مسلسل حق عرب الحلقة العاشرة 10، «المتحدة» تكافح السلوكيات السلبية بدراما رمضان 2024

مسلسل حق عرب الحلقة العاشرة 10، «المتحدة» تكافح السلوكيات السلبية بدراما رمضان 2024


تكافح الشركة المتحدة، التصرفات السلبية من خلال الدراما الرمضانية 2024، حيث تسلط الضوء على العديد من السلوكيات غير الإنسانية التي انتشرت في المجتمع، ويظهر سلوك في مسلسل حق عرب كثيراً ما نشاهده في الكثير من الشوارع، وهو المشاجرة بالكلاب.

مشهد من مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب الحلقة العاشرة 10

 أحداث مسلسل حق عرب الحلقة العاشرة 10، حيث يتفاعل الكثير من المتابعين مع أحداث الحلقة الجديدة من العمل، لما تحتويه من من سلوك انتشر في المناطق الشعبية، وهو المشاجرة بالكلاب في الشارع، حيث يظهر شخص يقوم بتهديد وإخافة الطفل  مؤمن “منذر مهران” شقيق حنان “دينا فؤاد” ويصل عرب في الوقت المناسب ليلقنه درساً بسبب سلوكه غير الآدامي.

مشهد من مسلسل حق عرب

القنوات الناقلة لمسلسل حق عرب الحلقة العاشرة 10

شاهد الحلقة العاشرة 10 من مسلسل حق عرب، التي تعرض عبر قنوات ON، وذلك في تمام الساعة الـ 12 صباحًا، تعاد حلقات مسلسل «حق عرب» يوميًا عبر قناة ON في تمام الساعة 5:15 صباحًا، أما الإعادة الثانية في الساعة 11:15 صباحًا، تعرض أيضا حلقات العمل على منصة Watch It الرقمية.

قصة مسلسل حق عرب رمضان 2024

تدور أحداث مسلسل حق عرب في إطار اجتماعي شعبي داخل منطقة الجمالية، حول شخصية عرب السويركي، الذي يقدمه أحمد العوضي، وهو شاب يتيم الاب، وتولت والدته سلوى عثمان رعايته بعد وفاة والده في حريق نشب داخل محله، وكان ذلك بتدبير «عبد ربه»، حتى يفسح له المجال، وتنتظر الام انتقام ابنها عرب من عبد ربه، ولكن عندما يكبر يعمل معه، ويعامله كوالده.

أبطال مسلسل حق عرب رمضان 2024

مشاهدة مسلسل حق عرب الحلقة العاشرة 10، يشارك في مسلسل «حق عرب» بطولة أحمد العوضي، الذي يجسد شخصية «عرب»، ورياض الخولي، وليد فواز، وفاء عامر، سلوى عثمان، محمد علاء، دينا فؤاد، إبراهيم السمان، وآخرون، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

افاق عربية، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

مسلسل حق عرب الحلقة العاشرة 10، «المتحدة» تكافح السلوكيات السلبية بدراما رمضان 2024

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

طريقة عمل سموزي التوت في الصيف
طريقة عمل سموزي التوت في الصيف

في فصل الصيف مع ارتفاع درجات الحرارة، يزداد البحث عن طريقة عمل المشروبات الباردة المنعشة، ويعتبر سموزي التوت من المشروبات المفضلة لدى عدد كبير من الأشخاص في فصل الصيف، الآن يمكنك عمل سموزي التوت في المنزل بكل سهولة وبخطوات بسيطة وجميع المكونات متوفرة في مطبخك، فلا تترددي في إسعاد أفراد أسرتك. وخلال …

طريقة عمل مخلل الليمون الحساوي
طريقة عمل مخلل الليمون الحساوي

يعد مخلل الليمون الحساوي من أشهر أطباق المقبلات التي تشتهر بها محافظة الإحساء بالمملكة العربية السعودية كما انه من الأكلات اللذيذة التي تفتح الشهية ويقدم إلى جانب الوجبات الرئيسية زوري موقعنا وتابعي معنا طريقة عمل مخلل الليمون الحساوي عبر أفاق عربيةطريقة عمل مخلل الليمون الحساويطريقة عمل مخلل الليمو…

أفضل تطبيقات تخطيط الوجبات للطبخ مثل المحترفين
أفضل تطبيقات تخطيط الوجبات للطبخ مثل المحترفين

تطبيقات تخطيط الوجبات لها فوائدة عدة فهي تساعدك في ضبط عاداتك الغذائية، وتشجعيك على تناول الوصفات الصحية أنت وأسرتك، وتحفيزك على تناول وجبات متكاملة العناصر الغذائية، ومساعدتك في تعلم وصفات طهي جديدة تجمع بين المكونات الصحية، وسهولة الإعداد، والمذاق الشهي؛ وبالإضافة إلى كل ذلك فإنها ستمكنك من توفير …

أطباق يوم 10 رمضان من المطبخ الإيطالي
أطباق يوم 10 رمضان من المطبخ الإيطالي

بشكل يومي سيقدم لك مطبخ أفاق عربية مقترحات لسفرة مميزة على وجبة الإفطار في شهر رمضان المبارك! صياماً مقبولاً وإفطاراً هنيئاً:  دعاء قبل النوم ردد هذا الدعاء قبل النوم: "اللهم أسلمت نفسي إليك، ووجهت وجهي إليك، وفوضت أمري إليك، وألجأت ظهري إليك، رغبة ورهبة إليك، لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك، آمنت بكت…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر