مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 10.. سارة تحرر محضر عدم تعرض ضد صلاح ونعمة

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 10.. سارة تحرر محضر عدم تعرض ضد صلاح ونعمة


تعرف على التالي مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 10.. سارة تحرر محضر عدم تعرض ضد صلاح ونعمة، مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 10 نعمة تقص شعر نوال والدة صلاح زوجها عنوان آخر شهد مسلسل نعمة .، عبر ترند 24 النجوم والمشاهير، علما ان هنالك العديد من المهتمين بمتابعة الحدث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 10 سارة تحرر محضر عدم تعرض ضد صلاح ونعمة، نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 10.. سارة تحرر محضر...

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 10.. نعمة تقص شعر نوال والدة صلاح زوجها ( عنوان آخر)

شهد مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 10 العديد من الأحداث المثيرة، أبرزها تخطيط صلاح «أحمد زاهر» لقتل نعمة «مي عمر».

بدأت أحداث الحلقة 10 من مسلسل نعمة الأفوكاتو بذهاب نعمة إلى المنزل الذي أشتراه زواجها صلاح بأموالها لنوال والدته، وهي تعتزم طردها من المنزل، وحدث بينهما مشادة كلامية حيث قامت نعمة بجلدها بالكلام و التقليل من أمومتها فهي لم تنجح في رعاية ابنها وجعله راجل يعتمد عليه، كما سألتها عن سبب كرهها لها، على الرغم من أنها كانت تنفق على ابنها، لتغضب نوال وتطردها من المنزل.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة العاشرة

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 10

فتخرج نعمة المقص من حقيبتها وتهددها بقص شعرها، لتخاف نوال وتركض خارج المنزل، ومن ثم تغلق نعمة الباب في وجهها، وتدخل لتجلب ملابس نوال وتمزقها أمامها، لترتعب نوال وتفر من أمام نعمة وتعود إلى منزلها القديم.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 10

صلاح يعيد الأموال لنعمة

وفي مشهد آخر خلال أحداث الحلقة 10 من مسلسل نعمة الأفوكاتو يذهب صلاح برفقة نعمة إلى إحدى البنوك ويقوم بتحويل الأموال لنعمة ويسألها هل سيرفض المحامي خالد أن يعطيه أموال قضية الوقف لتخبره أن ليس هناك داعي إلى القلق لأنهما يحترمان القانون.

ومن ثم تركب نعمة سيارتها وتتوجه إلى منزل حارس المقابر حودة الذي أنقذها من الموت بعد دفن صلاح وسارة لها، وتعطيه نصف مليون جنية ردًا لجميله، وتمازحه وتخبره أن هذا نصيبه من ورث عمه اللي مهاجر في كندا.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة العاشرة

صلاح يخبر والدته بجرائم القتل التي ارتكابها

وتتابع أحداث الحلقة 10 من مسلسل نعمة الأفوكاتو ويظهر صلاح في مشهد ووالدته تطالبه بأن يعاقب نعمة على طردها لها من المنزل، ليخبرها صلاح أنه لا يستطيع فعل شئ لنعمة تخوفًا من أن تسجنه، موضحًا لها أن سارة زوجته حاولت قتل نعمة وأنه قتل محمد مساعدها وهي تعلم، وأن المنزل الذي جلبه لها من أموال نعمة لتصدم نوال.

نعمة توظف شقيقة محمد في مكتب المحاماه الخاص بيها

ويأتي لنعمة خلال أحداث الحلقة 10 من مسلسل نعمة الأفوكاتو إتصال من والده محمد «مساعد نعمة»، الذي قتل من قبل سارة وصلاح، وتطلب منها أن تاني إلى منزلها لأنها تريد الحديث معها في أمر مهم، فتذهب لها نعمة برفقة ياسين الألفي، وبعد وصول نعمة تطالبها والدها محمد أن تعمل ابنتها منة معها، لتساعد في مصاريف البيت لأن لم يعد لهما مصدر دخل بعد وفاة محمد، ليخبرها ياسين الألفي أن منة ستعمل في الشركة معه لترفض نعمة وتخبره أن منة ستعمل معها في مكتب المحاماه، ومن ثم يستأذن ياسين الألفي للخروج لإجراء إتصال مهم، ويتحدث مع مساعده ويطلب منه أن يعطي والدة محمد 250 ألف جنية.

صلاح يتآمر مع مدحت على قتل نعمة

تتصاعد أحداث الحلقة 10 من مسلسل نعمة الأفوكاتو ويذهب منعم صديق صلاح إلى منزل نعمة ليقوم بقتلها بناءً على طلب صلاح وسارة، وذهب صلاح وسارة إلى قسم الشرطة لتحرير محضرإلى أن ينتهي مدحت من مهمته، وذلك لإبعاد أي شبه جنائية عنهما.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 10

سارة تحرر محضر ضد صلاح

وانتهت أحداث الحلقة 10 بتحرير سارة محضر عدم تعزىرض ضد صلا، بعد أن جاءهم إتصال من مدحت يخبره أنه نجح في قتل نعمة، ومن ثم عادوا إلى منزلهما لينصدموا بتواجد مدحت مقيد ونعمة بجانبه، وتجلد نعمة سارة وصلاح بالكلام.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة العاشرة

فينزعج صلاح ويخبرها أنه سيقتها الآن مثل ما قتل محمد كاشفًا لها كيفية تخلصه من محمد، إلا أن نعم لم تخف من تهديده لها بالقتل وطلبت منه أن ينظر بجانبه ليجد عائلتها لينصدم.

ًمسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 10.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 8.. أحمد زاهر يقتل مساعد مي عمر

المزيد من التفاصيل من المصدر

ختاما الى هنا نقلنا لكم من صحافة ٢٤ تفاصيل المقال التالي، مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 10.. سارة تحرر محضر عدم تعرض ضد صلاح ونعمة وتم نقله بواسطة وعبر أفاق عربية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 10.. سارة تحرر محضر عدم تعرض ضد صلاح ونعمة

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 10.. سارة تحرر محضر عدم تعرض ضد صلاح ونعمة

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

رواية زهرة بقلم حنان عبدالعزيز
رواية زهرة بقلم حنان عبدالعزيز

انا هتجوز انقلى حاجتك للاوضه الصغيره علشان مراتى الجديدهانت بتقول اييه يا حازم هتتجوز عليالا اسف معلش غلطت فى التعبير قصدى انا كتبت الكتاب اصلا فرحنا بكرهبصيت عليه پألم ودموع طيب وانا مراتك مش من حقى اعرفجرا اييه يا بت انتى هتنسى نفسك ولا اييه انتى لولا امك الى كانت بتترجانى اتجوزك  ما ټموت مكنتش عب…

بالفيديو- حلا الترك تنقل شغفها وأحلامها في أحدث أعمالها… ووالدها يعلّق
بالفيديو- حلا الترك تنقل شغفها وأحلامها في أحدث أعمالها… ووالدها يعلّق

طرحت الفنانة حلا الترك أغنيتها الجديدة بعنوان “أحلا” من كلمات مشاري ابراهيم، الحان عبد العزيز لويس، توزيع محمد خسرو وصوّرتها على طريقة الفيديوكليب تحت ادارة المخرج علي إصبعي. تتميّز أغنية “أحلا” بإيقاعها العصري وهي رومانسية باللهجة الخليجية، تمّ تصوير بعض مشاهد الكليب في الأتيليه الخاص بـ حلا الترك …

سعر صرف الدولار اليوم 2 مايو 2024 في سوريا
سعر صرف الدولار اليوم 2 مايو 2024 في سوريا

سعر الدولار في نشرة الصرف.. حقق سعر الدولار الأمريكي مقابل الليرة السورية للحوالات والصرافة مستوى 13500 ليرة للدولار الواحد، في مصرف سوريا المركزي.وحل سعر صرف الليرة السورية مقابل اليورو اليوم عند 14383.68 ليرة، في مصرف سوريا المركزي.سعر الدولار في نشرة الصرفوفقا لنشرة الصرف، فإن متوسط سعر الدولار م…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر