الإصدار التجريبي من ثريدز يسمح بالمشاركة فى Mastodon والخدمات الفيدرالية

الإصدار التجريبي من ثريدز يسمح بالمشاركة فى Mastodon والخدمات الفيدرالية



ذكر أحدث تقرير أن الدعم الفيدرالى فى ثريدز أصبح قيد التشغيل في النسخة التجريبية، وكتب مارك زوكربيرج أن مستخدمي Threads البالغين في البلدان المؤهلة يمكنهم الآن تشغيل المشاركة مع الجميع بما في ذلك Mastodon وخدمات ActivityPub الأخرى.


وقبل الإصدار التجريبي الأوسع اليوم، كانت ميتا تختبر التوافق عبر الأنظمة الأساسية مع عدد قليل من الحسابات منذ أواخر العام الماضي.


إن fediverse عبارة عن مجموعة من المجتمعات (الخوادم) اللامركزية عبر الإنترنت التي تتحدث “اللغة” المشتركة لـ ActivityPub، ويتيح ذلك لكل مركز الاحتفاظ بقواعده وأعضائه مع الاستمرار في السماح للمنشورات والإعجابات والمحتويات الأخرى بالظهور على الآخرين، ووعدت ميتا بدعم الاتحاد الفيدرالي عندما تم إطلاق Threads العام الماضي.


في منشور بتاريخ ديسمبر، صاغ زوكربيرج عملية التكامل كوسيلة للسماح لمحتوى المنصة الناشئة بالوصول إلى المزيد من المشاهدين.


وكتب: “إن جعل المواضيع قابلة للتشغيل المتبادل سيمنح الأشخاص المزيد من الخيارات حول كيفية تفاعلهم وسيساعد المحتوى في الوصول إلى عدد أكبر من الأشخاص”. “أنا متفائل جدًا بشأن هذا.


الميزة هي الاشتراك، و إذا قمت بتشغيل المشاركة الفيدرالية، فيمكن للأشخاص الموجودين على خوادم ActivityPub الأخرى البحث عن ملفك الشخصي ومتابعته، ورؤية منشوراتك والتفاعل معها ومشاركتها مع المستخدمين في مجتمعهم الفيدرالي المتوافق (أو أي مجتمع آخر) ، وسيتم مشاركة تفاعلاتهم مع المواضيع.


وهناك بعض القيود أثناء كون التوافق عبر الأنظمة الأساسية في مرحلة تجريبية، على الرغم من أن الإعجابات من منصات مختلفة ستظهر على المواضيع، إلا أن الردود والمتابعات من تلك المجتمعات لن تظهر.


بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن مشاركة استطلاعات الرأي والمشاركات التي تحتوي على عناصر تحكم في الرد مع مجتمعات غير سلاسل المحادثات.


لذا، في الوقت الحالي، لا يقوم التكامل بأكثر من مجرد دفع منشورات Threads إلى Mastodon والمجتمعات الفيدرالية الأخرى، إلى جانب بعض الإضافات.


ويمكنك تفعيل الميزة في تطبيق ثريدز ،  توجه إلى إعدادات الحساب > مشاركة Fediverse واتبع التعليمات للاشتراك والتحقق من ذلك، ويقول ميتا إن الاختبار متاح فقط في الولايات المتحدة وكندا واليابان للبدء .


 

الإصدار التجريبي من ثريدز يسمح بالمشاركة فى Mastodon والخدمات الفيدرالية

الإصدار التجريبي من ثريدز يسمح بالمشاركة فى Mastodon والخدمات الفيدرالية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

فى التجريبي يسمح والخدمات الفيدرالية الإصدار بالمشاركة ثريدز روايـات من Mastodon النادي الأهلي مباراة الاهلي إنتر ميامي ضد ريد بولز علي معلول الوكره النادي الاهلي تشيلسي ضد وست هام غسان ابو ستة هداف الدوري الانجليزي محمد الشناوي دورتموند الاهلي الريال ضد قادش مانشستر سيتي برشلونة الدوري السعودي ارسنال موعد مباراة الاهلي إبسويتش تاون تهنئة عيد القيامة ريال مدريد إنتر ميامي ضد ريد بولز الشباب سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصري الاهلي المصري ولاده بدون حمل تشيلسي ضد وست هام النادي الأهلي الاهلى عمرو وردة بدر بن عبدالمحسن برشلونة ارسنال النصر والوحدة مانشستر سيتي عبدالفتاح البرهان اسماعيل مطر الطائي تصريح دخول مكة النيجر UFC Aaron Judge Canelo vs Munguia Canelo fight time Anthony Edwards Who won the Kentucky Derby Real Madrid Man City Arsenal Star Wars May the 4th be with you Jose Aldo Steve Erceg Lovers and Friends 2024 Mark Hamill Fall Guy movie Ryan Gosling Angel Reese Callum Robinson May the 4th Triple Crown races

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

محمد رياض: أشرف عبد الغفور إنسان فريد من نوعه (فيديو)
محمد رياض: أشرف عبد الغفور إنسان فريد من نوعه (فيديو)

وجه الفنان محمد رياض رسالة للفنان الكبير الراحل أشرف عبد الغفور، تزامنا مع تأبينه مؤخرا من قبل المسرح القومي، وتكريم اسمه. وقال محمد رياض في تصريح لـ افاق عربية عن أشرف عبد الغفور:'فنان كبير أثرى المسرح والسينما والدراما والإذاعة، كان فنان قدير له علامات كبيرة في الفن المصري والعربي، وكان انسان رائع…

كل ستوكات دبي بتتباع بالكيلو وبأرخص الأسعار
كل ستوكات دبي بتتباع بالكيلو وبأرخص الأسعار

المكان دا لقطة بيبع كل ستوكات دبي بأسعار ولا في الخيال.. مكانه في موجود في الشارع اللي فيه نادي الشمس، تحديدا في شارع بديع خيري من شارع عبد الحميد بدوي أمام بوابة نادي الشمس.. التفاصيل كاملة في هذا الفيديو: اضغط هنا

الفنان أحمد خليل .. محطات من حياة شهير راحل حاز على المركز الأول
الفنان أحمد خليل .. محطات من حياة شهير راحل حاز على المركز الأول

صورة من الانترنتالفنان أحمد خليل .. محطات من حياة شهير راحل حاز على المركز الأولإيفا بوست – فريق التحريرأحمد خليل ممثل مصري أحب الفن منذ الطفولة ورغب بدخوله منذ صغره لمن والده رفض وأراده أن يكون مهندس.وبسبب إصراره دخل معهد السينما قسم التمثيل وحاز على المركز الأول ليقتنع والده بموهبته ويدعمه في مسير…

مبطلات الوضوء.. مس الفرج وأكل لحم الإبل و10 أمور أخرى
مبطلات الوضوء.. مس الفرج وأكل لحم الإبل و10 أمور أخرى

مبطلات الوضوء تطلق على كل فعل ينقض الوضوء، فمبطلات الوضوء هي الأسباب التي ينتهي عندها الوضوء ويجب بعدها تجديده، ومن الضروري على كل مسلم أن يكون على علم بمبطلات الوضوء، وبناءً عليه تنقسم مبطلات الوضوء إلى حدثين أحدهما يسمى الحدث الأكبر والآخر يسمى بالحدث الأكبر.وعندما يطلق لفظ الحدث؛ فيقصد به الحدث ا…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر