القدية تطلق منتزه "دراغون بول" الترفيهي الأول من نوعه في العالم sayidaty اضغط هنا للتفاصيل من أفاق عربية

القدية تطلق منتزه "دراغون بول" الترفيهي الأول من نوعه في العالم sayidaty اضغط هنا للتفاصيل من أفاق عربية


القدية تطلق منتزه "دراغون بول" الترفيهي الأول من نوعه في العالم sayidaty-

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن القدية تطلق منتزه دراغون بول الترفيهي الأول من نوعه في العالم، تعتزم القدية إقامة أول منتزه قائم على دراغون بول في العالم، وأعلن مجلس إدارة شركة القدية للاستثمار، اليوم، عن .،بحسب ما نشر مجلة سيدتي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القدية تطلق منتزه "دراغون بول" الترفيهي الأول من نوعه في العالم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعتزم "القدية" إقامة أول منتزه قائم على "دراغون بول" في العالم، وأعلن مجلس إدارة شركة القدية للاستثمار، اليوم، عن إطلاق منتزه الترفيهي، وهو مدينة ترفيهية غير مسبوقة، تم تصميمها لتتبنى فلسفة "قوة اللعب" في مدينة القدية، حيث يمكن للزوار خوض تجربة استثنائية في عالم دراغون بول الشهير.

منتزه دراغون بول

ويأتي الكشف عن منتزه دراغون بول بعد أسابيع قليلة من الإعلان عن إطلاق 3 أصول رئيسية بمدينة القدية، منطقة الألعاب والرياضات الإلكترونية الحاضنة لكبرى شركات صناعة الألعاب وأبرز أندية الرياضات الالكترونية، واستاد الأمير محمد بن سلمان الذي سيكون واحدًا من أبرز الملاعب في العالم، ومضمار السرعة الفريد من نوعه لرياضة المحركات.

مرافق المنتزه

وسوف يقع منتزه دراغون بول الترفيهي الأول من نوعه في العالم في مدينة القدية، على بعد 40 دقيقة فقط من مدينة الرياض، ويمتد على مساحة تزيد على نصف مليون متر مربع، ومن المتوقع أن يوفر المنتزه الجديد تجربة ترفيهية عالمية غير مسبوقة، حيث يستقبل عشاق الأنمي والأسر الباحثة عن الترفيه من جميع أنحاء العالم، لاستكشاف سبع مناطق ذات طابع متميز، مستوحاة من سلسلة دراغون بول الأسطورية.

ويأتي هذا الإعلان في الوقت الذي تدخل فيه القدية في شراكة استراتيجية طويلة الأمد مع Toei Animation، شركة الرسوم المتحركة الرائدة في اليابان، ومبتكرة شخصيات دراغون بول الأصلية، وتهدف هذه الشراكة إلى الحفاظ على الطابع الأصلي لعالم دراغون بول، من خلال رؤية مشتركة لتجسيد الأسطورة الشهيرة على أرض الواقع.

وقال العضو المنتدب لشركة القدية للاستثمار الأستاذ عبدالله بن ناصر الداود: "إن الشراكة مع Toei Animation، ستساهم في تجسيد الأسطورة بكامل تفاصيلها على أرض مدينة القدية، وستساعد في خلق منتزه ترفيهي استثنائي يوفر مزيجًا فريدًا من المغامرات والمتعة، ويضم ألعاب ومرافق عائلية، وتجربة ترفيهية متنوعة تناسب جميع الأذواق".

منتزه القديه

وأضاف: "إن المنتزه الجديد، سيسمح للزائرين بعيش قصص الأنمي المفضلة لديهم، وستكون أسطورة دراغون بول بداية لعدة مشاريع أنمي أخرى، تجسيدًا لفلسفة قوة اللعب في مدينة القدية، مما يؤكد التزامنا بتوفير عروض ذات مستوى عالمي، وخلق وجهة ترفيهية ورياضية وثقافية غير مسبوقة".

وسيتمكن زوار المنتزه، من السفر عبر رحلة تفاعلية ممتعة داخل عالم دراغون بول وقصصه الشهيرة، مثل "منزل كامي"، و"شركة الكبسولة"، و"كوكب بيروس"، حيث يقدم المنتزه أكثر من 30 لعبة مع خمس مرافق ترفيهية رائدة، يمكن للجميع الاستمتاع بأجوائها الخيالية.

وسيوفر منتزه دراغون بول لزواره خوض مغامرات سون جوكو كاملة، بدءًا من مغامراته في مرحلة الطفولة داخل عالم دراغون بول، وحتى المواجهات الأسطورية بين المجرات في عالم دراغون بول سوبر، وسيستعيد الزوار خلال تلك التجربة ذكرياتهم المميزة مع هذه القصص، أثناء إقامتهم في الفنادق ذات الطابع الخاص داخل المنتزه، واستكشاف مجموعة متنوعة من الأكلات والمشروبات المميزة.

ومن المقرر أن يكون منتزه دراغون بول الترفيهي، أحد المشاريع العديدة التي سيتم تطويرها بشكل مشترك بين شركة القدية للاستثمار وشركة Toei Animation، بهدف بناء وجهة ترفيهية مستوحاة من عالم الأنمي، تتجاوز الخيال.

للمزيد الاطلاع على: القدية تعلن إطلاق مضمار السرعة ثالث وجهاتها الرئيسة لتقديم تجربة استثنائية في رياضة المحركات.

وسيعمل منتزه دراغون بول على تعزيز مكانة مدينة القدية كعاصمة للعب في العالم، وكان قد أعلن عن تبني العلامة التجارية للقدية لمفهوم اللعب، بناء على نتائج أبحاث استمرت لعقود أثبتت أن اللعب عنصر حيوي للتنمية المعرفية البشرية والتعبير العاطفي والمهارات الاجتماعية والإبداع والصحة البدنية، كما أثبتت الدراسات التأثيرات الإيجابية للأنشطة الترفيهية على المجتمع وقدرتها على إزالة الاختلافات بين الأفراد وتعزيز مستوى التعاطف والتماسك الاجتماعي.

يأتي إعلان عن منتزه دراغون بول ضمن سلسلة إعلانات يتم الكشف فيها عن تفاصيل المخطط الحضري لمدينة القدية ومكوناتها الرئيسية، فيما يتوقع أن يتم الإعلان عن مزيد من الأصول المهمة الأخرى بالمدينة خلال الأسابيع القادمة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر.

اقرأ على الموقع الرسمي

ختاما،نشير الى ان هذه هي تفاصيل القدية تطلق منتزه "دراغون بول" الترفيهي الأول من نوعه في العالم ونشر عبر المصدر مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في أفاق عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

القدية تطلق منتزه "دراغون بول" الترفيهي الأول من نوعه في العالم sayidaty اضغط هنا للتفاصيل من أفاق عربية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

الأول العالم هنا الترفيهي أفاق تطلق بول نوعه دراغون اضغط للتفاصيل sayidaty منتزه منوعات القدية في عربية من مقالات النادي الأهلي مباراة الاهلي إنتر ميامي ضد ريد بولز علي معلول الوكره النادي الاهلي تشيلسي ضد وست هام غسان ابو ستة هداف الدوري الانجليزي محمد الشناوي دورتموند الاهلي الريال ضد قادش مانشستر سيتي برشلونة الدوري السعودي ارسنال موعد مباراة الاهلي إبسويتش تاون تهنئة عيد القيامة ريال مدريد إنتر ميامي ضد ريد بولز الشباب سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصري الاهلي المصري ولاده بدون حمل تشيلسي ضد وست هام النادي الأهلي الاهلى عمرو وردة بدر بن عبدالمحسن برشلونة ارسنال النصر والوحدة مانشستر سيتي عبدالفتاح البرهان اسماعيل مطر الطائي تصريح دخول مكة النيجر UFC Aaron Judge Canelo vs Munguia Canelo fight time Anthony Edwards Who won the Kentucky Derby Real Madrid Man City Arsenal Star Wars May the 4th be with you Jose Aldo Steve Erceg Lovers and Friends 2024 Mark Hamill Fall Guy movie Ryan Gosling Angel Reese Callum Robinson May the 4th Triple Crown races

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

ياسمين عز تثير الجدل حول طلاق أحمد السقا و زوجته
ياسمين عز تثير الجدل حول طلاق أحمد السقا و زوجته

علقت الاعلامية ياسمين عز على شائعات طلاق الفنان أحمد السقا والاعلامية مها الصغير قائلة:" كلاكيت 5000 مرة". وأضافت ياسمين عز خلال برنامج “كلام الناس” المذاع عبر قناة “ام بي سي مصر” أن شائعات طلاق السقا ومها الصغير انتشرت بسبب بوست نشرته الاخيرة تتحدث فيه عن الطلاق. الحمل وتابعت ياسمين عز قائلة:"واحدة…

فتة المسخن المقادير صدور دجاج بصل ملح + كمون + فلفل أسود ملعقتين كبار سماق ثلاث ...
فتة المسخن المقادير صدور دجاج بصل ملح + كمون + فلفل أسود ملعقتين كبار سماق ثلاث ...

your_code_for_ad_1 فتة المسخن المقادير صدور دجاج بصل ملح + كمون + فلفل أسود ملعقتين كبار سماق ثلاث ملاعق كبيرة دبس الرمان اليمامةبطاطس + باذنجان + خبز مقليالطريقة نحمص بصلة كبيره ثم نصع دجاج مسلوق مفتت والبهارات والسماق والملح ودبس الرمان ونقلبهم سوا ونطفي النار في صحن التقديم نضع خبز مقلي بطاطس مقليه وباذنجان …

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين في نصف نهائي دوري ابطال اسيا 2024 وموعد العرض
القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين في نصف نهائي دوري ابطال اسيا 2024 وموعد العرض

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين في نصف نهائي دوري ابطال اسيا 2024 وموعد العرض: سيتم بث مباراة الهلال والعين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2024 على قنوات beIN Sports HD و Abu Dhabi Sports HD. موعد وتوقيت عرض المباراة سيتم عرض المباراة يوم الأربعاء 15 مايو 2024 في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت ال…

دراسة جديدة تكشف السبب الرئيسي وراء العلاقة بين الغضب و #النوبات_القلبية #العلم #لماذا
دراسة جديدة تكشف السبب الرئيسي وراء العلاقة بين الغضب و #النوبات_القلبية #العلم #لماذا

أثبتت الأبحاث أن موجة الغضب الحادة لها صلة مباشرة بتزايد مخاطر التعرض للأزمات القلبية، ولكن السبب الرئيسي وراء ذلك لم يكن معلومًا بشكل كاف.ولذلك حاول باحثون من مركز إيرفينغ الطبي بجامعة كولومبيا، وكلية الطب بجامعة ييل، وجامعة سانت جون في نيويورك ومؤسسات أخرى بالتوصل إلى هذا السبب.إثارة الغضبوللتوصل …

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر