثون من خلال محركات البحث خاصة محرك البحث جوجل ومن خلال صفحات و مواقع منصات التواصل الاجتماعي عن صور معبره عن الصداقة خلفيات عن الصداقة…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر