نتنياهو يحفر قبره السياسى بيده.. ومستقبل بايدن فى خطر مُحدق

نتنياهو يحفر قبره السياسى بيده.. ومستقبل بايدن فى خطر مُحدق


كشف تقرير لقناة "القاهرة الإخبارية"، اليوم الثلاثاء، عن حقيقة التشابك في العلاقات بين أمريكا وإسرائيل بعنوان "نتنياهو يحفر قبره السياسي بيده.. ومستقبل بايدن في خطر مُحدق".

وأكد التقرير أن هناك سياسة خارجية عجز العالم عن تفسيرها، وانتقادات أمريكية للعدوان على غزة، مصحوبة بخطب إنسانية عن الوضع المأساوي في القطاع، وفي المقابل هناك دعم سياسي وعسكري وأمني غير محدود لدولة الاحتلال وتمويل لآلة القتل الإسرائيلية ضد الفلسطينيين.

بايدن يعلن الدعم الأمريكي لدولة الاحتلال

وقالت قناة القاهرة الإخبارية، في تقريرها: تأتي المباحثات الهاتفية الأخيرة بين بايدن ونتنياهو في ظل توترات عالمية، فلأول مرة منذ أكثر من شهر أجرى الرئيس الأمريكي اتصالًا برئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، لبحث آخر مستجدات الحرب على قطاع غزة، معلنًا الدعم الأمريكي لدولة الاحتلال.

مستقبل نتنياهو السياسي وإسرائيل تخاطر بأن تكون منبوذة دولية

حيث كانت آخر مكالمة هاتفية قد جرت بين الطرفين الأمريكي والإسرائيلي قبل أكثر من شهر، في 10 فبراير الماضي، عندما قالت وسائل الإعلام الأمريكية حينها إن الاتصال كان متوترًا جدًا، فضلًا عن تبادل الخلافات العلانية، حين حذر زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ، تشاك تومر، من أن إسرائيل تخاطر بأن تكون منبوذة دولية، داعيًا إلى إجراء انتخابات إسرائيلية جديدة عاجلة، وهو ما يهدد مستقبل نتنياهو، وقد يجعله يحفر قبره سياسيًا بيده حال تواصل الضغوط الدولية والخارجية بشأن الانتخابات.

نتنياهو يوافق على إرسال فريق إلى واشنطن لبحث خطة الاجتياح العسكري لمدينة رفح الفلسطينية

وأكد نتنياهو، في المحادثة الهاتفية الأحدث، أن تل أبيب ملتزمة بتحقيق أهدافها، والمتمثلة في القضاء على حركة حماس وتحرير المحتجزين في القطاع، وضمان أن القطاع لن يشكل تهديدًا لإسرائيل، معربًا عن موافقته على إرسال فريق إلى واشنطن، لبحث خطة الاجتياح العسكري لمدينة رفح الفلسطينية.

وجاءت المحادثة الهاتفية بالتزامن مع تقرير لصحيفة واشنطن بوست، والتي كشفت عن أن كبار مسئولي بايدن أبلغوا الرئيس الأمريكي بإخباره سرًا بمنهجية دولة الاحتلال في قصف مبانٍ يقطنها مدنيون، دون معلومات استخباراتية تفيد بكونها أهدافًا عسكرية مشروعة.

جو بايدن وبقاؤه لفترة رئاسية ثانية مهدد

ومع استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة من دون آفق لنهايته، قال مسئولون ومستشارون كبار للإدارة الأمريكية إن بايدن وجد نفسه بعد أكثر من خمسة أشهر متورطًا بشدة في حرب لا يريدها، إذ أصبحت تهدد وجوده وبقاءه لفترة رئاسية ثانية، فالتوترات قائمة، والخلافات علنية، ولكن ميثاق التعاون بين واشنطن وتل أبيب غليظ، لا يفك ارتباطه ولو عشرات الآلاف من شهداء غزة، أو استماتة الاحتلال في استكمال الإبادة الجماعية لأصحاب الأرض في فلسطين.

وتساءل تقرير "القاهرة الإخبارية": هل تهديد مستقبل بايدن السياسي ربما يغير من الأمر شيئًا؟، والإجابة عن هذا السؤال ليست داخل البيت الأبيض.

replaceOembedWithHtml(allEmbeds[0], extractLinkFromOembed(allEmbeds[0]));

allEmbeds = document.getElementsByTagName("OEMBED");

}

runYoutubeLazyLoad();

loadfbApi();

}

function replaceOembedWithHtml(element, sourceData) {

if (sourceData.source.toLowerCase() === "youtube") {

var html="

" +

'

' +

'

' +

'

' +

'' +

'' +

'';

replaceElementWithHtml(element, html);

} else if (sourceData.source.toLowerCase() === "instagram") {

var html="

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

فى بايدن خطر ومستقبل افاق عربية يحفر نتنياهو قبره بيده. السياسى محدق النادي الأهلي مباراة الاهلي إنتر ميامي ضد ريد بولز علي معلول الوكره النادي الاهلي تشيلسي ضد وست هام غسان ابو ستة هداف الدوري الانجليزي محمد الشناوي دورتموند الاهلي الريال ضد قادش مانشستر سيتي برشلونة الدوري السعودي ارسنال موعد مباراة الاهلي إبسويتش تاون تهنئة عيد القيامة ريال مدريد إنتر ميامي ضد ريد بولز الشباب سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصري الاهلي المصري ولاده بدون حمل تشيلسي ضد وست هام النادي الأهلي الاهلى عمرو وردة بدر بن عبدالمحسن برشلونة ارسنال النصر والوحدة مانشستر سيتي عبدالفتاح البرهان اسماعيل مطر الطائي تصريح دخول مكة النيجر UFC Aaron Judge Canelo vs Munguia Canelo fight time Anthony Edwards Who won the Kentucky Derby Real Madrid Man City Arsenal Star Wars May the 4th be with you Jose Aldo Steve Erceg Lovers and Friends 2024 Mark Hamill Fall Guy movie Ryan Gosling Angel Reese Callum Robinson May the 4th Triple Crown races

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

رواية غرام الفارس الفصل التاسع 9 - بقلم هبة ابو بكر
رواية غرام الفارس الفصل التاسع 9 - بقلم هبة ابو بكر

البارت التاسع في صباح يوم جديداستيقظ فارس من نومه علي صوت هاتفه فامسك هاتفه وجده مراد صديقهمراد : ايه يا فارس كل ده نوم عمال اتصل من بدريفارس و هو ينهض من علي الاريكه فوجد غرام ما زالت غارقه بالنوم لينظر لها عده ثواني و بعدها يفق لنفسه و أبعد نظره عنهامراد : فااااارس بكلمكفارس و هو يخرج من الغرفه : …

رقم مستشفى السعودي الألماني المجانى والواتساب للحجز 1445
رقم مستشفى السعودي الألماني المجانى والواتساب للحجز 1445

رقم مستشفى السعودي الألماني ؛ مستشفى السعودي الألماني تأسست سنة  1988 في المملكة العربية السعودية بجدة تقوم على الرعاية الصحية في البلاد العربية  ولها ممرضين وأطباء لأعلى مستوى  ،  ومن خلال هذا المقال على موقع أفاق عربية ، سنتعرف على رقم مستشفى السعودي الألماني  خدمة العملاء للتواصل . رقم مستشفى الس…

HEFTIGE UNWETTER: Wassermassen zerstören Teile von Deutschland! | WELT #shorts
HEFTIGE UNWETTER: Wassermassen zerstören Teile von Deutschland! | WELT #shorts

HEFTIGE UNWETTER: Wassermassen zerstören Teile von Deutschland! | WELT #shorts HEFTIGE UNWETTER: Wassermassen zerstören Teile von Deutschland! | WELT #shorts Schwere Unwetter haben in Teilen Hessens zu Überflutungen und Hunderten Einsätzen der Rettungskräfte geführt. Am Donnerstagabend gingen kräfti…

«كان القرد نفع نفسه».. ياسمين عز تسخر من علماء الطاقة-أفاق عربية
«كان القرد نفع نفسه».. ياسمين عز تسخر من علماء الطاقة-أفاق عربية

your_code_for_ad_1 علقت الإعلامية ياسمين عز على لجوء بعض الأشخاص إلى علم الطاقة لحل أزمتهم في الحياة، مشيرة إلى أنه أصبح يسبب حالة التخاريف وتحريك الثوابت، خاصة مع ظهور الكثير من الخبراء بهذا الأمر. وقالت ياسمين عز من خلال برنامج كلام الناس: «كلام الناس النهاردة، في موضوع انتشر جدا، وكنا بنهزر فيه، لكن لما لقنا…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر