الحب أعمى تشيلسي بلاكويل يكشف أخيرًا حقيقة الصور المريحة مع جيمي بريسنيل السابق

الحب أعمى تشيلسي بلاكويل يكشف أخيرًا حقيقة الصور المريحة مع جيمي بريسنيل السابق

الحب أعمى exes تشيلسي بلاكويل و جيمي بريسنيل أثارت تكهنات بالمصالحة بعد تصوير لقاء الموسم السادس، لكن لم يعد هناك شيء آخر في القصة.

قال تشيلسي، 31 عامًا، خلال حلقة الثلاثاء 19 مارس من برنامج “Viall Files” الصوتي: “لقد كان رائعًا للغاية بالنسبة لي خلال هذه الرحلة بأكملها”. “نحن مجرد أصدقاء (و) لا يوجد شيء يحدث على الإطلاق. لقد رأيت ما كنت بحاجة لرؤيته. لم يتم إخباري بذلك عدة مرات من قبله، لذلك لن نفعل هذا الهراء مرة أخرى.

أثار تشيلسي وجيمي, 28, تكهنات بالمصالحة في وقت سابق من هذا الشهر بعد تصوير الموسم السادس من لقاء لم الشمل عندما شوهدوا وهم يستمتعون بعطلة في فلوريدا.

التقى نجوم Netflix عندما جاءت تجربة المواعدة من Netflix إلى شارلوت بولاية نورث كارولينا في مارس 2023. (لم يبدأ بث العرض حتى هذا العام.) على الرغم من مثلثات الحب مع المشاركين الآخرين، إلا أن تشيلسي وجيمي انخرطا في النهاية دون أن يلاحظهما أحد.

متعلق ب: “الحب أعمى” لتشيلسي بلاكويل و”صعود وهبوط” لجيمي بريسنيل

بإذن من Netflix، تغلب تشيلسي بلاكويل وجيمي بريسنيل على كبسولات الموسم السادس من Love Is Blind، لكن ذلك لم يكن كافيًا لوضعهم في الممر. انخرط جيمي وتشيلسي بشكل غير مرئي داخل كبسولات Love Is Blind بعد أن سعى كلاهما إلى إقامة علاقات قوية مع العديد من الأشخاص. لكن قبل أيام من زفافهما (…)

لم ينجح تشيلسي وجيمي في النزول إلى الممر أبدًا بعد انهيار ثقتهما. ادعى جيمي في وقت لاحق أن رباطهما قد انكسر بشكل لا رجعة فيه بعد أن كشف تشيلسي عن علاقاته السابقة أمام الكاميرا.

“لقد كسرت مستوى ثقتي. “لقد أرادت مني أن أتحقق من صحة ما شعرت به حيال ذلك، وسوف أتحقق من صحة ما تشعر به حيال ذلك بنسبة مائة بالمائة من الوقت، ولكن دعونا نتحقق من صحة … ليس أمام الكاميرا،” قال جيمي حصريًا. لنا أسبوعيا قبل لم الشمل للموسم السادس. “وهكذا كنا نخوض نفس الحجة مرارًا وتكرارًا، وتوصل كلانا إلى اتفاق على أن الأمر لن ينجح.”

في هذه الأثناء، أكد تشيلسي نحن أنها كانت “في حالة صدمة حقًا” عندما ألغى جيمي خطوبتهما.

افاق عربية

متعلق ب: التحقق من حالة الأزواج “الحب أعمى”: من لا يزال معًا؟

منذ العرض الأول لفيلم Love Is Blind في عام 2020، تساءل المعجبون عن مدى فعالية مفهوم المواعدة السريعة دون رؤية الشخص الآخر في الواقع. وجدت لورين سبيد وكاميرون هاميلتون، اللذان تزوجا في اليوم 40 من تجربة المواعدة، سعادتهما على الإطلاق في العرض. ومع ذلك، اعترفت لورين لاحقًا بأن العثور على The One (…)

قالت: “لقد مررنا بفترات صعود وهبوط – وتراجعنا – لكن صعودنا كان جيدًا جدًا حتى هذه اللحظة”. نحن. “قبل أسبوع من ذلك كنا في قمة السعادة (و) كنا في حالة جيدة جدًا. لقد كنا على حق قبل أن ندخل في ذلك الموعد، وكنا نتحدث عن أغاني زفافنا في حفل الاستقبال.

بمجرد انتهاء التصوير، حاول جيمي وتشيلسي معرفة ما إذا كان اتصالهما يمكن أن يعمل خارج الكاميرا. لقد حاولوا المواعدة لمدة أربعة أيام بعد ذلك الحب أعمى انتهى.

“بعد الانتهاء من التصوير، قال لي: ذهبنا إلى مباراة بيسبول في يوم زفافنا وقال لي للتو: “الكاميرات كانت أكثر من اللازم”. وتذكرت يوم الثلاثاء أن الضغط كان أكثر من اللازم. “لقد شعرت بالإحباط لأنني كنت مثل،” كنت تعرف الخوض في هذا الموقف. ” لقد كنت متحمسًا (و) كنت مستعدًا للزواج.

بالإضافة إلى موعد البيسبول الخاص بهم, كشف تشيلسي لمضيف البودكاست نيك فيال أن جيمي قد أعد لها “العشاء في إحدى الليالي” وأنهما تواصلا في وقت ما.

وأضاف تشيلسي: “كان الأمر جميلاً”، قبل أن يشير إلى أنه لا شيء يتغير بدون الكاميرات. “لقد كان هو نفسه.”

الحب أعمى تشيلسي بلاكويل يكشف أخيرًا حقيقة الصور المريحة مع جيمي بريسنيل السابق

الحب أعمى تشيلسي بلاكويل يكشف أخيرًا حقيقة الصور المريحة مع جيمي بريسنيل السابق

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

إيمان شومبيرت تثير الحواجب برد فعل واضح على مظهر تيانا تايلور في حفل Met Gala 2024
إيمان شومبيرت تثير الحواجب برد فعل واضح على مظهر تيانا تايلور في حفل Met Gala 2024

تيانا تايلور أدلت ببيان في حفل Met Gala – وحتى زوجها المنفصل عنها، إيمان شومبيرت، يبدو أن لاحظت. وارتدت تايلور، 33 عاماً، ثوباً قرمزياً مزيناً بالزهور مع شق يصل إلى الفخذ، أرفقته بمجوهرات ذهبية وصنادل. بينما كان تايلور يسير على السجادة الحمراء في مدينة نيويورك يوم الاثنين 6 مايو، أثار شومبيرت، 33 عا…

حدث بالفن| القبض على مؤدي مهرجانات ومطرب أمريكي يدعم فلسطين
حدث بالفن| القبض على مؤدي مهرجانات ومطرب أمريكي يدعم فلسطين

12:02 صالأربعاء 08 مايو 2024 نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار الفنية المتعلقة بـ انهيار ياسمين عبد العزيز من البكاء بسبب طليقها أحمد العوضي، تفاصيل تجدد النزاع الساخن بين شيرين عبد الوهاب وروتانا، متحدث الموسيقيين يوضح موقف النقابة بعد القبض على مجدى شطة بسبب المخدرات، إل…

تصف كايتلان كولينز رد فعل ترامب على شهادة دانيلز
تصف كايتلان كولينز رد فعل ترامب على شهادة دانيلز

تصف كايتلان كولينز رد فعل ترامب على شهادة دانيلز تصف مراسلة شبكة سي إن إن، كايتلان كولينز، المزاج السائد داخل قاعة المحكمة خلال محاكمة ترامب بشأن أموال الصمت، حيث أدلت ستورمي دانيلز بشهادتها حول علاقتها بالرئيس السابق. تصف كايتلان كولينز رد فعل ترامب على شهادة دانيلز

ياسمين عبد العزيز تفجر مفاجأة عن العوضي التفاصيل
ياسمين عبد العزيز تفجر مفاجأة عن العوضي التفاصيل

ياسمين عبد العزيز تفجر مفاجأة عن العوضي التفاصيل ياسمين عبد العزيز تفجر مفاجأة عن العوضي التفاصيل ففي لقاء حديث، كشفت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز عن تفاصيل جديدة حول انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي. رغم مرور أشهر على الخبر، ظلت الأوساط الفنية والإعلامية متلهفة لمعرفة المزيد عن هذه العلاقة…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر