الفن واهله: لهذا السبب.. كريم عبد العزيز يتصدر تريند جوجل اضغط هنا للتفاصيل من أفاق عربية

الفن واهله: لهذا السبب.. كريم عبد العزيز يتصدر تريند جوجل اضغط هنا للتفاصيل من أفاق عربية


الفن واهله: لهذا السبب.. كريم عبد العزيز يتصدر تريند جوجل-

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن لهذا السبب كريم عبد العزيز يتصدر تريند جوجل، تصدر إسم النجم كريم عبد العزيز تريند محركات بحث جوجل، نظرا لظهوره ببرنامج بيج تايم بودكاست،والذي يقدمه الإعلامي .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لهذا السبب.. كريم عبد العزيز يتصدر تريند جوجل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تصدر إسم النجم كريم عبد العزيز تريند محركات بحث جوجل، نظرا لظهوره ببرنامج بيج تايم بودكاست،والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب.

وكشف كواليس تعاونه مع الفنان الراحل أحمد زكي.   

وقال:"أنا بعتبر نفسي من المنتمين لمدرسة الفنان الراحل أحمد زكي، لأني مثلت معه في بدايتي في فيلم "اضحك الصورة تطلع حلوة".

وأضاف: "أنا فاكر لما كان في المستشفى وتعب في أواخر أيامه، وكان أستاذ عماد أديب عنده في المستشفى، وأحمد زكي أصيب بالعمى في الآخر، وكان يطلب من عماد أديب ويقول له لما أخرج أعمل دور واحد أعمى علشاني".  

وتابع: "أول شوت معرفتش أتكلم، وشريف عرفة بذكاء المخرج اختار مشهد أبقى متوتر فيه هو مشهدي وأنا أتقدم وأطلب إيد بنته، ولما بصيت في عينين أحمد زكي الحروف كانت مش عايزة تخرج، وقلت لشريف عرفة عايز أروح أنا مساعد مخرج وهبوظ الفيلم".  

كريم عبد العزيز يكشف صفات المميزة في شخصية أحمد زكي   

وأشار: "رهبة ورعب وتقمص وتفاصيل ومكياج داخلي وخارجي للشخصية، هو والعظيمة سناء جميل".

آخر أعمال كريم عبد العزيز

والجدير بالذكر آخر أعمال كريم عبد العزيز مسلسل مسلسل "الحشاشين"، ويجسد فيه دور الحسن الصباح، مؤسس وزعيم جماعة "الحشاشين"، التي اشتهرت في القرن الحادي عشر الميلادي بالقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير الرعب فى نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء.

مواعيد عرض مسلسل "الحشاشين"

يعرض مسلسل "الحشاشين" على منصة Watch iT الساعة 7 مساء

ويعرض على منصة Yango Play في دول الخليج، الساعة 7 مساء

كما يعرض عبر قناة DMC الساعة 9 مساء

ويعرض على قناة DMC Drama الساعة 11 مساء

أبطال مسلسل "الحشاشين"

مسلسل "الحشاشين" تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، ميمى جمال، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، نور محمود، أحمد كشك، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف شرف.

اقرأ على الموقع الرسمي

ختاما،نشير الى ان هذه هي تفاصيل لهذا السبب.. كريم عبد العزيز يتصدر تريند جوجل ونشر عبر المصدر بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في أفاق عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الفن واهله: لهذا السبب.. كريم عبد العزيز يتصدر تريند جوجل اضغط هنا للتفاصيل من أفاق عربية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

ياسمين عبد العزيز تأكل فسيخ ورنجة مع صاحبه السعادة
ياسمين عبد العزيز تأكل فسيخ ورنجة مع صاحبه السعادة

تأثرت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز عند سؤالها عن زوجها السابق الفنان أحمد العوضي، خلال لقائها ببرنامج “صاحبة السعادة”. في حلقتين متتاليتين تبثان يوم 6-7 مايو/ أيار المقبل، ستتحدث ياسمين عن تفاصيل علاقتها بالفنان أحمد العوضي بعد انفصالهما. كما ستُعرض خلال الحلقة صور تجمع ياسمين وأحمد خلال فترة زو…

حساب سعر الماس كيف| اللون القطع النقاء فليس الوزن وحده وهل للشكل تأثير في الثمن
حساب سعر الماس كيف| اللون القطع النقاء فليس الوزن وحده وهل للشكل تأثير في الثمن

حساب سعر الألماس؟ ملف يشترك في الاهتمام بيه كل مُشتري للألماس سواء مُحترف أو مبدأ فضلاً عن بائعي الألماس أنفسهم، فكل من يحتك بعملية بيع وشراء الألماس يكن السؤال الأهم والأول كيف يتم حساب قيمة الألماس. وبتقرير مُفصل يشمل أهم المعلومات ينقل لكم موقعكم افاق عربية جميع المعلومات حول كيفية تحديد وحساب أس…

الانتهاء من اتفاق أمني مع السعودية قريبا.. ويشيد بجهود التطبيع الإسرائيلي
الانتهاء من اتفاق أمني مع السعودية قريبا.. ويشيد بجهود التطبيع الإسرائيلي

أعلن وزير الخارجية الأميركي، أنتوني بلينكن، خلال مشاركته في منتدى الاقتصاد العالمي في الرياض يوم الاثنين، أن الولايات المتحدة تقترب بشكل كبير من الانتهاء من اتفاق أمني مهم مع المملكة. وأكد بلينكن خلال الاجتماع أن العمل الجاري بين السعودية والولايات المتحدة فيما يتعلق بالاتفاقيات يقترب من الاكتمال، م…

رشقة صاروخية تجاه أسدود للمرة الأولى منذ شهر
رشقة صاروخية تجاه أسدود للمرة الأولى منذ شهر

your_code_for_ad_1 رشقة صاروخية تجاه أسدود للمرة الأولى منذ شهر: تم إطلاق 4 صواريخ من قطاع غزة باتجاه مدينة أسدود للمرة الأولى بعد شهر من الهدوء النسبي. وقد أصابت الصواريخ منازل وساقطة في منطقة مفتوحة، مما أسفر عن أضرار مادية دون تسجيل إصابات بشرية. تأثير الرازيل 4 على المنطقة هذا الهجوم الصاروخي يثير المخاوف م…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر